^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


صفحة 6 من 37 الأولىالأولى 12345678910111213141516 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 120 من 756

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية MiDo-Kun

    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المـشـــاركــات
    1,968
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    ...>>>>><<<<<
    وريــنا شطارتك يا شـوشـو ـ سان +>>>[|]<<<+
    فعلا .... كيف إلــى حــد الان ... ؟؟
    لا أحد عازج عن التصميم ......


    - amer11 >> ما هذا الفلم المرعب هل هو : One Missed Call4 ؟؟
    ^_+

    >> سبويلر <<

  2. #2

    الصورة الرمزية folla

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    325
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما شاء الله...فكرة المسابقة جميلة جدًا

    أكثر تصميم عجبني تصميم الأخت نوونوو
    فكرته جديدة وجميلةوالخط كأنه كتب بالماء يلائم الموضوع

    وفقكم الله...أتابع بشغف ابداعاتكم

  3. #3

    الصورة الرمزية Cute - Girl

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المـشـــاركــات
    185
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    ... وااو .. والله فكرة المسابقة مررة جوونااااان ...

    ... يسلمو البلعسي ع المسابقة الحللللوة ^^ ...

    ـ ـ ـ

    إبراهيم

    تصميمك حلووو .. عجبني :shiny: .. عرفت كيف تستغل الصورة مع إنها كانت مشوهة :nosweat:

    ـ ـ ـ

    نونو

    ... تصميمك مية مية msn-wink ...
    ... طفولي بس روووعة ..

    ـ ـ ـ

    أمير

    .. فكرة تصميمك عجبتني ماشالله ...

    ـ ـ ـ

    شوشو

    ... الله يوفقك في التصميم ...

    ... نستنى إبداعك في التصميم msn-wink ...

    ... والفووووز أكيييد لنا ان شالله نحنا المسومسيااات :harhar1: ...







  4. #4


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    3,771
    الــــدولــــــــة
    الكويت
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    السلام عليكم

    هههههه .. تهربين يا هيبووووريه !!
    لووووول ^___^
    عشآن تعرفين ان مآفي أحد يواجه جمهور ران < شكو ؟!
    مو مشكله , ننتضر رد الأخوآن

  5. #5

    الصورة الرمزية IbRaHiM.N

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    3,526
    الــــدولــــــــة
    الكويت
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    عأأأأأأأأأأأش أمييييييير
    كفو كفو كفو

    كرمال عيونك بس ورا رمضان أغزي قسم الدراما علشانك بس
    Xddddddddddddddd

    يالله شوشو لا تفشلين فريق المانغا
    عدج وحده مننا
    Xd


    عاشوا البويييييييزززز

  6. #6

    الصورة الرمزية NoONoO

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,443
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    لووول شوشو مايصير تحرجين المسومسيات @_@

    يالله فتحي الصورة بالبينت ورشي عليها كم لون وكتبي اي شي هههههههه
    المهم ما نخسر لووووووول

    - - - - - -


    ثانكس لمن علق على تصميمي او عيبه
    تسلموووون كلكم زووووء
    ^_^


  7. #7

    الصورة الرمزية amer11

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    426
    الــــدولــــــــة
    فلسطين
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    شكرا شكرا شكرا
    لا داعي للاحراج يا فارس ابراهيم ههههههههههههههه

    انا اخترت ضحية الي متأكد
    انها راح تخسر هههههههههههههه

    بالمناسبة يا ابراهيم متى حتكمل
    قصة الف ليلة وليلة ترا اشتقنا للفارس ابراهيم هههههههه

    اريجانو غوزيماس لكل من عجبه تصميمي
    او لم يعجبه <<< ما عدا نوونوو الشريرة هههههه امزح امزح
    هذه اريجاتوا سبيسيال لنوونوو جتى ما تزعل

    ويتنغ فور يو شوشو سان . . . . . <<< النقط تعبر عن الانتظار

  8. #8


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    3,771
    الــــدولــــــــة
    الكويت
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    السلام عليكم

    عآش أمير XD
    يلآ بأنتضار التصميم اختي شوشو ^__^

  9. #9

    الصورة الرمزية KaYeRa

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    479
    الــــدولــــــــة
    كوريا الجنوبيه
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    شوشو -سان.. غامباريـه !

