–[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


صفحة 60 من 93 الأولىالأولى ... 10505152535455565758596061626364656667686970 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,181 إلى 1,200 من 1911

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية Nino chan

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المـشـــاركــات
    1,389
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conanmori مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ان اردت وضع كلمة سر لحساب في الحاسوب
    اذهب الى زر -ابدأ- démarrer
    ثم اكتب في منطقة البحث comptes
    اختر comptes d'utilisateurs
    mot de passse = كلمة سر
    créer = انشاء
    supprimer = حذف
    تعديل = modifier
    changer = تغيير
    gerer = ادارة
    حساب = compte

    ok done
    thnx

  2. #2

    الصورة الرمزية بحور آلغد

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المـشـــاركــات
    404
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    سون حسن ، شلون طيب أحول الصيغة من الموقع اللي قلت لي عليه ؟

  3. #3

    الصورة الرمزية الأميرة شيهو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المـشـــاركــات
    3,584
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    برنامج الميرك عندما ادخل على الشبكة وأدخل اسم القناة
    التي أريدها لا احصل على نتيجة ولا أرى القناة التي أريدها

    بل يبقى الحال هكذا ولا تظهر نافذة القناة

  4. #4

    الصورة الرمزية Edo San

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المـشـــاركــات
    2,765
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    أُختي الجـوهـرة أنا أشكرك غلبتك معي بالصور والشرح ولكن

    طلعت القصة -باعتقادي- إنو كان داخل في نتفة (نتوفة) -شوية- :P

    الغريب إنو لما وديتو ع محل الكمبيوترات اتصل بي بعد يوم ليقول لي " ما مالوش إشي " !!!

    رجعت على البيت فتحت الكمبيوتر وشبكتو في ولا طلعلي إنو Local Disk (k) in the Process وبعدين اشتغل !!

    وعاد لي أولادي أخيراً (الإنميات xD ) والحمد لله ...

    غلبتك معي ... شكراً على تقييماتك التي كانت تضحكني أحيانًا وتغيظني تارةً أُخرى XD !!

    - لأني -في فترة عطلان الHard Disk - بطل لي شغلة أتسلى فيها نزلت لعبة Yo Gi Oh .. الله يرحم .. المهم

    بحثت في المنتديات فوجدت شرح لبرنامج Yogioh File Extractor(من يعرف شيء عنه؟؟)

    المهم مش راضي يفتح عندي ... هلأ لما

    إجا الهارد ديسك بطلت سائل .. بس لازم أسأل لأني وصلت لخطوة منيحة في تجهيز صور الكروت وبالأخير طلع

    البرنامج على شكل (أكواد) جمل برمجية !! عكس ما موجود بالمنتدى تماماً ... معلش أنا مستعجل حالياً لذا لا

    أستطيع تزويدكم بالصور وروابط شرح موضوع البرنامج الآن ولكن ابحثوا عنه في غوغل فسيظهر لكم فوراً ...

    أعتذر على الإطالة ..

    بارك الله فيكم جميعاً ....

  5. #5


    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    1,155
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس أسامة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    إخواني الكرام أريد منكم مساعدة

    في السابق قبل أن أفرمت الحاسوب كنت أستطيع تصدير مشاريع أدوبي أفتر إفكت cs4 بصيغة avi أما الآن فام يظهر لي هذا الخيار فلماذا وهذه هي الصورة

    http://images.msoms-anime.net/images...9978107063.jpg

    بإنتظار المساعدة

    تحياتي للجميع

    دمتم برعاية المولى
    هناك عدة طرق لإنتاج الملف من الأفتر

    شاهد هذا الدرس : هنا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة شيهو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    برنامج الميرك عندما ادخل على الشبكة وأدخل اسم القناة
    التي أريدها لا احصل على نتيجة ولا أرى القناة التي أريدها
    http://im21.gulfup.com/2012-07-08/134175465331.jpg
    بل يبقى الحال هكذا ولا تظهر نافذة القناة
    المشكلة أن اسمك بالعربي والبرنامج لا يدعم اللغة العربية يجب أن تكون جميع المعلومات باللغة الانجليزية فقط وبدون مسافات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aljode مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة اللـه ..

