وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا هو :-
http://www.mediafire.com/?ty9yt9zf54s6s3y
وبالنسبة لإضافته فيتم ذلك عن طريق برنامج الأفترإفكتس
|
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا هو :-
http://www.mediafire.com/?ty9yt9zf54s6s3y
وبالنسبة لإضافته فيتم ذلك عن طريق برنامج الأفترإفكتس
|
|
مشكور يا أخوي
بس ممكن شي ثاني ؟؟؟
أبغا الشعار الأخضر هذا الي في الرد السابق كان أزرق
و لو تقدر طريقة إضاقته بالأفترإفكت
و شكراً
|
|
لديّ سؤال يتعلق بالترجمة في حد ذاتها :
اسم الانمي الذي أقوم بترجمته حالياً لم يتم ترجمته من الياباني إلى الانجليزي بواسطة فريق الترجمة الانجليزي، فماذا أفعل لترجمته؟؟
علماً بأن لوحة المفاتيح عندي لا تدعم اللغة اليابانية، و حتى إن فعلَتْ فأنا لا أجيدها..
|
|
بامكانك كتابة اسم الانمي دون ترجمته فالكثير من المترجمين يفعلون ذلك ولعل ابرزهم الاخ محمد شريف عندما قام بترجمة انمي سورا نو ماني ماني (لست متأكد من اسمه ) ولكنه لم يقم بترجمة اسمه
عموماً اذا كنت مصمماً على ترجمة اسمه فاعطني اسم الانمي بالروماجي اي بالحروف الانجليزية او حتى بالياباني وان شاء الله سوف اترجمه لك
في امان الله
التعديل الأخير تم بواسطة Zwei_17 ; 26-08-2010 الساعة 03:01 AM
شباب أنا جديد في العفتر ولدي أسئلة ربما تزعج الشباب... وياريت تجيبوني عليها =)
رأيت الكاراوكيات المعمولة بهاي الأداة لكن شد إنتباهي شيئان هما:
كيف أجعل لون النص يتحرك في الداخل ؟
وكذلك كيف لي أن أتحكم في لون النص ليتناسب كل مرة مع خلفية الأغنية
مثلاً: تكون الخلفية خضراء وبعدها حمراء وبعدها زرقاء
أكون أن عملت تأثير اللون بنفس الكيفية ؟
أتمنى أن أسئلة واضحة... وياريت أجد رداً محترماً لكيفية عملها ؟
أظن أن تلك التأثيرات التي ذكرتها يستعملها جميع كارهاواتي العالم لذلك ليست تقنية سرية ههه صح؟
|
|
بالنسبة للتحريك فيكون ذلك عن طريق الكي فريم وتغيير الألون عن طريق أداة ال Text
لكن يجب عليك أن تتابع دروس أوتيم التي يشرح فيها عمل الكاروكي بالأفتر
لأن هذه الأشياء لن تتعلمها هكذا سؤال وإجابة يجب أن تتابع شروحات أوتيم فهي ممتازة جدًا
ابحث عنها في هذا القسم وستجدها بإذن الله .. بالتوفيق
السلام عليكم ..
معليش ازعجناكم شوي
لمن انتج Mkv علشان احوله ل Mp4
يطلعلي في "خطأ" لمن يبدأ ينتج الفيديو
ما أدري لمن استدعي ملف الـ Mkv استخدم الأمر DirectShowSource و الا في امر ثاني ؟
ودي الاوامر تبعي
DirectShowSource("C:\Users\Dr.MEDO\Desktop\msoms-trans\304\Videos\301.mkv", fps=23.976, audio=true, convertfps=true)
loadplugin("C:\Program Files\AviSynth 2.5\plugins\VSFilter.dll")
bilinearresize(800,592)
ConvertToYV12()
انا اخترت كود x264_dp_ DXVA-HD-Anime_Toons HQ
اذا احد يعرف ايش المشكلة هنا ؟
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي بعض الاسئلة اتمنى ان اجد اجابتها لديكم
1- عندما اوقت صوتياً يجب ان لا يقل التتر الواحد عن 500 ملي ثانية غالباً ولكن ما هو اقصى طول للتتر الواحد ؟؟؟
2- لدي فيديو ابعاده 864x464 فأذا غيرة ابعاده الى 1280x720 هل سيقلل هذا من جودة الفيديو ؟؟؟
3- ما الفرق بين الـ hd و sd و hq هل الفرق بالابعاد ام بعدد البيكسلات ام بالاثنين ؟؟؟
4- ما هي البرامج التي يستخدمها المترجم المحترف هل هي البرامج التالية
Aegisub 2.1.8
Adobe Photoshop CS5
Adobe AfterEffect CS5
Avisynth 2.5.8
MeGUI 0.3.5
mkvtoolnix
MKVExtractGUI
ام يوجد غيرها وما اسمائها ؟؟؟
وشكراً لكم ...
|
|
و عليكم السلام
مرحبًا أخي إن شاء الله هجاوبك علي كل أسئلتك
ج1- أقصي حد للتتر الواحد ليس هُناكَ حد له لكن أقصي حد هو وقت الحلقه لن يزيد توقيت التتر عن وقت الحلقه
ج2- لن يقلل مِن الجوده إلا إذا كان الفديو جودته ليست عاليه بما فيه الكفايه
ج3- الفرق في جودة الفديو مثلًا الـHD تكون أبعادها 1280*720 و حجمها لا يقل عن 200 إلى 350 ميجا
و الـSD تكون أبعادها لا تزيد عن 480*848 و حجمها لا يقل عن 130 إلي 175 ميجا
و الـHQ تكون مثل الـSD إلا في الحجم 60 إلي 100 ميجا
ج4- لا لا يوجد غـيرها
و بالتوفيق ..