السلام عليكم
كيفكم
....
A-Haibara-I
تصميم لابأس به..الالوان باهته+كذلك الخلفيه التي وضعتها لكلمه اذكر رديئه بعض الشي..+الخط لوغيرته بيكون افضضل..+الاطار لوغيرتيه سيكون افضل....احس جوده الصوره سيئه
الكتابه راائعه لكن الخلفيه لو غيرتها ربما تكون افضل..
لووضعت ايطار سيكوون افضل بكثيير..
بما انك مبتدأ لابأس
الخلفيه=الساقيين+الوجهه+ال د++هنااك خطأ..انا لست محترفه في التلوين ولكن اعتقد ذلكـ..ربما افضل تلوين في الصوره الشعر+الحذاء......
أرجو ان تتقبل نقدي..
...................
ملامح جنون
اهلا اختي انا الحمدلله بخير..كيفك انتي
بالنسبه للتصميم كمبتدأه لابأس به..
هناك ملاحظات..
بالنسبه للريندر لونه لابأس به مع الخلفيه لكن لو اخترتي غير اتوقع بتكون افضل+لو وضعتي ايطار بيكون افضل وبيعطيه فخامه+خط مسومس لو غيرتيه اتوقع افضل+لو اضفتي تأثيرات سيكون افضضل بكثيرر
ارجو ان تقبل نقدي
في أمان الله