    ! Shoo Shoo -san Is the Best

    نشجعكِ.. هيّا يا بطله
    <-- اذا احتجت إلى شيء فـ نحن هنا~

  10. #10

    الصورة الرمزية Fate

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المـشـــاركــات
    1,499
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^



    الصراحة لا أعرف من أشجع ^^

    المهم شوشو_سان Do Your Best

    و بانتظار تصميمك ^^

  11. #11


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,991
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    احم احم انا اتمنى اشوف خساره xd ;)
    إن شاء الله حتشوفها في أول مسومسي :harhar1:

    ماشاء الله الكل متحمس
    الشجاااعة كلها في المسومسياااات هم اللي مطيرين الموضوع
    مساكين هالبنات حاطيات ايديهن على قلوبهن خايفات من الخساره :;:

    لااااااااااا الحمد لله جالسين نتقهوى مرتاااحين وواثقين بشووشوووو
    العاجزات عن التصميم حلوه هالكلمه:biggrin2:

    والأحلى منها كلمة عاااااااااجزين

    :clap::clap:! Shoo Shoo -san Is the Best:clap::clap:

  12. #12

    الصورة الرمزية albalasi

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المـشـــاركــات
    1,782
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    Talking رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoONoO مشاهدة المشاركة
    لووول شوشو مايصير تحرجين المسومسيات @_@
    يالله فتحي الصورة بالبينت ورشي عليها كم لون وكتبي اي شي
    المهم ما نخسر


    شفتم العجز يعني صممي اي تصميم عشان يخرجن من الورطه مافيه احترافيه
    وين الابداع اي تصميم :;:
    انا منتظر الخساره بفارغ الصبر

    سلاااااااااااام

  13. #13

    الصورة الرمزية لوكس

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المـشـــاركــات
    839
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    شوشو - سان الضحيه ؟؟؟

    الله يعينك شوشو اعملي جهدك وكوني الافضل !!!

    بنتظار تصميمك الرائع 000

    اختك0000000000000((لوكس))

  14. #14

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    شوشو سان كلنا المسومسيات وياج
    لا تتعايزين عن التصميم



  15. #15

    الصورة الرمزية keko

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    2,481
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    شوشو سان الله يعينج ^^....

    موضوع خطييييييييييييييييييييييي يييييييير دايم اشوفه على صفحة المنتدى العامه واذا دخلت القسم ما لقيته اثاريه مثبت >>>>>>>>>>عميا الاخت خخخخخخخ

    يعطيكم العافيه ...

    قامباتني شوشو سان ^^

    تقبلوا مروري ^^

  16. #16

    الصورة الرمزية ساكورا^.^

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    699
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^



    شوشو سان ,,
    تبين اسلفك فوتوشوبي ..؟!!

    اهم شي تسوين التصميم ..
    ولا تفتتحين قائمه العاجزين >.< <<يعني انا افتتحها عادي

    يلاااااااااااا كلنا معااااااااااااااااااااااا اااااااكــ ^-^

  17. #17

    الصورة الرمزية Fate

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المـشـــاركــات
    1,499
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^



    ما شاء الله أختي شوشو_سان

    تصميم رائع جداً

    و بانتظار الضحية التالية ^^

  18. #18


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    3,290
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    خلاص الحمدلله المشكله انحلت .. يالله الحين ببدا بالتصميم واحسبوا لي ساعتين بس وانا بخلصه ..

    سي يو بعد ساعتين ان شاء الله ..

  19. #19

    الصورة الرمزية Kais

    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المـشـــاركــات
    1,452
    الــــدولــــــــة
    الدانمرك
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    بقي ساعــــة ونصــــف فقط << متشوق للخسارة

  20. #20


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    3,290
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    انتهيت منه باقل من ساعه ^^

    التصميم



    بانتظار آرائكم ..

    وساضع الاسم والصوره فيما بعد ..

صفحة 6 من 37 الأولىالأولى 12345678910111213141516 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...