نعـــــم^_^
لا ):
ومثل ماااوعدتكم تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 800*600 و بحجم 77 كيلوبايت. وبس والحين دوووركم
التعديل الأخير تم بواسطة sanji sama ; 04-12-2009 الساعة 04:49 PM سبب آخر: نسيت صوره حلووووه خخخ
هههههههه الرد الأول للدفعه الثانيه ههههه والله صور رهييييبه .. مره ابداع منك اختي ,, ويستهال ولد رورونوا التعب ههههههههه مشكووووووره ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid gir هههههههه الرد الأول للدفعه الثانيه ههههه والله صور رهييييبه .. مره ابداع منك اختي ,, ويستهال ولد رورونوا التعب ههههههههه مشكووووووره .. هههه عشان ماتتكلمي بعدين خخخ مشكوووره اوك هو يستااهل اما سانجي لا صح عيني عينك يعني ولا وشو مشكوره على المروور
مشكور على الصور الصورخطيره