    أعضاؤنا الغاليين ..^0^

    لدي مشكله عويصه .. أثناء فتحي لأي فيديو تم إنتاجه بـ 10 .. ليس جميعها ..

    فأنا أقوم بفتحها ببرنامج يسمى Potplayer يقوم بفتح فيديو الـ 10 بت بشكل جيد بدون تشويه ..

    مؤخرا ظهرت لي مشكله في عدة مقاطع من أكثر من فيديو ,. عندما أفتح الحلقة تظهر لي هذه الـرساله .. عندمآ أغلقها او أضع أوكي يغلق الـفيديو معها ..

    هذه هي الرساله ..

    http://tryimg.com/1/uxkx.png

    أخبرني أخي محبابو أنه قد يكون تعارض في الأكواد .. و أن أقوم بمسح جميع برامج الفيديو و أعيد تشغيل الجهاز ثم أثبت الـ cccp ..

    قمت بذلك لكن يبدو و كأن الـ cccp لا يتوافق مع الـ XP .. حيث يظهر لي رساله .. لم أحضرها .. سأقوم بتصويرها لكم بإذن اللـه ..

    لكن مافهمته منها أن الـ XP قديم أو شئ كهذا .. إذا كان مافهمته صحيحا << فاشله في الإنجليزي 100% =\

    هل يوجد حل آخر ؟! لتشغيل فيديو الـ 10 بت بلا مشاكل ؟!

    شكرا لكم مقدمـآ ..
    1- احذفي جميع الأكواد التي لديك وأعيدي تشغيل الجهاز بما فيها cccp .

    2- حملي هذا البرنامج وثبتيه من هنا
    وأعيدي تشغيل الجهاز .

    3- ثبتي حزمة cccp آخر إصدار بعد تثبيت الملف السابق
    وأعيدي تشغيل الجهاز .

    4- افتحي الملف ببرنامج ميديا بلاير كلاسيك وبإذن الله يضبط .


  6. #6

    الصورة الرمزية أنس أسامة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    3,148
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض مشاهدة المشاركة
    هناك عدة طرق لإنتاج الملف من الأفتر

    شاهد هذا الدرس : هنا


    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أخي الغالي نمر الأرض لم ينج معي أي طريقة موجودة في الفيديو

    ما زلت أنتظر المساعدة

    تحياتي لك

    في أمان الله

  7. #7

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس أسامة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    إخواني الكرام أريد منكم مساعدة

    في السابق قبل أن أفرمت الحاسوب كنت أستطيع تصدير مشاريع أدوبي أفتر إفكت cs4 بصيغة avi أما الآن فام يظهر لي هذا الخيار فلماذا وهذه هي الصورة

    http://images.msoms-anime.net/images...9978107063.jpg

    بإنتظار المساعدة

    تحياتي للجميع

    دمتم برعاية المولى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس أسامة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أخي الغالي نمر الأرض لم ينج معي أي طريقة موجودة في الفيديو

    ما زلت أنتظر المساعدة

    تحياتي لك

    في أمان الله

    و عليكم السلام ورحمة
    الله و بركاته ..

    جرب تثبيت الكويك تايم QuickTime قم بتنزيله من هنا إذا لم يكن معك

    http://www.apple.com/quicktime/download/

    تحياتي ..

  8. #8

    الصورة الرمزية Aljode

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    737
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم و رحمة اللـه ..

    أعضاؤنا الغاليين ..^0^

    لدي مشكله عويصه .. أثناء فتحي لأي فيديو تم إنتاجه بـ 10 .. ليس جميعها ..

    فأنا أقوم بفتحها ببرنامج يسمى Potplayer يقوم بفتح فيديو الـ 10 بت بشكل جيد بدون تشويه ..

