عدتُ، مع أنني كنتُ واثقة أنني لن أعودَ أبدًا O:)
الحمد لله على منه وفضله ^^
الرد التاسع.
|
|
|
|
عـدت و الع ـود أحــمد
ماذا أقول (إيش أقول)
ماذا أترك (إيش أخلي)
إبداع في إبداع
تصاميم رائعة ونالت الفقرة الأولى (الإنشادية) إعجابي الكامل بكل التصاميم فيها
ولا يقلل هذا من الأقسام الأخرى
دام إبداعك بإذن الله
ودام رقي فوتوشوبك ^^
موفق أخي بيجيتا >> مصمم على الاسم القديم ^^
في أمان الله
|
|
الموضوع بكبره ومافي سلام دشششش
ما شاء الله ! إيش هذا يا سنكرز ؟
لم أكن أعلم أن مستواك رائعًا إلى هذا الحد
قد أعجبني هنا الكثير مدري القليل دشششش ..
سأختار أكثر ما أعجبني ~
هنا التصميم بسيط في الشكل لكنه رائع..
كلمة إنشاد ظهرت بشكل راقي .. احسنت تنسيقه واختيار النص و و
--------------
هنا التصميم رائع ^ ^ .. فقط النص ليس بمستوى ما حوله حقيقةً ^^" ..
-------------
متناسق بالكامل ما شاء الله ^ ^
------------
http://images.msoms-anime.net/images...1388924838.jpg
طريقة التأثيرات في الصورة زادت من جمال التصميم ..
-----------
من نصف التصميم إلى طرفه الأيسر ..
رائع جدًا جدًا .. الخط لوحده مدهش .. نوعًا وتنسيقًا
----------
قد يكون أكثر تصميم أعجبني من بين الكل هنا
----------
ما شاء الله .. هنا التأثيرات ابداع دششش ..
فقط النص يحتاج إلى تحسين خاصةً في 1432 و الإبداع
---------
قد يكون هناك من يشاهد ون بيس متأخرًا .. لذا على الأقل وضع التصميم دون تعليق
لو أنني لم أشاهد الحلقة .. فسأتمنى قتلك دششششش
أرجوكم راعوا هذا الأمر ..
في النهاية سأضع ملاحظاتي .. هههه
استغربتُ في فقرة تصاميم الأنمي.. ظهرت وكأن مصممًا بمستوى أقل بكثير صممها
ليست بمستوى أغلب التصاميم الأخرى .. ^^" .. أليس هذا غريبًا ؟
فقط
شكرًا جزيلاً لكَ لامتاعي بمشاهدة الجميل هنا
|
|
أوهــــــــــــــــــايوو و ... لقد عدت
‘‘
السلــام عليكم ...
أخبارك ؟؟
عساك بخير
‘‘
ماهزا الـــــانفجار الـابداعي خيوو
تصميم خوقاقية
حبيتها من روعتها
وجعبني تصميم من كثره جماله حبيت اعلق عليه <<< حلفي
تصميم في قمة الخيــــــــــــال
أبداع وكلمة ابداع لا تكفي
عجبتني طريقة التقسيم
والخامات المستخدمة وتداخلها مع بعض ابرز التصميم بصورة في قمة الجمـــــــال
‘‘
تسلم اناملك على هيييك تصاميم
ويعطيك ألف عافية على مجهودك
‘‘
كان بودي اعق على بعض التصاميم
بس عقلي مقفل
‘‘
جــــــــــانا
^^
التعديل الأخير تم بواسطة فتاة الكيوبي ; 01-02-2011 الساعة 05:10 PM
|
|
تم فك الحجز على خير
|
|
السلام عليكم
ماشاء الله تبارك الله
موضوع ابداعي وجبار
تصاميم رائعه وابداعية احترت في اختيار الاجمل
ولكن توصلنا لنتيجه
~
تصميم ابداعي ويستحق التميز مبدع دائما أخونا جالاكسي ...
التأثيرات والخامه وكذلك الخط جميل جدا .. ومناسب للتصميم
ننتظر جديدك وتقبل مروري ..
loly222
فــي أمان الله
|
|
تصاميم مبدعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــه !!!!!
^
^
صرآحه من كثر ما انا ماادري وش اقوول .. هالكلمه الوحيده هي اللي طلعت
ولوو علقت على كل التصاااميم ماارح انتهي
ماشاء الله ابدااااااااااااع بكل ماتعنيه الكلمه
ااه وبالنسبه لاسم منشد اللي بقالي في غياابك "عبدالعزيز العنقري"
بس ما ادري اذا فيه منشدين غيره ينشدوونها بس رووعه صرااحه
خخخ احس اني طلعت براا الموضوع
ع العموم الف شكر لك امتعتنا بهالتصاميم المذهله << متعوووب عليها ههههههههه
بالتوووفيق
|
|
... بسم الله الرحمن الرحيم ...
ماشاء الله تبارك الرحمن..
مجموعة تصاميم رائعة بالفعل...
تميزت بالهدوء والانسجام
الوانها رائعة ومتناغمة بشده
مما يعطي للتصميم رونقا مختلفا...
دمت مبدعا...