سلام
حبيت اشكرك على الورشة الكويسة
مم انا حاولت اعمل
عملت وحدة بس وان شا الله ارجع بعدين بزيادة
تفضلي
أعطوني رأيكم فيها
وان شا الله ارجع بالمزيد
تحياتي
|
|
عدت بالبقية
------------------------------------------
أعطوني رأيكم فيهم
تحياتي ~
|
|
وعليكمـ السلآمـ ورحمة اللهـ وبركآتهـ .. ~
:
.
مرحبآ اختيـــِـِـهـ الغآليـــِـِـهـ // فوشيهـ ~
ماشاءاللهـ عليجـ ابدعتي فيهمـ .. وآيد رووعهـ الصرآحهـ
تسلمـ انآملجـ فووشيوهـ عـ هالـ MMS الغآويــــِـِـِـــن وعـالفكرهـ الحلوهـ ، ونترقب النيــِـِـو منجـ خيتو
:
.
يوور سستـــِـِـِــر // kshe5ah ~
تم فك الحجز .. و عذرا على التأخر =>
وعليكمـ السلامـ ورحمة اللهـ
موضوعـ رائعـ اختيـ .. تصاميمكـ جميلة جداً تباركـ الله ..
جزيت خيراً ..
وأحببت ان أشاركـ ببعضـ التصاميمـ ^^
(1)
(2)
(3)
(4)
^^
فيـ حفظ الرحمن ..
التعديل الأخير تم بواسطة aseeeeen ; 10-06-2009 الساعة 03:15 PM
|
|
|
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبااااااا بالغالية طال غيابج عنا .......بصراحة أنا مب في مستواج .....ماشاء الله عليج مبدعة أما أنا
بصراحة مب خبيرة لكن عجبني الصور إلي صممتيهــــ واااااااااايد و هذا أكثر صورة عيبني
و مشكووووورة على الموضوع و السموحة لأني ما حطيت صورة
|
|
تنسيق رااائع و طرح و تصاميم اروووع :]
عدنـآ ^^
مشكورة قلبو على الدرس =)
صممت تصـآميم بسيطة ومنوعة وعـآرفة مليـآنة أخطآء >_>
.
.
والسمـــــــوحة على التقصيييير ^_^
في آمـآن الله ~
|
|
السلآم عليكم ورحمة الله
كيف حآلك فوشيه ؟
صممت تصميمين وأتمنى تعجبكِ ..
في أمآن الله
|
|
لي عوده مع التصميم :] ....
|
|
هذا تصميم بسيط ///
و لي عوده مع غيره يا ملكة الابداع و التميز يا فوشيه
ما بصل لابداعج مهما بذلت من جهد ....
برب ....
|
|
2 //
|
روووووووووووووووووووووووو عه تسلم يدينكم
وتقبلوا مروري وتحياتي
|
|
فكيت الحجز , سووووووووري عالتاآخيييير
|
|
~
أهلين بالمبدعه فوشيه
موضوعك أعجبني جداً ولاكن كنت في أمتحانات فلم يتسع لي الوقت بالمشاركه
أتت العطله والفراغ فأهلابها =)
صممت لك تصميمين أتمنى أن ينالوأعجابك
وبأذن الله القادم أحلى
~
المفضلات