    مؤخرا ظهرت لي مشكله في عدة مقاطع من أكثر من فيديو ,. عندما أفتح الحلقة تظهر لي هذه الـرساله .. عندمآ أغلقها او أضع أوكي يغلق الـفيديو معها ..

    هذه هي الرساله ..

    http://tryimg.com/1/uxkx.png

    أخبرني أخي محبابو أنه قد يكون تعارض في الأكواد .. و أن أقوم بمسح جميع برامج الفيديو و أعيد تشغيل الجهاز ثم أثبت الـ cccp ..

    قمت بذلك لكن يبدو و كأن الـ cccp لا يتوافق مع الـ XP .. حيث يظهر لي رساله .. لم أحضرها .. سأقوم بتصويرها لكم بإذن اللـه ..

    لكن مافهمته منها أن الـ XP قديم أو شئ كهذا .. إذا كان مافهمته صحيحا << فاشله في الإنجليزي 100% =\

    هل يوجد حل آخر ؟! لتشغيل فيديو الـ 10 بت بلا مشاكل ؟!

    شكرا لكم مقدمـآ ..

  9. #9

    الصورة الرمزية Winter Rain

    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    390
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    ^
    ^
    ^
    عندي كراك للبرنامج
    http://www.mediafire.com/?iqe17s40eqgpc2y
    1. ضعي الكراك في مجلد
    البرنامج
    2. شغلي
    الكراك
    3. اختاري
    YES
    شكرا على الكراك

    ولكن للأسف لم يعمل فلا تظهر لدي كلمة yes عند التشغيل وأيضا لم يسمح الجهاز ينقله في مجلد البرنامج ..

    عموما شكرا على المساعدة ..

    في أمان الله ..

  10. #10

    الصورة الرمزية #غوشو أوياما#

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المـشـــاركــات
    1,710
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لو تكرمتم طلب بسيط :

    أبغى برنامج download manager
    آخر إصدار

    ويكون مستمر .. يعني من غير مدة معينة بعدين يقطع أو من غير تحديث دائم كل فترة


    شكراً لكم ..





    ###

  11. #11

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #غوشو أوياما# مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لو تكرمتم طلب بسيط :

    أبغى برنامج download manager
    آخر إصدار

    ويكون مستمر .. يعني من غير مدة معينة بعدين يقطع أو من غير تحديث دائم كل فترة


    شكراً لكم ..





    ###

    و عليكم السلام ورحمة
    الله وبركاته ..

    تفضل هذا الموضوع

    [h=3]الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶متجدد[/h]
    موضوع متجدد تجد فيه آخر اصدارات الداونلود مانجر ..

    إذا واجهت مشكلة مع اصدارات الموضوع فضع استفسارك و سنساعدك إن شاء
    الله ..

    تحياتي ..

  12. #12

    الصورة الرمزية #غوشو أوياما#

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المـشـــاركــات
    1,710
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g مشاهدة المشاركة

    و عليكم السلام ورحمة
    الله وبركاته ..

    تفضل هذا الموضوع

    الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶متجدد


    موضوع متجدد تجد فيه آخر اصدارات الداونلود مانجر ..

    إذا واجهت مشكلة مع اصدارات الموضوع فضع استفسارك و سنساعدك إن شاء
    الله ..

    تحياتي ..

    شكراً لك أخي الفاضل ما قصرت .. حملت البرنامج النسخة الصامتة من آخر تحديث واشتغل معي ولله الحمد

    شكراً لك ..




