كل المقاطع صيغتها MP4 ايضا فلا استطيع اضيف او احفظ بغير هذه الصيغة
|
|
|
|
طيب قبل أن أعيد تثبيته مشاريعي السابقة هل ستتأثر بإزالة البرنامج ؟؟؟
|
|
طيب أُختي أعيدي تثبيت البرنامج من هذا الموضوع :
http://www.msoms-anime.net/t168479.html
وجربي وأخبريني بالنتيجة ^^.
|
|
|
|
السلام عليكم
أريد أن أستفسر
هل هناك برامج تعزل الاغاني والمؤثرات عن المقطع ؟
|
|
اخي القائد بارك الله فيك قمت بإزالة البرنامج وإعادة تثبيته على ضوء فيديو الشرح ولكن للاسف مازالت المشكلة
شكراً أخي القائد طبعاً أصدار 2011 ثقيل و ملاحظة هذا الشي
بس اتمنى تعطيني شرح التسبيط كامل لو ماعليك كلافة
و جزاك الله خير
|
|
السلام عليكم ورحمة الله ,,,
لو سمحتم لدي مشكله في كرت شاشه خارجي
حيث أنه يسحب أكثر من 750MB من الرامات , رغم انه الرام التي في الكرت 1GB
فهل من طريقة لتوقيف سحبه من رامات الجهاز,
وهذه مواصفات الجهاز والكرت
وهذه صوره توضح حجم الذاكره المشتركه بين الكرت والجهاز اكثر من 1 GB
وشكرا وبارك الله فيكم
|
|
السلآم عليكم ^^
عندي كام ديجتال فيها ميموري ولاجيت بصور يقلي بطاقه الذاكره مقفله
اعدت الاعدادات مثل ماكانت مازالت تظهر
عندي ميموري اخر يعمل تمام ،
هل لكم خبره بهالمجال
ودمتم سالمين
- مقدره وضعكم فخذوا راحتكم بالرد ^___^
|
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم جميعاً؟ لدي سؤال بارك الله فيكم. أنا بصدد شراء سماعة بنظام الصوت ٧.١
لكن لابد من عدة منافذ لهذا النظام، خصوصاً أن جهازي ماك، فهل هذا المحول سيؤدي الغرض؟
http://www.amazon.com/StarTech-com-A...7531899&sr=1-3
هذه السماعة للمزيد من المعلومات.
http://store.razerzone.com/store/raz...oryId.35096300
|
|
وعليكُم السلام والرحمة والبركة،
أهلاً بكُم جميعاً ^_^،
أُختي بحثت ولم أجد لكن هُناكَ من يستطيع فعل مثل هذي الأشياء،Rin - more
لكن الطريقة فعلاً لا أعلم بها فمعذرةً ^^".
تمت المُراسلة والتفاهُم على الخاص وأهلاً بكِ ^_^.قطـرات الندى
أُختي مُدة البرنامج ويبقى فعال لـ 170 يوم أتوقع هذا،رورو.شان
وبعدها يجب أن تشتري نُسخة أُخرى ^^".
أهلاً بكَ أخي درماح ووفقكَ ربي ويسرَ أمرك ^_^،درماح
هل لنا بنوع جهازك بالتفصيل ؟!، أو أدخُل هُنا :
http://support.asus.com/Download/Options.aspx?SLanguage=en&type=1
وضع نوع الجهاز وابحث عن الدرايفير المطلوب،
موفق ^_^.
تفضلي مع حفظ حقوق الشرح لأصحابها ^^ :Crimson Diamond
واللـهُ أعلم ^_^.
أخوي نحم أنا ملاحظ إن الـ RAM عندك 4 غيغا، يعني إن كرت الشاشة ماخذ 700 أو 800 ميغا لا شيء،نجم2020
صدقاً ليسَ لي الخبرة في كروت الشاشة لكن أنا أتوقع أنَ هذا لا شيء مُقارنة بحجم الرام،
واللـهُ أعلم ^_^.
أُختي ماهوَ نوع الذاكرة التي لديكِ ؟!حارسة الغابة
^_^.
معذرةً أخي فليسَ لي خبرة في هذا المجال،k.a.b
أرجو ان يُفيدكَ غيري ^^".
الحمدُ للـه رب العالمين.
|
|
أهلاً أخي القائد وشلونك عساك بخير
أخر مره شفتك فيها يوم تجي من العمرة<<لاتطول الغيبة عنا
نرجع لسالفتنا
الرابط هذا داخله مليون مرة بس اللي أبيه
أنا اللي أبيه هو تحكم عديد الأصابع في الفأرة<<أتمنا عرفتها
واسمها بالإنجليزي كاتبه فوق
جهازي k53s
ماأدري هذا اللي تبيه ولا؟
ومشكوووووووووور
|
|
~ اوهآيو مينآ :") ~
~ عندي سؤآآل بسسيط :| ~
~ اييش يعني هذذآ الكلآم (