الاكاتسوكي
جربت Megui وجاني Erorr!
الحل: انتج الفيديو لوحده يعني شيل السطر 2 و3
ثم بعد ذلك استخدم برنامج MKVextractgui ثم تستخرج الصوت، بعد ذلك
تسوي لهم دمج (mux) ببرنامج Megui من Tool -> Muxer وبأي حاوية تريدها (mkv\mp4)
|
|
الاكاتسوكي
جربت Megui وجاني Erorr!
الحل: انتج الفيديو لوحده يعني شيل السطر 2 و3
ثم بعد ذلك استخدم برنامج MKVextractgui ثم تستخرج الصوت، بعد ذلك
تسوي لهم دمج (mux) ببرنامج Megui من Tool -> Muxer وبأي حاوية تريدها (mkv\mp4)
|
|
|
|
lol
اجيت احل استفسارات ، الان انا عندي استفسار =)
-
هذه المشكلة دائما تصادفني T_T ! يعني لدي فلم واعمل عليه بالافتر .. لوحات وامور اخرى .
لكن اجي احدد الفريمات في ملف الـ avs ، وارجع انتج واشغل الفديو القيه متقدم بفريم او فريمان او حتى خمسة "يعني اللوحات التي عملت لها render في الافتر يكون توقيتها غير مضبوط عما حدته ، لكن في الافتر المقاطع في مكانها الصحيح " !
اعتقد حل مشكلتي نفس التي قلتها يا Pirate king .
فسؤال هو
Normalize(.100)
converttoYV12()
changefps(24000,1001)
ممكن تشح وتقول ما هو امر " normalize " و لما changefps وضعتها 24000و1001 ^^" !؟
|
|
MeGa
أهلا ياغالي
يب أعتقد انك من الأفضل عمل ورك راو لك علشان يطلع التوقيت مضبوط
طيب خش هنا
مثبــت: :: فــلـنـتـعلـم Avisynth سـويـةً ~
شوف الرقم 4 و 12 وراح تفهم قصدي يالغلا
التعديل الأخير تم بواسطة Pirate king ; 28-06-2010 الساعة 12:18 AM سبب آخر: يووه شو يارب هالتحشيش هذا +_+ اخطيت بالرابط XD
|
|
سؤال
في المتوسط كم الوقت المستغرق لإنتاج حلقة خام mkv بحجم 260 ببرنامج megui