إبداع منقطع النظيير
شكراً لكم Msoms IT-Team
سيتم التطبيق حال شراء الجهاز الجديد
عندي سؤال الويندوز xp عربي و إنجليزي؟
|
|
السلام عليكم
شكرا لكم على الشرح الوافي....
والشرح متعوب عليه ، وتقريبا رفعتم (70) صورة
|
|
كل الشكر على هذا الشرح الرائع ..فكلمة شكرا قليلا جدا في حقكم ...
بالأمس أنا و أخي عملنا فورمات للجهاز و طولنا قليلا ^^" أول مرة بالطبع ..
النظام يعمل بشكل جيد الآن .. لكن لم يظهر لنا واجهة كتابة السيريال نمبر .. ؟؟؟
و النظام كان إنجليزي فنزلنا برنامج تعريب و صار يعمل الآن .. لكن أجد الخط فيه بعض التشويهات ... وخاصة عند الكتابة في مسومس .. ؟؟ فهل من حل ؟؟
و الشكر الجزيل مرة أخرى ..