الاسم العلوي للثلاجة نسميه :
فريجيدار و هي كما تعلم كلمة فرنسية قلتها مسبقا
أما الجزء السفلي نسميه :
كونجيلاتور و هي كلمة فرنسية أيضا
|
|
الاسم العلوي للثلاجة نسميه :
فريجيدار و هي كما تعلم كلمة فرنسية قلتها مسبقا
أما الجزء السفلي نسميه :
كونجيلاتور و هي كلمة فرنسية أيضا
|
|
اهلا بك اخي في موضوع آسفة لأنني لم ارد عليك مبكرة لم اكن هنا
بالنسبة لسؤالك الأول نعم اكيد نحن نفهم كل اللغات الخليجية المصرية وغيرها لكن قليل او نادرا من يفهم لغتنا نحن نرحب بك في كل وقت في الجزائر اهلا وسهلا بك واعتقد ان سؤالك الثاني لقد اجابت عنه اختي ايومي
انتظر مزيدا من استفساراتك اخي شكرا من جديد على المرور الطيب
|
|