–[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


صفحة 46 من 93 الأولىالأولى ... 363738394041424344454647484950515253545556 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 901 إلى 920 من 1911

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية MR-holmes

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    272
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا عندي برنامج avast ولكن اليوم لما شقته كان في جنبهخ رمزه دائره حمراء صغيره فضغطت عليه فطلعلتي رسالة تقول
    avast!:the AAVM subsystem detected a RPC error
    the operation not be completed
    ok
    read more about this problem in FAQ
    لما افتح الرابط يطلعي تعليمات عملتها بس لسا موجودة الدائرة الحمراء !!!
    يرجى المساعده
    وشكرا....

  2. #2

    الصورة الرمزية Dr.Jan

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المـشـــاركــات
    1,255
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..

    عرفت
    حل لمشكلة الفآيرفوكس وجدتها في احدى المنتديات , واحببت ان اكتبها هنا عشان يستفيد الي يواجه نفس المشكله ^^"

    + الطريقة هذي ضبطت معي واشتغل اليوتيوب ^_____^

    عطلت كل الاضافات والملحقات في الفايرفوكس , بعدها حملت الفلاش بلاير - ولانه موجود مسبقًا جات رساله انه موجود واعدت تثبيته -
    بعد ذلك قفلت الفايرفوكس , و شفت اليوتيوب واشتغل معي , آخر شي بعد ماشتغل رجعت فعّلت الاضافات مثل ماكانت ..


    بالتوفيق~

  3. #3

    الصورة الرمزية ĮRįS ƒlόwer

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    8,478
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شحالكم جميعا عساكم بخير وصحة وسلامة

    سؤال بسيط

    في برنامج انترنت داونلود مانيجر
    في بعض صفحات مواقع التحميل
    يلتقط البرنامج هذه الصفحات بشكل تلقائي



    مع أني لغيت بالبرنامج خاصية الإلتقاط التلقائي ولكن تظهر لي في كل مرة خصوصا في موقع الـ jumbofiles.com

    متصفحي Firefox 13.0.1
    Internet Download Manager 6.09

  4. #4

    الصورة الرمزية مونكي.دي

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    539
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĮRįS ƒlόwer مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شحالكم جميعا عساكم بخير وصحة وسلامة

    سؤال بسيط

    في برنامج انترنت داونلود مانيجر
    في بعض صفحات مواقع التحميل
    يلتقط البرنامج هذه الصفحات بشكل تلقائي

    http://img69.imageshack.us/img69/635/23062012053806.png

    مع أني لغيت بالبرنامج خاصية الإلتقاط التلقائي ولكن تظهر لي في كل مرة خصوصا في موقع الـ jumbofiles.com

    متصفحي Firefox 13.0.1
    Internet Download Manager 6.09
    اختي صارت لي المشكلة والحل
    ثبتي أخر اصدر من الداون لود مانجر هنا من الأخ a-g تفضلي
    [h=3]الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶متجدد[/h]

  5. #5

    الصورة الرمزية ĮRįS ƒlόwer

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    8,478
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونكي.دي مشاهدة المشاركة
    اختي صارت لي المشكلة والحل
    ثبتي أخر اصدر من الداون لود مانجر هنا من الأخ a-g تفضلي
    الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶متجدد
    نعم أخي الآن لم تعد تظهر
    الله يعطيك العافية ما قصرت
    أثاريه طلع من البرنامج نفسه

  6. #6

    الصورة الرمزية ساتياجيت راي

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المـشـــاركــات
    772
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)


    المشكلة لمن اكتب الحروف تجي ارقام

  7. #7

    الصورة الرمزية roOoby

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المـشـــاركــات
    5,968
    الــــدولــــــــة
    تركيا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    لو سمحتم عندي مشكله كارهه فيها لاب توب
    كل ما أغلق صفحة النت تفتح لي نفس الصفحه فوق الخمس مرات وكل ما أسكر تفتح لي
    أيضًا كيف أمنع الإطارات المنبثقه يعني لمن أفتح موقع مايفتح لي موقع ثاني

  8. #8

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby مشاهدة المشاركة
    لو سمحتم عندي مشكله كارهه فيها لاب توب
    كل ما أغلق صفحة النت تفتح لي نفس الصفحه فوق الخمس مرات وكل ما أسكر تفتح لي
    أيضًا كيف أمنع الإطارات المنبثقه يعني لمن أفتح موقع مايفتح لي موقع ثاني
    ايش برنامج المتصفح اللي تستخدميه ؟

  9. #9

    الصورة الرمزية roOoby

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المـشـــاركــات
    5,968
    الــــدولــــــــة
    تركيا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    ^
    ^
    ^
    Internet Explorer

  10. #10

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    طيب جربي الطريقة هذه
    Internet Explorer > Internet Options > Privacy < Click On in Torn On Pop-up Blocker

  11. #11

    الصورة الرمزية karemo

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المـشـــاركــات
    1,838
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

    مممم

    إستفساري في الصفحة السابقة ؟!

