إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 61 إلى 79 من 79

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية الناسف303

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    3,325
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    Wink رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    [QUOTE=ضفاف النيل;2412784]ابداااااااااااااااااااااا اااااااع لا مثيل له ...........
    سلمت يمينك ........
    وبنتظار جديدك ..........
    تقبل مروري ........ضفاف النيل ......[/QUOTE]
    أهلا وسهلا بك أختي الفاضلة ضفاف النيل في موضوعي المتواضع سرني كثيرا حضورك الكريم وردك العطر .
    والحمد لله أن تصاميمي نالت على رضاك فهذا أسعدني كثير .
    تمنياتي لك بالتوفيق .
    دمت في حفظ الله تعالى .
    تحياتي : أخوك الناسف 303

  2. #2

    الصورة الرمزية black hero

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المـشـــاركــات
    11
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    ماشاء الله عليك والله ابداع حقيقي أتمنى لك التوفيق

  3. #3

    الصورة الرمزية حماتشي

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المـشـــاركــات
    3
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    هلا هلا والله هلاوغلا

  4. #4

    الصورة الرمزية الناسف303

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    3,325
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    Wink رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black hero مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله عليك والله ابداع حقيقي أتمنى لك التوفيق
    الله يعطيك ألف عافيه أخوي الفاضل black hero (( البطل الأسود )) .
    سرني كثيرا حضورك الكريم في موضوعي المتواضع .
    تمنياتي لك بالتوفيق .
    في أمان الله تعالى .

  5. #5

    الصورة الرمزية حماتشي

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المـشـــاركــات
    3
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    والله روعه ابداع

  6. #6

    الصورة الرمزية yoyo cute

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المـشـــاركــات
    1,220
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    هلا وغلا بنسوووف

    وينك ياولد من زمان عنك ^^

    مررررررررره ابداع صراحه غير شكل

    عجبني اختيارك للكلام او الاشعار مدري صراحه << مالي مستقبل في التعبير خخخخ

    اكثر وحده عجبتني هذي (( عجبتني طريقه دمجك الخفيفه و الكلام ))



    وبانتظار ابداعاتك الجايه ان شاء الله

    و اسفه على طقه الميانه الزايده ههههههههههههههه

    جــــــــــــــــــــــــ ــــــــانـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــا

  7. #7

    الصورة الرمزية الناسف303

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    3,325
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    Wink رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo cute مشاهدة المشاركة
    هلا وغلا بنسوووف


    وينك ياولد من زمان عنك ^^

    مررررررررره ابداع صراحه غير شكل

    عجبني اختيارك للكلام او الاشعار مدري صراحه << مالي مستقبل في التعبير خخخخ

    اكثر وحده عجبتني هذي (( عجبتني طريقه دمجك الخفيفه و الكلام ))


    وبانتظار ابداعاتك الجايه ان شاء الله

    و اسفه على طقه الميانه الزايده ههههههههههههههه


    جــــــــــــــــــــــــ ــــــــانـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــا
    الله يعطيك ألف عافية أختي الفاضلة yoyo cute وشكرا جزيلا لك على الحضور الكريم و الرد العطر شرفتيني ونورتيني بهالطلة البهية .
    وعذرا على طول غيابي بسبب وجود بعض الظروف الدراسية في هذه السنة سيتعذر علي الدخول للمنتدى لفترة طويلة بعض الشيئ .
    تمنياتي لك بالتوفيق .
    تحياتي : أخوك نسوووووووف ^ ___ ^

  8. #8

    الصورة الرمزية mohannad09

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المـشـــاركــات
    62
    الــــدولــــــــة
    فلسطين
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    مشكور جدا على الصور الجميله

    بارك الله فيك

    اتمنى لك المزيد من التقدم والابداع

    بالتوفيق لجميع

  9. #9

    الصورة الرمزية الناسف303

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    3,325
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    Wink رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohannad09 مشاهدة المشاركة
    مشكور جدا على الصور الجميله













    بارك الله فيك

    اتمنى لك المزيد من التقدم والابداع

    بالتوفيق لجميع
    جزاك الله خيرا أخي الفاضل mohannad09 يسرني كثيرا أن موضوعي المتواضع قد نال على إعجباك والحمد لله تعالى .
    تمنياتي لك بالتوفيق .
    مع السلامة .
    التعديل الأخير تم بواسطة الناسف303 ; 01-06-2010 الساعة 10:17 AM

  10. #10

    الصورة الرمزية b9mat ibda3

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المـشـــاركــات
    431
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    وعليكم آلسلـآم وآلرحمه .,

    شحـآلك أخوي آلنـآسف \ عسـآك ع‘ آلقوة .,

    آلمهم .,

    تسلم يمنـآك خيو ع‘ آلطرح آلغـآوي شرآتك .,

    مـآ شـآء آلله عليك إبدآآع فـ‘ إبدآآع .,

    تـآبع إبدآعك .,

    ولـآ تحرمنـآ من يديدك .,

    تقبل مرووري آلبسيط .,

    خويتك : آلســكــون .,

    لـآ هنت ولـآ هـآن زوولك .,

  11. #11

    الصورة الرمزية الناسف303

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    3,325
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    Smile رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الســكــون مشاهدة المشاركة
    وعليكم آلسلـآم وآلرحمه .,

