|لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

[ أكاديمية الترجمة ]


صفحة 24 من 52 الأولىالأولى ... 141516171819202122232425262728293031323334 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 461 إلى 480 من 1039

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية Al-Braa

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    1,639
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    M.I.HIGH

    ماتفرق إنه mp4 أو mkv في حالتك لأن ملف الترجمة عندك ليس مرفق!
    أوك بما إنك تبغاه mp4 مو مشكلة طبق هذه الخطوات:
    1- سوى ملف avs جديد
    2- اكتب التالي:



    3- افتح الميجوي ثم



    قبل ماننتقل للخطوة التالية لازم يكون عندك انكودر النيرو حمله من هنا وتضبطه كالتالي:



    تحدد الملف اللي حملته في المكان اللي معلم عليه بالاحمر

    4- تنتقل لتبويب Queue وتضغط start



    بعد هذا الصوت الناتج تضيفه ببرنامج Yamb وبس





  2. #2

    الصورة الرمزية Ganta~]

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المـشـــاركــات
    3,220
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    البراء اسف ابغى برنامج غير الميجوي لان الميجوي الي عندي ما يشغل مشغل السكربت بكيفهـ فيه برنامج غيرهـ وتعلموني كيف الصق الترجمة فيهـ.. واحفظها بصيغةavi

  3. #3

    الصورة الرمزية M.I.HIGH

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المـشـــاركــات
    218
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    Al-Braa
    لم اسويت اللي قلتلي اياه

    يوم انتجت الصوت وحطيته في اليامب

    ويوم انتجت طلع الفيديو بدون الصوت والكود نيرو

  4. #4

    الصورة الرمزية Al-Braa

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    1,639
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    عـاشـق كونان

    حسنًا استخدم VirtualDub وبتحتاج أوامر avs لو الراو حقك مو avi وكذلك لا تنسى تخلي الانكودر Xvid لتنتج avi

  5. #5

    الصورة الرمزية Al-Braa

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    1,639
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    M.I.HIGH

    صراحة لا أعلم مالمشكلة لديك، لو تقدر تخش القناة يكون تمام fansubs.help

  6. #6

    الصورة الرمزية Blood Plus+

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المـشـــاركــات
    73
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    السلام عليكم لقيت حل جذري بس كيف أصلح الترجمة في ال VLC
    تتطلعلي مقطعة زي كذا (( ل ي ه ))
    أنا أبغاها كذا (( ليه ))
    مشبكة



    هو المشكلة من البرنامج
    +
    أنا ما اعرف شكلي حاط الموضوع في محل غلط مأدري

    أسف لو حطيته في القسم الغلط والله مأدري

  7. #7

    الصورة الرمزية M.I.HIGH

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المـشـــاركــات
    218
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    كيف ادخل القناة

  8. #8

    الصورة الرمزية Pirate king

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المـشـــاركــات
    1,856
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!


  9. #9


    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المـشـــاركــات
    12
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandibill مشاهدة المشاركة
    الله يعافيكم

  10. #10

    الصورة الرمزية DBDOB

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    556
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    السلام عليكم ورحمة الله

    ابي استفسر عن مشكلة ..

    اذا شغلت الفديو ببرنامج Aegisub.الصوت ما يشتغل ..؟؟



  11. #11


    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المـشـــاركــات
    12
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!


    أخي دبدوب بعد ما تفتح الفيديو افتح الصوت



  12. #12

    الصورة الرمزية Pirate king

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المـشـــاركــات
    1,856
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    sandibill
    طبقتي حل اخوي البراء؟

  13. #13

    الصورة الرمزية DBDOB

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    556
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    أخي دبدوب بعد ما تفتح الفيديو افتح الصوت


    مشكوره جزاك الله خير اختي

  14. #14

    الصورة الرمزية Ganta~]

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المـشـــاركــات
    3,220
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    البراء
    انا ما عندي xvid ابي احطهـ كيف

  15. #15

    الصورة الرمزية فارس البرق

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    1,476
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    وانا مفكر الى عندك ts طلع vob

    المهم للتعامل مع vob خش على هذا الموضوع

    http://www.msoms-anime.net/showthrea...=118413&page=1

    او هذا

    http://www.msoms-anime.net/showthrea...t=78079&page=1

  16. #16

    الصورة الرمزية SGR

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المـشـــاركــات
    453
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    يا أخوان ايش افضل طريقة للحجب يكون نوع من الأحتراف بخلاف استخدام الأفتر افكت

    انا الي اعرفه طريقة اضافة الصوره الي بأمر avs الي اهو

    imgSign("YOO-MIX.png")
    sign(0,0)

    هل من طريقة أخرى أفضل وتظهر الحلقة بشكل افضل ؟!

    وشكراً

  17. #17

    الصورة الرمزية { عبؤد }

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المـشـــاركــات
    6
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    [SIZE=<b><b><b><b><b><a href=&quot;javascript://&quot;><font size=&quot;2&quot;>2</font></a></b></b></b></b></b>]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    رجعنالكم بمشكلة جديدة ان شاء الله تكون الأخيرة بس كح كح لوول

    هذي مشكلتي اتمنى يكون عندكم الحل




    تحياتي ..^,^
    [/SIZE]

  18. #18

    الصورة الرمزية سوليدوس سنيك

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    1,293
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    السلام عليكم

    لدي ترجمة قمت بعملها و اضفت تاثيرا و لكن ظهرت بها مشكلة





    هل تقدرون على حل المشكلة ان ارسلت الترجمة هنا ؟


  19. #19

    الصورة الرمزية Al-Braa

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    1,639
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    عـاشـق كونان

    حمله وثبته - download.divxmovies.com/XviD-1.2.2-07062009.exe

  20. #20

    الصورة الرمزية فارس البرق

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    1,476
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    SGR

    افضل طريقة هي طريقة كريتف بالإفتر راجع دروسه في قسم الدروس الإبداعية


    { عبؤد }

    حمل هذا الملف

    http://www.mediafire.com/?mxboygi10zz

    ثم

    Options >Settings >External Program Settings >Nero AacEnc Location >neroAacEnc


    سولديس سنيك


    افتح ملف الترجمة بالمفكرة ثم احفظه وغير الترميز الى

    Unicode

صفحة 24 من 52 الأولىالأولى ... 141516171819202122232425262728293031323334 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...