    ###

  13. #13

    الصورة الرمزية ضوء الخيال

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    3,134
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مينااا
    ممكن مساعدة
    الـ USB

    مايشتغل عندي اريد برنامج يشغله ^^"
    على وندوووز أكس بي

    قومنيه لكني بحاجة اليه T_T

    وبكون شاكرة لكم

  14. #14

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرالآمال مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    لدي مشكلة وهي ان هذه روابط واحدة من حلقات كونان
    MCT-Fansubs_Detective Conan_651_SD_FDDE67CA_001
    MCT-Fansubs_Detective Conan_651_SD_FDDE67CA_002









    وحجمها فوق 300 ميغا
    وجهازي لايحتمل الا فيديو حجمه200إلى 215
    وانا اريد حل لهذه المشكلة
    كأن يضغط أحد الاعضاء الحلقة ويجعل حجمها أقل مع الحفاظ على الجودة
    او ان يعلمني احد كيف اقلل من حجم الملف دون الاتأثير على الجودة
    وشكرا مقدمًا
    واعتذر لو وضعت الرد في المكان الغلط


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    أولاً / أريد أعرف كيف الجهاز ما يتحمل الفيديوهات ذات الحجم الكبير ؟! ماذا عن الأفلام التي مدتها
    أطول و حجمها أكبر ؟

    هل تعانين من هذه المشكلة مع جميع الصيغ أو صيغة معينة مثل mp4 .. و من أين المشكلة إذا كان عندك علم بها ؟

    ثانياً / لا تستطيعين تقليل الحجم من دون التضحية بقليل من جودة الفيديو ولهذا جربي استخدام برنامج FormatFactory

    فهو أسهل البرامج للتحويل بين الصيغ و تقليل جودة الفيديو و الحجم و إذا أردتي شروح للبرنامج فهناك دوري الشروحات - الدور الأول من الصيف الماضي تصفحي مواضيع المسابقة و ستجدي شروحات كافية ووافية إن شاء
    الله

    http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=160965
    http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=160967
    http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=160958
    http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=160960
    http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=160961

    تحياتي ..


  15. #15

    الصورة الرمزية - يوكي -

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المـشـــاركــات
    1,850
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    لدي مشكلة مع صيغة mkv - الجودة البلورية -, و المشكلة هي أن الفيديوهات التي تحمل هذهِ الصيغة
    لا تعمل و إن حاولت تغيير البرنامج أي فتح الفيديو بمشغل آخر .. يشتغل الفيديو لكن بدون صوت أو بدون ترجمة
    أو يكون بطيء جداً و يقطع !! أضيفُ فقط أنها كانت تعمل بشكل ممتاز سابقاً .. > أتمنى أن يكون شرحي واضح ^^"

    مـا الحل ؟ لقد جربتُ برنامج الأكواد لكن بلا فائدة

    جزاكم الله خيراً ( :

  16. #16

    الصورة الرمزية The Muadi

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المـشـــاركــات
    189
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - يوكي - مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    لدي مشكلة مع صيغة mkv - الجودة البلورية -, و المشكلة هي أن الفيديوهات التي تحمل هذهِ الصيغة
    لا تعمل و إن حاولت تغيير البرنامج أي فتح الفيديو بمشغل آخر .. يشتغل الفيديو لكن بدون صوت أو بدون ترجمة
    أو يكون بطيء جداً و يقطع !! أضيفُ فقط أنها كانت تعمل بشكل ممتاز سابقاً .. > أتمنى أن يكون شرحي واضح ^^"

    مـا الحل ؟ لقد جربتُ برنامج الأكواد لكن بلا فائدة

    جزاكم الله خيراً ( :
    وعليكم السلام

    جرب حمل حزمة الكودات هذه

    http://www.filehippo.com/download_klite_mega_codec

    وحمل هذا المشغل

    http://www.qq-player.com/download_en.php

    وإن شاء الله تختفي المشكلة بهذين البرنامجين

    تحياتي

  17. #17

    الصورة الرمزية - يوكي -

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المـشـــاركــات
    1,850
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسيم معدي مشاهدة المشاركة


    وعليكم السلام

    جرب حمل حزمة الكودات هذه

    http://www.filehippo.com/download_klite_mega_codec

    وحمل هذا المشغل

    http://www.qq-player.com/download_en.php

    وإن شاء الله تختفي المشكلة بهذين البرنامجين

    تحياتي

    أهلا بك أخي

    شكراً جزيلا لك عالرد و عالبرامج , مُمتنة لك ^^

    لدي فقط مشكلة بسيطة بعد إذنك , البرناج الـأول لم يُثبت عندي بشكل صحيح
    و تظهر لي نافذة تقول " تعذر العثور على الملف .. "
    - هل هذا يعني أن هناك شيئا ما لدي ناقص ؟