    شحـآلك أخوي آلنـآسف \ عسـآك ع‘ آلقوة .,

    آلمهم .,

    تسلم يمنـآك خيو ع‘ آلطرح آلغـآوي شرآتك .,

    مـآ شـآء آلله عليك إبدآآع فـ‘ إبدآآع .,

    تـآبع إبدآعك .,

    ولـآ تحرمنـآ من يديدك .,

    تقبل مرووري آلبسيط .,

    خويتك : آلســكــون .,

    لـآ هنت ولـآ هـآن زوولك .,
    أهلا وسهلا بك أختي الفاضلة السكون في موضوعي المتواضع .
    الحمد لله تعالى أنا بخير وبصحة عافية .
    والله يسلمك ويعطيك العافيه على الحضور الكريم والرد الجميل .
    ويسرني كثيرا تواجدك في هذا الموضوع الصغير .
    تمنياتي لك بالتوفيق .
    وأتمنى أن تكون جميع الدفعات في هذا الموضوع قد نالت على إعجابك لأنه توجد عدت تصاميم غير التي رأيتها في الصفحة الأولى .
    تحياتي : أخوك الناسف 303

  12. #12

    الصورة الرمزية شيمو

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    280
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركــــــــاته
    بدايــــــــة موفقه ورائعــــــــــة
    بس عندى ملاحظات بسيطه
    التصميم الاول شكله حلو بس لو فيه اطار وحجمه اصغر يكون افضل
    التصميم الثاني فيه عيب في طريقة قص الانمى
    التصميم الثالث جميل بس طريقة بالقص غير متقنه
    التصميم الرابع الفكره رائعه
    التصميم الخامس رهييييييييب والخاطره خطييييره
    التصميم السادس مخربه البنت الي على اليمين
    طريقة دمجك رائـــــــــــــعه وجميله
    واتمنى ما اكون ازعجتك بانتقاداتِ
    وترى دائم النقد البناء سبيل الى التطور والابداع
    وهذا عن تجربه
    بنتظار جديدك اخوي
    دمــــــــــــت بحفظ الرحمن ورعايته.

  13. #13

    الصورة الرمزية الناسف303

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    3,325
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    Smile رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيمو مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركــــــــاته
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيمو مشاهدة المشاركة

    بدايــــــــة موفقه ورائعــــــــــة
    بس عندى ملاحظات بسيطه
    التصميم الاول شكله حلو بس لو فيه اطار وحجمه اصغر يكون افضل
    التصميم الثاني فيه عيب في طريقة قص الانمى
    التصميم الثالث جميل بس طريقة بالقص غير متقنه
    التصميم الرابع الفكره رائعه
    التصميم الخامس رهييييييييب والخاطره خطييييره
    التصميم السادس مخربه البنت الي على اليمين
    طريقة دمجك رائـــــــــــــعه وجميله
    واتمنى ما اكون ازعجتك بانتقاداتِ
    وترى دائم النقد البناء سبيل الى التطور والابداع
    وهذا عن تجربه
    بنتظار جديدك اخوي
    دمــــــــــــت بحفظ الرحمن ورعايته.
    أهلا وسهلا بك أختي الفاضلة شيمو نورتي موضوعي المتواضع بحضورك الكريم .
    وشكرا جزيلا لك على الرد الجميل .
    وبالنسبة للملاحظات فأنا شاكر لك عليها وأحب أن أبلغك أنني وضعت تصاميم أخرى تحتوي على الإطارات معضمها إطارات من تفكيري والأخرى كما علمني أحد الأعضاء الكرام فجزاه الله خير على ذلك وقمت بتصغير حجم الصور أيضا .
    وفي الختام تمنياتي لك بالتوفيق إن شاء الله .
    وأتمنى أن تأتي مرة أخرى وتلقي نظرة على الدفعتين التيين وضعتهما بعد الصفحة الأولى .
    في أمان الله تعالى .

  14. #14

    الصورة الرمزية مـاسه

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المـشـــاركــات
    68
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    يسلموو أخي وأكتر شي عجبووني :





    مشكووووووووووووووور ولا تحرمنا من جديدك ..

    تحياتي : ماسه

  15. #15

    الصورة الرمزية الناسف303

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    3,325
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    Smile رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـاسه مشاهدة المشاركة
    يسلموو أخي وأكتر شي عجبووني :
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـاسه مشاهدة المشاركة





    مشكووووووووووووووور ولا تحرمنا من جديدك ..

