السلام عليكم ..~
K.T
و لما االاعتذار .. لم تقومي بشيء .. ^^
الرمزيه .. موضوعه للعرض .. ~> دعايه قريباَ .. Coming Soon >> ^^
سعيد انها اعجبتك ..
من ناحية ثقيل .. فالله يعين .. الادوات المستخدمه لا تعد و لا تحصى .. ^^"
الحمد لله ان النتيجه رائعه .. و الا كان انتقل لسلة المهملات .. <~ ينتحر و لا يسويها .. XD~
بالنسبه للون الخط .. حاولت التغير لكن لم يفد معه محتوى التصميم سوى اللون الابيض
معضها لا بضهر و الاخر يكون بدرجات فيه فلهذا تركته ابيض .. ^^"
و التاثيرا للتو الاحظ شدتها .. ان شاء الله يتم التعديل ..
شاكر لك ردك و تعليقك .. ربي يحفظك ..
دمت بخير
ايريس فلاور
اهلا ابله ايريس ..~
سعيد انه اعجبك . بالنسبه للرمزيه .. استعملها كما في الاعلان ..~> قريباً ..XD~
بالنسبه للرمزيات . ما شاء الله
في كل مره فكرة جديد و تصميم مميز .. عجبتني الرزميه الاولى كثيرا
و كما قالو البقيه .. اعتقد انها لـ لولوش .. تاثيراته رائعه و خاصتا الخامه الكتابه .. ابدعتي
الثانيه .. جميله اللون البرتقالي فيه مبهر .. و حركة الكتابه و اختيار فكرة المستطيلات رائعه
ابدعتي .. ربي يحفظك
بنوته ..~
اهاا .. الفكرة جديده .. جيد
لا مشكله ان شاء الله تظبتيها .. و تخرجي لنا بافكار اروع .. ربي يحفظك
ربي يسعدك .. سعيد انا تصميم اعجبك ..
:~.. اما تلوين فما شاء الله جميل .. بل رائع
و استخدامك للتاثيرات مميز .. ابدعتي .. ^^
دمت بخير
Mw_Naruto
ربي يسعدك ..
<~ على فكرة صاحب الرد اخ و ليس اخت ..

