|
|
هل من أحد يساعدني ويخلي أبعاد الصورة 100×100 !؟؟!
|
|
^
|
|
السلام عليكم
ممكن هذا الخط..
|
|
ممكن رندرات لشخصية Madam Red إذا ممكن ^^
|
|
بغيت رندات ~ أهم سي تكون رائعة ~
بارك ربي بالكل ؟!؟
|
|
ممكن رندرات لشخصية Ogami rei
لاني فتشت مليح لكن مالقيت
|
|
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ...
ممكن هذه الاشكال وا سكرابز ...
لا اعلم ما مصدرها ولها اشكال كثيره ..
وهي بجانب نوح \\ عليه السلام\\
والاشياء الثانيه ...
و ممكن اسم الخط ...
في كلمه المجلس الثقافي
[TABLE="class: cms_table_page, align: center"]
[TR]
[TD][/TD]
[TD][/TD]
[TD][/TD]
[/TR]
[/TABLE]
ان شاء الله البنر ظاهر ..
اذا كان اسمه dastnevis فصدق العطاء لم تقصر اعطتنيه جزاها الله خير الجزاء
في امان الله
|
|