|لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

[ أكاديمية الترجمة ]


صفحة 39 من 51 الأولىالأولى ... 293031323334353637383940414243444546474849 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 761 إلى 780 من 1025

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية كونان وهايبرا

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المـشـــاركــات
    46
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ممكن هذا الخط لأني دورته بكل مكان مالقيته




    تحياتي



  2. #2

    الصورة الرمزية Narcon-sama

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    1,731
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    ذلك الخط غير موجود
    إما سيكون معدل من طرف المترجم أم أنه تم التعامل مع الصورة بواسطة الفوتوشوب

  3. #3


    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المـشـــاركــات
    45
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    لو سمحتم ممكن نسخة من برنامج VirtualDub
    بس تكون نسخة بتتسطب
    لأني النسخة اللي عندي Portable
    و أنا عايز نسخة تتسطب علشان أضيف فلاتر لملف الPlugins الخاص بالبرنامج

  4. #4

    الصورة الرمزية Narcon-sama

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    1,731
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    virtualdub مثل الميغوي من البرامج التي لا تحتاج تثبيت
    لكن إن أردت إضافة بلوغينز ضعها في مجلد plugins
    وتلك النسخة لا تسمى portable

  5. #5


    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المـشـــاركــات
    45
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Narcon-sama مشاهدة المشاركة
    virtualdub مثل الميغوي من البرامج التي لا تحتاج تثبيت
    لكن إن أردت إضافة بلوغينز ضعها في مجلد plugins
    وتلك النسخة لا تسمى portable

    طيب فين ملف الPlugins دا !؟
    ممكن تديني رابط مساره في الجهاز ؟!

  6. #6

    الصورة الرمزية Narcon-sama

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    1,731
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    إذا كان مجلد plugins غير موجود لديك مع البرنامج قم بصنع مجلد وسمه بذلك الإسم
    أو حمل هذه آخر نسخة للبرنامج ولما تفك الظغط تجد مجلد Plugins
    http://sourceforge.net/projects/virt...1.zip/download

  7. #7


    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المـشـــاركــات
    45
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Narcon-sama مشاهدة المشاركة
    إذا كان مجلد plugins غير موجود لديك مع البرنامج قم بصنع مجلد وسمه بذلك الإسم
    أو حمل هذه آخر نسخة للبرنامج ولما تفك الظغط تجد مجلد Plugins
    http://sourceforge.net/projects/virt...1.zip/download
    هوا دا يا باشا
    أنا كنت طالب دا من البداية

    شكرا ليك

  8. #8

    الصورة الرمزية k.a.b

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المـشـــاركــات
    4,355
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    أخي khadou اقرأ شرحي السريع لبرنامج اليمجوري، أفضل برنامج للإنتاج:
    (إن كان هناك أي غموض فأعلمني لأن تطبيق هالكلام ما ياخذ دقايق)، وعلى فكرة الدرس فيه اختصارات كثيرة جداً



    °ˆ~*¤®§(*الوورك راو*)§®¤*~ˆ°
    أغلب الخامات اليابانية تأتي بسرعة غير ثابتة، لذا ان اشتغلت عليها مباشرة فسيكون التوقيت غير دقيقاً ويسبب العديد من المشاكل
    وهذا ما نلاحظة في الانتاجات القديمة جداً او انتاجات المبتدئين! يا جماعة هذا الموضوع مهم جداً ويغفل عنه الكثير من المترجمـــين
    ولكن في الفرق الرسمية في مسومس أو غيره تراهم لايعمل على الحلقة أبداً إلا بعد انتاجه! ومنهم MCT
    الخام ببرنامج الميجوري بطريقة سهلة وهي الذهاب إلى Tools> avs script creator
    للتحميل: http://sourceforge.net/projects/megui

    في الخانة video input اختاروا الخام وفي الرسالة التي ستظهر اختاروا اول خيار من اليمين..
    انتظروا إلى أن يظهر الفيديو في نافذ فرعية اغلقوها بـsave وتأكدوا في القسم الآخر من البرنامج عند جزء audio اختيار الخام نفسه ليسحب منه الصوت
    اضغطوا auto encode ولاتغيروا شيئاً إلا المسار والحجم.. والذي انصحه بأن يكون:
    الحلقة العادية ١٧٥ ميجا، والـhd كالحلقات الجديد 275.. واذهبوا إلى التبويب Queue وستجدون المهمام.. حددوها كلها واضغط start ..
    مـــــــلاحظة: ركزوا على أنه مايكون low أثناء الانتاج، عن نفسي اخله high بس بيذبح الكمبيوتر ومابتقدرون تستخدمون أي برنامج ثاني في نفس الوقت.

