مأدري لاكن هو لدي ..x264
عبارة عن واجهة رسوميـه صح ؟
طيب .. أنا أسمـع أنه الأنتـاج عن طريق الدوس ؟
كيــف أنتج عن طريق الدوس ؟
هل أروح لدوس نفسه وأبدء أكتب أوامر ...^^ ؟
والمعذره على الإزعـاجك ..
|
|
أممم طلع لي أنت لم تسمي هذا الملف ffm مدري وش أسمه بالأسم الصحيح ؟
|
|
|
|
سلام هلا بأخونا البسي ..
واجهتني مشكلـه لاكن ماعندي برنامج تصوير ...
لو تعطين أميلك حتى أرسل لك المشكلـه على شكل ملف نصي ..
المشكـه لما أحط الكود الي أنت مرفقـه في مسار الدوس
لما أرعص أنتر أبغى أفتح الدوس يطلع لي صور فيها خطاء يقولوين المشكـلـه ؟؟المشكلــه تقول أنه الأسم avs2yuv ويحب إعادت تسميته بشكل صحيح ؟
مأدري وين المشكلــه والله كل شي تمــام في الخطوات الأولى والتثبيت وكل شي ؟
|
|
السلام عليكم درس رائع !!جزاك الله خيرا عند ادخالي لهذا الامر avs2yuv -raw "sos.avs" -o - | x264-10bit.exe --input-depth 16 --input-res 640x480 --demuxer raw --fps 24000/1001 --output result.mkv -ثم انتر ثم هذا http://im22.gulfup.com/2012-02-10/13...ngمالحل؟
|
|
|
|