    هل لم يجد له خبير؟

  12. #12

    الصورة الرمزية سامسنج

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المـشـــاركــات
    1,879
    الــــدولــــــــة
    الكويت
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عيكم
    ممكن روابط لخطوط عربية أي خطوط الرقعة والمزخرفة ؟!@#
    وشكرا

  13. #13

    الصورة الرمزية Axis sniper

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المـشـــاركــات
    1,836
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامسنج مشاهدة المشاركة
    السلام عيكم
    ممكن روابط لخطوط عربية أي خطوط الرقعة والمزخرفة ؟!@#
    وشكرا
    تفضل أخي ما عندي من خطوط عربية ..
    من رفعي شخصياً علي فكرة D:
    هُنآآ .. ويُسعدني أي إستفسار في الخطوط

  14. #14

    الصورة الرمزية سامسنج

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المـشـــاركــات
    1,879
    الــــدولــــــــة
    الكويت
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Axis sniper مشاهدة المشاركة
    تفضل أخي ما عندي من خطوط عربية ..
    من رفعي شخصياً علي فكرة D:
    هُنآآ .. ويُسعدني أي إستفسار في الخطوط
    جزاك الله العافية

  15. #15

    الصورة الرمزية نجم2020

    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    951
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ،،
    لو سمحتم اريد برنامج لنسخ ( أو استطيع ان اقول تحويل ) أفلام DVD إلى صيغ اخرى استطيع ان احفظها على الهاردسك .

    مثلا بحثت ووجدت برنامج Extra DVD to AVI
    ولكن المشكله انه يطلب السيريال نمبر ولم اجده .
    -----
    وشكرا

  16. #16


    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    1,155
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم2020 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ،،
    لو سمحتم اريد برنامج لنسخ ( أو استطيع ان اقول تحويل ) أفلام DVD إلى صيغ اخرى استطيع ان احفظها على الهاردسك .

    مثلا بحثت ووجدت برنامج Extra DVD to AVI
    ولكن المشكله انه يطلب السيريال نمبر ولم اجده .
    -----
    وشكرا
    جربي هذا

    Mr Paradox

    845BE6F2474B6ADC4AE9866D6597CBAF24A9356B715E439C


  17. #17

    الصورة الرمزية أنس أسامة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    3,148
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    إخواني الكرام أرجو منكم أن تجدو حلا لهذه المشكلات التي أواجهها

    1- لقد أصبح الدخول على منتدانا صعبا جدا
    2- لقد أصبحت بعض الأقسام لا تفتح معي أحيانا مثل قسم منتدى ما قبل النشر و تظهر لي هذه الصورة
    للعلم جربت أعمل تحديث للصفحة أكثر من 500 مرة دون جدوى جربت الستايل القديم دون جدوى جربت الستايل الجديد أيضا دون جدوى فأرجو أن تجدو حلا نهائيا لهذه المشكلة

    http://www.uparab.com/files/0rAsQVdavqJ-xiRo.jpg

    3- لماذا كل ما أريد تعديل بعض المواضيع و أريد أن أقوم بحفظ التعديل لا يقوم بها أحيانا و يعلق المنتدى و يصير من المستحيل أن تفتح أي صفحة لها علاقة للمنتى إلا إذا قمت بعمل إغلاق جميع الصفحات التي قمت بفتحها و قمت بحذف الكوكيز بعدها تستطيع الدخول إلى المنتدى

    تحياتي للجميع

    دمتم برعاية المولى

  18. #18


    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    1,155
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس أسامة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    إخواني الكرام أرجو منكم أن تجدو حلا لهذه المشكلات التي أواجهها

    1- لقد أصبح الدخول على منتدانا صعبا جدا
    2- لقد أصبحت بعض الأقسام لا تفتح معي أحيانا مثل قسم منتدى ما قبل النشر و تظهر لي هذه الصورة
    للعلم جربت أعمل تحديث للصفحة أكثر من 500 مرة دون جدوى جربت الستايل القديم دون جدوى جربت الستايل الجديد أيضا دون جدوى فأرجو أن تجدو حلا نهائيا لهذه المشكلة

    http://www.uparab.com/files/0rAsQVdavqJ-xiRo.jpg

    3- لماذا كل ما أريد تعديل بعض المواضيع و أريد أن أقوم بحفظ التعديل لا يقوم بها أحيانا و يعلق المنتدى و يصير من المستحيل أن تفتح أي صفحة لها علاقة للمنتى إلا إذا قمت بعمل إغلاق جميع الصفحات التي قمت بفتحها و قمت بحذف الكوكيز بعدها تستطيع الدخول إلى المنتدى

    تحياتي للجميع

    دمتم برعاية المولى
    قم بحذف الكوكيز ولا تدخل للمنتدى

    وبعدها قم بتحديث المتصفح للنسخة 13.0.1 وأعد تشغيل الجهاز

    ثم جرب الدخول للمنتدى

  19. #19

    الصورة الرمزية أنس أسامة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    3,148
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض مشاهدة المشاركة
    قم بحذف الكوكيز ولا تدخل للمنتدى

    وبعدها قم بتحديث المتصفح للنسخة 13.0.1 وأعد تشغيل الجهاز

    ثم جرب الدخول للمنتدى
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أخي الحبيب نمر الأرض لقد جربت هذا لكن دون جدوى

    أتمنى المساعدة

    مع جزيل الشكر

    تحياتي لك

    دمت برعاية المولى

  20. #20

    الصورة الرمزية نسمة وردة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    761
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    شخباركم أخواني عساكم بخير؟

    عندي مشكلة وطلب لو ممكن ..

    الطلب لو ممكن توفرون لي نظام تشغيل 7 , 32 بت ابي احول نظام فيستا للكمبيوتر إلى 7 وهو 32 بت..
    اما المشكلة لما أحاول اثبت المسن الجديد تطلع لي رسالة انه لازم اثبته وبعد ما
    أثبته تطلع لي هالمشكلة :-



    وشكرا لكم أخواني ^^

صفحة 46 من 93 الأولىالأولى ... 363738394041424344454647484950515253545556 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...