^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


صفحة 26 من 37 الأولىالأولى ... 161718192021222324252627282930313233343536 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 501 إلى 520 من 756

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية ANiME BoSS

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    610
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    السلام عليكم

    XDD

    راح فيها مستر ايشيغو

    في انتظارك انك تكتشف انك الضحيه XD

    واكيد التصميم

    صياااا

  2. #2

    الصورة الرمزية ساكورا^.^

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    699
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^



    وييـــ

    اخيرا تورط واحد من مسومسي بوي
    <<الاخت من زمان عن الموضوع

    شصار عقب ما رحت عنكم <<<مخرفه الاخت شوي تحملوها XD

    يالله الله يكون بعونك مستر اتشيقو

    ننتظر التصميم ..

    سلاموا^^"

  3. #3

    الصورة الرمزية Mr. IcHiGo

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    276
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Talking رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    .
    ..
    ...

    .. :hissyfit3: ..

    مستحييييييييييييييييييييييييل ..

    كيف !! حتى محد علمني .. ::no:L


    .. أوريك يا كايزومي الحين أنا أشجعكِ و آخرتها تورطيني .. :crazy::11lil:


    .. المهم مش مشكلة .. لكن أمس ماكنت أدري و اليوم عندي اختبار ..

    يعني ان شاء الله .. بكرة راح أبدأ في التصميم ..:embarrassed2:

    لكن ممكن أعرف في أي يوم ينتهي الموعد ..::no:L

    و أبشركمـ من الحين أن قائمة العاجزين راح تبقى فاضية ..

    .. :bleh: ..

    تحياتي .. Mr. IcHiGo


    ...
    ..
    .

  4. #4

    الصورة الرمزية G I N K O

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    175
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    احسنت الإختيار اختي kazomi ..خخخخخ


    يلله لا تأخر علينا ايتشغو XD>> يبغى يتصفق منه..


    بالتوفيق أخوي ننتظر تصميمك...^^

  5. #5

    الصورة الرمزية Mr. IcHiGo

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    276
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    .
    ..
    ...

    اااااااااه يالــــ ...

    وتشجعها بعد .....

    أوريييك ..

    <<-- أنت أصلاً وش الي جابك .. رح صمم لا تدخل القائمة ..


    اي و الله صح ..

    يالله سلااام ..

    تحياتي .. Mr. IcHiGo

    ...
    ..
    .

  6. #6


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,991
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    أخيرا .. مسومسي هههههههه
    تسلمي ع الاختيار كازومي ...

    يالله بالتوفيق لك أخوي ..
    وما شاء الله ما ينخاااف عليك دامك سااكن في مجلد الأدوبي XD

    بانتظااااار ابداعاتك



  7. #7

    الصورة الرمزية Mr. IcHiGo

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    276
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    .
    ..
    ...

    .. جنووو .. يا بنت الحلال ..

    الحين الي ساكن في أي منطقه هل يعني أنه من أهلها ..

    ..

    على العموم لا تستهيني بالمسومسيين ..

    تحياتي .. Mr. IcHiGo

    ...
    ..
    .

  8. #8

    الصورة الرمزية G I N K O

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    175
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^


    .
    ..
    ...

    اااااااااه يالــــ ...

    وتشجعها بعد .....

    أوريييك ..

    <<-- أنت أصلاً وش الي جابك .. رح صمم لا تدخل القائمة ..

    هذا كانه يتكلم فيني..

    صدق ماتستاهل تشجيع..>> أمحق تشجيع XD

    على فكرة قائمة العجازين تراهم فارشين بساط أحمر>> يعني أفهمها ينتظرونك :evil:


    لا تزعل تراي أمزح.....Just kidding:p

    ننتظر تصميمك..^__^

    سيااا....

  9. #9

    الصورة الرمزية Mr. IcHiGo

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    276
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Talking رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    .
    ..
    ...

    السلااااااااااااااااااااا امـ عليكمـ ..

    فيه واحد ساكت طول عمره ..

    ومن يوم ما حطوني ضحيه اشتغل ..


    ........

    المهم .. هذا التصميم ..




    هاه وش رايكم ..^ ^

    ....









    ..

    يالله سلام ..

