السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ... ممكن الخط الدعاء الصغير ... [IMG][/IMG] ان شاء الله الصوره ظاهره
التعديل الأخير تم بواسطة reem@ ; 06-10-2012 الساعة 02:30 AM
السلام عليكم بس بدي برنامج الفوتوشوب بس يكون داعم للغة العربية.. و شكرا