المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran san شكرا جزيلا لكم.. اممم حاولت اسجل بالمركز ماقدرت اكمل لأن الصفحه ظاهره نص من الجانب الايمن ونصف الكلام غير واضح لا اعلم مالسبب... تحياتي ينبغي عليك أن تكون من مستخدمي المتصفحات الحديثة ... فمتصفح إنترنت إكسبلورر 7 وما فوق مدعوم فقط .. رجاءً جرب متصفحاً آخر و أخبرنا. محمد شريف
ثآآآنكس مررهـ تسلم اخي اعاده الله في ميزان حسناتك .. وكل عام وانتوا بخيير بمناسبة السنة الهجرية 1/1/1431هـ