–[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


صفحة 33 من 93 الأولىالأولى ... 23242526272829303132333435363738394041424383 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 641 إلى 660 من 1911

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية قطـرات الندى

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    86
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    كل المقاطع صيغتها MP4 ايضا فلا استطيع اضيف او احفظ بغير هذه الصيغة

  2. #2

    الصورة الرمزية الـقائد

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    2,157
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي بالإنتظار ^^.

    حسناً أُختي :

    * ماهوَ إصدار البرنمج لديكِ ؟!
    * ماهو نوع الويندوز لديكِ ؟!
    * ماهيَ مواصفات الجهاز ؟!

    بالإنتظار ^^.

  3. #3

    الصورة الرمزية قطـرات الندى

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    86
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: بالإنتظار ^^.

    طيب قبل أن أعيد تثبيته مشاريعي السابقة هل ستتأثر بإزالة البرنامج ؟؟؟


  4. #4

    الصورة الرمزية الـقائد

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    2,157
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي ^_^.

    طيب أُختي أعيدي تثبيت البرنامج من هذا الموضوع :

    http://www.msoms-anime.net/t168479.html

    وجربي وأخبريني بالنتيجة ^^.

  5. #5

    الصورة الرمزية الـقائد

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    2,157
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي ^_^.

    أنسخيها على مكان أخر قبلَ التثبيت، ثُمَ ثبتي،

    إذا لم تحذفي الملفات التي بالمشروع والخاصه بالمشروع وملف المشروع فلن يتأثر المشروع واللـهُ أعلم،

    إذا لم ينجح الأمر أخبريني نلجأ للحل الأخير ^^.

  6. #6

    الصورة الرمزية H A M S

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المـشـــاركــات
    4,011
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم

    أريد أن أستفسر
    هل هناك برامج تعزل الاغاني والمؤثرات عن المقطع ؟

  7. #7

    الصورة الرمزية قطـرات الندى

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    86
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اخي القائد بارك الله فيك قمت بإزالة البرنامج وإعادة تثبيته على ضوء فيديو الشرح ولكن للاسف مازالت المشكلة


  8. #8

    الصورة الرمزية Crimson Diamond

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    235
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    شكراً أخي القائد طبعاً أصدار 2011 ثقيل و ملاحظة هذا الشي
    بس اتمنى تعطيني شرح التسبيط كامل لو ماعليك كلافة
    و جزاك الله خير

  9. #9

    الصورة الرمزية نجم2020

    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    951
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله ,,,

    لو سمحتم لدي مشكله في كرت شاشه خارجي
    حيث أنه يسحب أكثر من 750MB من الرامات , رغم انه الرام التي في الكرت 1GB
    فهل من طريقة لتوقيف سحبه من رامات الجهاز,
    وهذه مواصفات الجهاز والكرت





    وهذه صوره توضح حجم الذاكره المشتركه بين الكرت والجهاز اكثر من 1 GB




    وشكرا وبارك الله فيكم

  10. #10

    الصورة الرمزية حارسة الغابة

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المـشـــاركــات
    1,904
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلآم عليكم ^^
    عندي كام ديجتال فيها ميموري ولاجيت بصور يقلي بطاقه الذاكره مقفله
    اعدت الاعدادات مثل ماكانت مازالت تظهر
    عندي ميموري اخر يعمل تمام ،
    هل لكم خبره بهالمجال
    ودمتم سالمين
    - مقدره وضعكم فخذوا راحتكم بالرد ^___^

  11. #11

    الصورة الرمزية k.a.b

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المـشـــاركــات
    4,355
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيف حالكم جميعاً؟ لدي سؤال بارك الله فيكم. أنا بصدد شراء سماعة بنظام الصوت ٧.١
    لكن لابد من عدة منافذ لهذا النظام، خصوصاً أن جهازي ماك، فهل هذا المحول سيؤدي الغرض؟
    http://www.amazon.com/StarTech-com-A...7531899&sr=1-3

    هذه السماعة للمزيد من المعلومات.
    http://store.razerzone.com/store/raz...oryId.35096300

  12. #12

    الصورة الرمزية الـقائد

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    2,157
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي دعواتكُم لنا تكفي ^_^.

    وعليكُم السلام والرحمة والبركة،

    أهلاً بكُم جميعاً ^_^،



    Rin - more
    أُختي بحثت ولم أجد لكن هُناكَ من يستطيع فعل مثل هذي الأشياء،

    لكن الطريقة فعلاً لا أعلم بها فمعذرةً ^^".


    قطـرات الندى
    تمت المُراسلة والتفاهُم على الخاص وأهلاً بكِ ^_^.


    رورو.شان
    أُختي مُدة البرنامج ويبقى فعال لـ 170 يوم أتوقع هذا،

    وبعدها يجب أن تشتري نُسخة أُخرى ^^".


    درماح
    أهلاً بكَ أخي درماح ووفقكَ ربي ويسرَ أمرك ^_^،

    هل لنا بنوع جهازك بالتفصيل ؟!، أو أدخُل هُنا :

    http://support.asus.com/Download/Options.aspx?SLanguage=en&type=1

    وضع نوع الجهاز وابحث عن الدرايفير المطلوب،

    موفق ^_^.


    Crimson Diamond
    تفضلي مع حفظ حقوق الشرح لأصحابها ^^ :










    واللـهُ أعلم ^_^.

