أستاذنا أبا الوليد
مبارك لك ترقيتك..
وأسأل الله الكريم لك الدرجات العلا من الجنة..
أستاذنا أبا الوليد
مبارك لك ترقيتك..
وأسأل الله الكريم لك الدرجات العلا من الجنة..
التعديل الأخير تم بواسطة ريـ م ; 08-01-2008 الساعة 04:23 PM
|
|
يستاهل ابو الوليد كل خير
مبروك الترقية ^^
وانت تستحقها بكل جدارة
في امان الله
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:
مبروك لك أخي ابو الوليد
على الترقية ^_^
وتستاهل على أن ترأس هذا المنصب
وبالتوفيق لك في مهمتك
:
في آمان الله~
|
|
تستاهل
يا aboalwleed
على المنصب
والله يساعدك على أشغالك
لأنه كما هو معروف الإدارة صعبة لكن نعرف إنك قد المنصب
وجزاك الله خير على مافعلته
فأنت من أوقف الكثير من الأعضاء الذين يريدون السوء للمنتدى والدين
ونصحت الأعضاء بالخير
فجزاك الله خيرا
|
|
مبروووووووك
و شكراَ على كل ما قدمته لنا
و بالتوفيق ان شاءالله