    و الضحية إن شاء الله راح اختارهـ|ـا بعد ما أختار الصورة ..^ ^

    تحياتي .. Mr. IcHiGo

    ...
    ..
    .

  10. #10

    الصورة الرمزية ANiME BoSS

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    610
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. IcHiGo مشاهدة المشاركة
    .




    هاه وش رايكم ..^ ^






    .
    واااااع

    ماشاء الله

    روووعه

    التصميم الاول حلووو مره xD

    والثاني بايخ بكل ظرافه xD

    تسلم التصميم الاول حلوو <<< لحد الحين ضارب

    :crazy:

    :nosweat:

    التصميم الثاني احلى

    مشكور لتهزيء البنات XDD

  11. #11

    الصورة الرمزية G I N K O

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    175
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^



    المهم .. هذا التصميم ..






    هاه وش رايكم ..^ ^

    ....














    ..


    كوااااااااااايي

    شكلنا بنغير مكان البساط الاحمر ونخليه للبنات....:harhar1:


    رااااااائع تصميمك عندي ان الأول خارق >> ضاربة فيوزاته الأخ..


    لا التصميم الثاني رهييييييب بكل ماتعنيه الكلمة..:shiny:


    ننتظر الضحية...^_^

    .................................................. .............

  12. #12

    الصورة الرمزية MZAGYH

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    430
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    لــوول --> و جاان أصــدق ..

    ما شااء الله غــــااوي التصميم ،

    تسلم ايدك اخويه الفاضل ^__^

    حتــى الأول غــاوي ، بس الخــط

    مخرب عليه شويه ، بالتوفيق ..

  13. #13


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    64
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    وااااااااااااو ^_^

    سارت حلوه الصور

  14. #14

    الصورة الرمزية البرنسيسة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المـشـــاركــات
    1,879
    الــــدولــــــــة
    فرنسا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    واااااو روووووعه التصميم

    ما شاء الله عليك أخوي مبدع>> توها تدري خخخ

    ننتظر الصورة و الضحية القادمة

  15. #15


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,991
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    Wo0o0o0o0oW

    بيرفكت ما شاء الله عليك ..
    التصميم الثااني أحلى .. خصوصا ألوانه

    يالله في انتظاااار ضحيتك القااادمة
    ولا تطول علينا
    ^^"


  16. #16

    الصورة الرمزية MiDo-Kun

    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المـشـــاركــات
    1,968
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    سلاااااموه
    بعصاااااابة المصمميــن XD
    ياهلا ياهلا بمستر ايشيتجو...

    الصورة التانــيــة أفضــل >>
    لا والله أنك قديـــم في المهــنــة ^^ xD
    في انتضـــــار الضحية و الصورة معــــا\/__
    تحيـــــاتيـ/

  17. #17

    الصورة الرمزية حور العين

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    582
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    مرااااااااااااااااااااااا حب
    ماشاء الله أخوي التصميمين روعة بس الثاني حدههههههههههههههههه حلو
    يلا بإنتظار الضحية الجديدة
    سلااااااااااااااااااااااا ااام

  18. #18

    الصورة الرمزية ساكورا^.^

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    699
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    ماا شاء الله التصميم الاول روووووعـــــــه ..خيااااالي ...خطييـــــــــــــــــــــ ــر بمعنى الكلمه.. اممممــ اش بعد سوووووقيـــــــــه كاااااكوووي ..كوووووووووووول
    مرهـ مرهـ عجبني ^-^<<< خبطت XD

    والتصميم الثاني عادي ما سويت فيه شي >،<
    <<< عكست الاخت :P

    جد جد <<جد ولا عم هاها <<دمك ثقيـــــــــــــل
    ابــــدعـــــت
    نتتظر الضحيه ^^

    ..
    ..

  19. #19


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    3,771
    الــــدولــــــــة
    الكويت
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    هع هع

    روووعه خيو ^________~

    لكن الثاني أحلا .. ننتضر الضحيه

    بليز لا تطول علينا

  20. #20

    الصورة الرمزية قمة التواضع

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المـشـــاركــات
    88
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    والله رواعة التصميم مشاء الله مافي موقع زي محمد شريف

صفحة 26 من 37 الأولىالأولى ... 161718192021222324252627282930313233343536 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...