    نجم2020
    أخوي نحم أنا ملاحظ إن الـ RAM عندك 4 غيغا، يعني إن كرت الشاشة ماخذ 700 أو 800 ميغا لا شيء،

    صدقاً ليسَ لي الخبرة في كروت الشاشة لكن أنا أتوقع أنَ هذا لا شيء مُقارنة بحجم الرام،

    واللـهُ أعلم ^_^.


    حارسة الغابة
    أُختي ماهوَ نوع الذاكرة التي لديكِ ؟!

    ^_^.

    k.a.b
    معذرةً أخي فليسَ لي خبرة في هذا المجال،

    أرجو ان يُفيدكَ غيري ^^".

    الحمدُ للـه رب العالمين.

  13. #13

    الصورة الرمزية درماح

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المـشـــاركــات
    458
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: دعواتكُم لنا تكفي ^_^.

    أهلاً أخي القائد وشلونك عساك بخير

    أخر مره شفتك فيها يوم تجي من العمرة<<لاتطول الغيبة عنا


    نرجع لسالفتنا

    الرابط هذا داخله مليون مرة بس اللي أبيه

    أنا اللي أبيه هو تحكم عديد الأصابع في الفأرة<<أتمنا عرفتها

    واسمها بالإنجليزي كاتبه فوق


    جهازي k53s

    ماأدري هذا اللي تبيه ولا؟

    ومشكوووووووووور

  14. #14

    الصورة الرمزية احم2

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    6,364
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    ~ اوهآيو مينآ :") ~

    ~
    عندي سؤآآل بسسيط :| ~

    ~
    اييش يعني هذذآ الكلآم ( ؟ ~


  15. #15

    الصورة الرمزية أنس أسامة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    3,148
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    إخواني الكرام أريد برنامج movie compressor 8.0 على أي موقع رفع ما عدا الرابدشير

    وهذه صور للبرنامج من جوجول



    تحياتي للجميع

    في أمان الله

  16. #16

    الصورة الرمزية conanmori

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المـشـــاركــات
    623
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس أسامة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    إخواني الكرام أريد برنامج movie compressor 8.0 على أي موقع رفع ما عدا الرابدشير

    وهذه صور للبرنامج من جوجول

    http://img691.imageshack.us/img691/1...compressor.jpg

    تحياتي للجميع

    في أمان الله
    السلام عليكم
    تلك الصورة لبرنامج اسمه
    Flash Optimizer من شركة Eltima


    فهل تريد ما في الصورة ام compressor؟

    كما اني اشك في وجود برنامج بهذا الاسم...

  17. #17

    الصورة الرمزية أنس أسامة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    3,148
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conanmori مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    تلك الصورة لبرنامج اسمه
    Flash Optimizer من شركة Eltima


    فهل تريد ما في الصورة ام compressor؟

    كما اني اشك في وجود برنامج بهذا الاسم...
    أخي الكريم أنا أريد البرنامج نفسه لأنني سمعت عنه بأنه يقلل من حجم الفيديو

    فإذا كان لا يقلل من حجم الفيديو فلا أريده

    وجزاك الله ألف خير

    تحياتي لك

    وفي أمان الله

  18. #18


    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    11
    الــــدولــــــــة
    فلسطين
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم
    انا بحثت عن كراك او باتش لبرنامج DomDomSoft_Manga_Downloader_3.7.1
    بس للاسف كل الروابط اللي القيتها كانت منتهية الصلاحية فيا ريت اذا حدا بيقدر يساعدني

  19. #19

    الصورة الرمزية نجم2020

    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    951
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abedalrahim مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انا بحثت عن كراك او باتش لبرنامج DomDomSoft_Manga_Downloader_3.7.1
    بس للاسف كل الروابط اللي القيتها كانت منتهية الصلاحية فيا ريت اذا حدا بيقدر يساعدني
    وعليكم السلام ,,

    لقد وجدت هذا الكيجن مولد السريال نمبرز ,
    وقد رفعته لك على الميديا فير ,,

    http://www.mediafire.com/?4wdsbe70id6y8ng

    إن شاء الله يفيدك

  20. #20

    الصورة الرمزية الـقائد

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    2,157
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي وفقكُم ربي ويسرَ أمركُم ^_^.

    وعليكُم السلام والرحمة والبركة،

    أهلاً بكُم إخواني ^_^.

    درماح
    أهلاً بكَ أخي الفاضل ^^،

    خبرك فيني قديم ^^"،

    إسم الجهاز ناقص k53s ماذا ؟!

    بانتظارك ^^.

    احم2
    أُختي هذا يدُل على خطأ في برنامج الفوتوشوب،

    طبقي الأتي :

    إذهبي إلى إبدء ثُمَ Run - إذا في ويندوز أُكتبي في قائمة إبدء مُباشرة - هذا الأمر %appdata% ،

    ثُمَ إبحثي عن مُجلد Adobe Photoshop CS5 ثُمَ Adobe Photoshop CS5 Settings إحذفيه،

    بالتوفيق ^^.


    أنس أسامة
    معذرةً أخي بحثت عنهُ ولم أجد ^^"،

    أرجو أن يُساعدكَ غيري ^_^.



    abedalrahim


    بحثت ووجدت هذا الرابط جربه إذا لم يكُن هو أخبرني ^^ :


    http://www.4shared.com/get/hi5m4hOU/...loader_37.html

    الحمدُ للـه رب العالمين.

صفحة 33 من 93 الأولىالأولى ... 23242526272829303132333435363738394041424383 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...