السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصة رااااااائعة جداً
بصراحة تحمست للاجزاء الجاية ابي اعرف ويش بيصير
ويشرفني ان اول مشاركاتي في هذا الموضوع ^^
اختكـ :
[نسيم الحياة]
مرحبا انا معجبة كتير كتير بقصتك
بس في عندي كم نقطة حابة افهمها
"أنا آسف" قال الشرطي و اغلق الهاتف
نظرت آيا إلى هاتفها بغضب و رمته بقوة تاركةً اياه خلفها و عاودت البحث عن روي
(لأنني أحبك و لا أريدك أن تموت) تذكرت آيا ما قالته سابقاً فوجدت نفسها تصرخ على نفسها " أيتها الحمقاء حمقاء حمقاء ما الذي قلته ألا تستطعين أن تتحكمي بلسانك حمقااااااء"
توقف والدتها و التفتت على غرفة آيا " ما بها؟ يا إلهي لقد جنت ابنتي"
بينما أكمل والدها طريقه غير مبالٍ " إنها تتحدث في الهاتف على الأرجح"
"أحمق...هاتفها معي..أنت الذي أخذته من حقيبتها ألا تذكر" قالت والدتها ببرود و شيء من الغضب
كيف بيكون الهاتف اخذه والد ايا وهي بتحكي فيه مع الشرطي وبعدين بترميه
كيف ممكن ايف تعطل السيارة وهي ما بتعرف انها رح تقتلهم" أنتِ..." صرخت إيف على يوكي
"اسكتي و إلا سمعكِ أحد" قالت يوكي بصوت منخفض
"لماذا فعلتِ هذا؟"
"خطتي هي أن أفقده ذاكرته بعد أن يضربه أولئك الرجال و لكني غيرتها...."
" ما الهدف من قتل والديه إذاً"
"يوكي أأنتِ مصرة على هذا؟" قالت إيف بخوف
"إيف إن كنتِ تريدين المال فاستمعي إلى ما سأقوله و حسب اما ان كنتِ ستركينني فلدي صوركِ و أنت تعطلين سيارة والدي روي" قالت يوكي بابتسامة خبيثه
واسفة اذا كان الغلط مني في اني مو فاهمة القصة كتير منيح
بس اسلوبك في الكتاية ع نجد حلو وفي تشويق وان شاء الله نشوف القصة كاملة
مشاء الله عليك-clab0" class="inlineimg" />
إبداع × إبداع
واصلي ابداعك المتميز" class="inlineimg" />
واحنا بنتظار مواضيعك الشيقة-yes0" class="inlineimg" />
[قلم رصاص]
|
|
5 ردوووووود حراااااااااام كملي القصــهـ
...
مره تجنن ^^....
انتظــــــــــــــــر
|
|
اختييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييي
حرام عليك كمليها
والله انا من كثر ماني متاثرة بالقصة حطيت اسمها نكي ولونته
وكل من سالني عن القصة عطيته الرابط >> سويت لك دعاية
تحرجوني بهالردود احس اني مقصره و انا فعلا مقصره بس التأخير مب بيدي عندي مليون شغله و شغله اسويها غير ان الجزء الثامن كتبته و انحذف الملف و طبعا مت قهر فبرجع اكتبه مره ثانيه و الله آسفه التأخير خارج عن ارادتي
لو بيدي كل يوم اكتب جزء
رنين الصمت اكيد يشرفني هالشي خلاص كم تبين على هالدعايه هههههه و الله آسفه مب بيدي اليوم برجع اكتبه ان شاء الله ما اطول فيه
|
|
عادي اختي خلاص خذي راحتك
طيب
سمعي استنتاجاتي لاسم القصه
انا:عرفت وشو يعني اسم القصه
نسيم : وشو ؟
انا : ان روي بيفقد ذاكرته >< وآيا تسافر ويصير روي يحب يوكي >< بعدين آيا ترجع من السفر ويسترجع روي كل شي وبعدين يترك يوكي ويرجع لآيا
نسيم : يال الذكاء الخارق
ها شرايك ذكاء صح >> طبعا لا:no2:
|
|
![]()
بالعكس اختي انتي مو مقصرة ويانا احس ان احنا لعوزناك
اخذي راحتك مافي داعي للسرعة احنا ننتظرك
^^
اختكـ:
[نسيم الحياة]
![]()
![]()
|
|
[فلانة]+[رنين] الله يخليكم لاتخربون القصة
المهم
فلانة كم باقي لك عشان تخلصين لاني متحمسة من قلب +_+
ابي اعرف شلي بيسير
اختكـ:
[نسيم الحياة]
|
|
ام ام صح كلامك يا [رنين]
[فلانة] انتي تقدرين تنزلين الجزء اليوم او بكرة او بعد بكرة؟
اسلوبك كلمة خيالي ماتكفي
بس
لاتخلين [آيا] مظلومة زيادة
يكفي انها مظلومه من البداية
يعني انا اكره [يوكي] ولا ابي خطتها تنجح ويسير [روي] يحبها
><
اختكـ:
[نسيم الحياة]
|
|
|
|
[فلانة] اخذي راحتك
انا اخاف ان احنا لهيناك عن المذاكرة للاختبارات
احس انك زهقتي منا ومن كثر مانقول لك نزلي الجزء الثامن
والله فشيلة منك
تقريباً كل الي عندي في الماسن عطيتهم هذي القصة وستخفوا عليها
عشان كذا ابيك تنزلينها بسرعة احس انهم بيذبحوني -_____-
اختكـ:
[نسيم الحياة]
|
|
فلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
تحمست ولي يعافيك نزلي الجزء الجديد بسرعة
تسلمـــــــــ ين أختـــــــــــــي ع هالقصة الحلـــوة وننتظـــر الجـــزء الثااااااااامــــن....
|
|
هيه [رنين] خليها مستورة >> الوعد في المدرسة ما اكون انا [نسيم] بنت ابوي اذا ما كفختك
المهم [فلانة] ماعليك من [رنين] متى بتنزلين الجزء الثامن؟؟؟
لاتقولين ان جهازك علق!!!!
>___<
احنا ننتظرك على احر من الجمراختكـ:
[نسيم الحياة]
المفضلات