    تحياتي : ماسه


    أسعد الله مسائك بكل خير أختي الفاضلة ماسه .
    وأهلا وسهلا بك في موضوعي المتواضع .
    ويسعدني كثيرا أنه قد نال على إعجابك فهذا أراحني كثيرا .
    وأتمنى أن ألقاك مرة أخرى بصحة وسلامة إن شاء الله تعالى .
    تحياتي : أخوك الناسف 303

  16. #16

    الصورة الرمزية مـاسه

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المـشـــاركــات
    68
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    تسلم أخووي ..

    لقد أعجبني التاني والتالت و التاسع ..

    مشكووووووووووووور جداا ..

    على هذا الانجاز العظيم ..

    تحياتي : مـــاسه ..


  17. #17

    الصورة الرمزية الناسف303

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    3,325
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    Smile رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـاسه مشاهدة المشاركة
    تسلم أخووي ..

    لقد أعجبني التاني والتالت و التاسع ..

    مشكووووووووووووور جداا ..

    على هذا الانجاز العظيم ..

    تحياتي : مـــاسه ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـاسه مشاهدة المشاركة
    أهلا وسهلا بك مرة أخرى أختي الفاضلة ماسه .
    وأعتبر هذه الزيارة شرفا كبيرا لي فشكرا جزيلا لك على هذا التفاعل الرائع جدا .
    والحمد لله تعالى أن تصاميمي المتواضعه قد نالت على رضاك .
    ألقاك مرة أخرى وأنت بألف خير إن شاء الله تعالى .
    تحياتي : أخوك الناسف 303

  18. #18

    الصورة الرمزية يوهـــارا ^.^

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المـشـــاركــات
    246
    الــــدولــــــــة
    هونغ كونغ
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته

    لو علمت الدار بمن زارها فرحت
    واستبشرت ثم باست موضع القدمين
    وأنشدت بلسان الحال قائلةً
    اهلا وسهلاً بنسووووفي


    اهلاا وســــهـــ^^ــــــــلااا


    نورت المنتدى


    رأيت هذاا الموضووع من قبل لكن لم يتمكن لي الرد عليه


    والان عندماا رأيت ردك لهذا اليووم فرحت بطلتك



    ماشااء الله تصميم راائعه


    انتقااادااتي ::

    الخط كبير و الحد لو انت ماا حطيته يكوون افضل

    الصوووور كبيره جداا ومن وجهه نظري تكون الصووره متوسطت الحجم يكوون التصميم احلى

    اممم وايضاا ينقصهااا الايطاااااااااار


    فقـــــــــــــــــــــط <<<<<الحمد لله XD



    نورت بطرحك وطلتك الجميله


    ولا تحرمناا من جديدك وابداعاتك


    تقبل مروري


    دمت بود

  19. #19

    الصورة الرمزية الناسف303

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    3,325
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    Wink رد: إدخلوا لعالمي الخاص بالفوتوشوب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوهـــارا ^.^ مشاهدة المشاركة
    الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته

    لو علمت الدار بمن زارها فرحت
    واستبشرت ثم باست موضع القدمين
    وأنشدت بلسان الحال قائلةً
    اهلا وسهلاً بنسووووفي


    اهلاا وســــهـــ^^ــــــــلااا


    نورت المنتدى


    رأيت هذاا الموضووع من قبل لكن لم يتمكن لي الرد عليه


    والان عندماا رأيت ردك لهذا اليووم فرحت بطلتك



    ماشااء الله تصميم راائعه


    انتقااادااتي ::

    الخط كبير و الحد لو انت ماا حطيته يكوون افضل

    الصوووور كبيره جداا ومن وجهه نظري تكون الصووره متوسطت الحجم يكوون التصميم احلى

    اممم وايضاا ينقصهااا الايطاااااااااار


    فقـــــــــــــــــــــط <<<<<الحمد لله XD



    نورت بطرحك وطلتك الجميله


    ولا تحرمناا من جديدك وابداعاتك


    تقبل مروري


    دمت بود
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلا وسهلا ويا مرحبا بأختي الغالية يوهارا _ تشان
    لك مرة فترة طويلة جدا من شفتك في المنتدى والحمد لله كثير إن شاء الله أنت بخيرو الحمد لله thumbsup-
    وبصراحة مشكوووووورررررة كثير كثير على هالخاطرة الكثير حلوة الله يسلمك ويعطيك ألف عافيه إن شاء الله -clab0
    وشكرا جزيلا لك على على الحضور الرائع والرد الأكثر من رائع .
    وبالنسبة للإنتقادات فأنا شاكر جدا لك على هذا الجهد الكريم أقدر لك ذلك جدا .
    ولقد إلتزمت بما قلته لي منقبل لأن الأخوة الكرام أبلغوني بنفس ماقلت تقريبا .
    والحمد لله أن موضوعي قد نال على رضاك فهذا أسعدني كثيرا .
    وأتمنى لو تأتي مرة أخرى لتشاهدي الدفعتين الثانية والثالثة بعد الصفحة الأولى اتمنى أن ينالوا على إعجابك أيضا .
    تمنياتي لك بالتوفيق .
    دمت في حفظ الرحمن تعالى .
    تحياتي : اخوك الناسف 303

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...