    للإستفسارات عن هذا الموضوع بشكل مكثف زوروا الموضوع الموجود بالأعلى
    والمثبت في قسم أكادمية الترجمة..
    وأخيرا انتجوا الترجمة لاحقاً على الخام الأصلي وليس الوورك راو
    الفرق شاسع جداً .. جربوا وستلاحظون الفرق والنتيجة مرضية ^ـــــ^

  9. #9


    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المـشـــاركــات
    5
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    شكرا لك أخي k.a.b على المساعدة شرح واضح جدا .
    سؤال:
    قمت بلصق الترجمة ب virtualdub أيضا ونجحت أخيرا لكن في الفيديو النهائي يظهر شعار Divx على واجهة الفيديو ولا أعرف كيف أحذفه

  10. #10

    الصورة الرمزية OVANOVE

    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المـشـــاركــات
    535
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khadou مشاهدة المشاركة

    قمت بلصق الترجمة ب virtualdub أيضا ونجحت أخيرا لكن في الفيديو النهائي يظهر شعار Divx على واجهة الفيديو ولا أعرف كيف أحذفه
    لابد بل وبكل تأكيد أنك قمت بتنصيب كوديك الـDivx

    وعاده مايتم تنصيبه عند تنصيب مشغل الفديو Divx

    ((هذا إذا سلمنا ان الخام لم يتم ضغطه بهذا الكوديك من قبل))
    احذف المشغل إن وجد او الكوديك Divx وستحل مشكلتك

  11. #11


    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المـشـــاركــات
    5
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    شكرا أخي اوفانوفا على المساعدة الطيبة بالفعل قمت بتنصيب الكوديك

  12. #12


    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المـشـــاركــات
    2
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا جماعة الخير ..

    أنا أبغا أعرف كم حاجة عن Vfr

    أولاً كيف أعرف أن الفيديو اللي عندي Vfr أو Cfr ؟

    ثانياً كيف أنتج الحلقة بنظام Vfr ؟

    ثالثاً ما فائدة الانتاج بالفريمات المتغيرة Vfr ؟

    أنا قرأت مواضيع كثيرة عن الـ Vfr لكني لم أعرف الطريقة

    أرجو منكم شرحها لي يا أحبة

    وسلامٌ من اللهِ عليكم ورحمته وبركاتُه ..

  13. #13

    الصورة الرمزية momenx

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المـشـــاركــات
    1,763
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    khadou
    الفديو اساسا في شعار Divx بدون اللصق ولا؟
    ______________

  14. #14

    الصورة الرمزية فتووو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المـشـــاركــات
    73
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    السلام عليكم

    ماهي طرق البحث عن الخام ( الراو ) ؟
    وهل يوجد مواقع جاهزة ؟

  15. #15

    الصورة الرمزية OVANOVE

    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المـشـــاركــات
    535
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتووو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    ماهي طرق البحث عن الخام ( الراو ) ؟
    وهل يوجد مواقع جاهزة ؟
    راجعي قسم الترجمه وستجدين مواضيع شته لطرق وسبل البحث عن الراو
    التعديل الأخير تم بواسطة OVANOVE ; 28-12-2011 الساعة 02:00 PM

  16. #16

    الصورة الرمزية k.a.b

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المـشـــاركــات
    4,355
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    فتووو
    من أفض مواقع التورنت ذات الخامات الخارقة الجودة وليست العالية هو هذا الموقع:
    ISOHUNT.COM
    طريقة البحث حتى عن الأفلام البلوراي ذات الحجم 11 جيجا فما فوق:
    اسم الفلم + 1080P وهذا الرقم هو قياس الفيديوهات ذات الجوة العالية، فعلى سبيل المثال:
    avatar.1080p

    انظري الى النتائج المذهلة، ولكن تذكري أن الحجم لاعلاقة له أبداً بالجودة، فليس هنالك داعٍ لتنزل أكبر حجم دائماً
    اختاري ما ترينه مناسباً
    ولكن لا أظن أن هذه الطريقة تنفع مع للأنمي، جربي أن تكتبي اسمه بجانب كلمة dvd بدون أي رقم.

  17. #17

    الصورة الرمزية فتووو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المـشـــاركــات
    73
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    كاب ، شكراً لك ولكني فقط وددت البحث عن الخام ^^
    بالطبع أنا أتحدّث عن الآنمي ( أفلام وحلقات )
    فلا أدري من أين أُحضرها !

    لكن يبدو بأنّني سأبحث كما قال الاخ أوفانوفا
    وشكرا جزيلا لكما (:

  18. #18

    الصورة الرمزية k.a.b

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المـشـــاركــات
    4,355
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    ما اسم الأنمي اختي ؟

  19. #19


    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المـشـــاركــات
    1
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    السلام عليكم ورحم الله وبركاته

    مرحباً أخواني

    أخواني انا عندي مشكلة بالأفتر إفكت إلي هي عندما أريد ان أستدعي فيديو تظهر لي هذي الصوره



  20. #20

    الصورة الرمزية OVANOVE

    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المـشـــاركــات
    535
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجمعان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحم الله وبركاته

    مرحباً أخواني

    أخواني انا عندي مشكلة بالأفتر إفكت إلي هي عندما أريد ان أستدعي فيديو تظهر لي هذي الصوره


    http://im13.gulfup.com/2011-12-29/1325150616571.png
    عليك بتنصيب الــQuickTime

    حمله من هنا

    http://www.apple.com/quicktime/download/

صفحة 39 من 51 الأولىالأولى ... 293031323334353637383940414243444546474849 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...