    شكراً لك مرة أخرى
    موفق~

    نسمة ورده

    أنا بخير يا عزيزة , شكراً جزيلاً لكِ (":

    البرنامج الأول لا يعمل رابطه
    و البرنامج الثاني عندي بالفعل $:
    لكن المشكلة ما زالت قائمة ؛ فالفيديوهات تعمل بهذا البرنامج ببطء ؟!

    جزاكِ الله خيراً , و أسعدكِ المولى ^^


    ..


  18. #18

    الصورة الرمزية نسمة وردة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    761
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - يوكي - مشاهدة المشاركة

    أهلا بك أخي

    شكراً جزيلا لك عالرد و عالبرامج , مُمتنة لك ^^

    لدي فقط مشكلة بسيطة بعد إذنك , البرناج الـأول لم يُثبت عندي بشكل صحيح
    و تظهر لي نافذة تقول " تعذر العثور على الملف .. "
    - هل هذا يعني أن هناك شيئا ما لدي ناقص ؟

    شكراً لك مرة أخرى
    موفق~

    نسمة ورده

    أنا بخير يا عزيزة , شكراً جزيلاً لكِ (":

    البرنامج الأول لا يعمل رابطه
    و البرنامج الثاني عندي بالفعل $:
    لكن المشكلة ما زالت قائمة ؛ فالفيديوهات تعمل بهذا البرنامج ببطء ؟!

    جزاكِ الله خيراً , و أسعدكِ المولى ^^


    ..

    ^^ العفو فهذا الواجب يا عزيزتي ..
    امم طيب هلا قلتي لي ما هو الوندوز الذي تستخدمينه وهل هو 32 بت أو 64 لكي أقوم برفع البرنامج ..
    الmkv جودة عالية الووضح والدقة فمن الطبيعي بأن تعاني قليلا من بطئ في الحلقة ..
    أفضل برنامج لتشغيل ههذ الصيغة هو الميديا كلاسيك .. تأكدي من انه متوافق مع نظامك ..
    جربي عدة برامج مثل KMPlayer و qq player [h=2][/h]

  19. #19

    الصورة الرمزية The Muadi

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المـشـــاركــات
    189
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - يوكي - مشاهدة المشاركة

    أهلا بك أخي

    شكراً جزيلا لك عالرد و عالبرامج , مُمتنة لك ^^

    لدي فقط مشكلة بسيطة بعد إذنك , البرناج الـأول لم يُثبت عندي بشكل صحيح
    و تظهر لي نافذة تقول " تعذر العثور على الملف .. "
    - هل هذا يعني أن هناك شيئا ما لدي ناقص ؟

    شكراً لك مرة أخرى
    موفق~

    ممكن تعطيني صورة عن رسالة الخطأ التي حصلت؟

    وهذه طريقة تثبيت البرنامج



    إذا لم تظهر الصورة هذا رابط لها

    http://www.mediafire.com/?3agx5vqpiadqoqe

    إن شاء الله تنحل المشكلة

    ملاحظة: نسيت أذكر لكي إنه من الضروري أن تمسحي جميع الأكواد الموجودة على جهازك وتثبتي هذه الحزمة بدون وجود اي كود آخر في الجهاز

    تحياتي


  20. #20

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - يوكي - مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    لدي مشكلة مع صيغة mkv - الجودة البلورية -, و المشكلة هي أن الفيديوهات التي تحمل هذهِ الصيغة
    لا تعمل و إن حاولت تغيير البرنامج أي فتح الفيديو بمشغل آخر .. يشتغل الفيديو لكن بدون صوت أو بدون ترجمة
    أو يكون بطيء جداً و يقطع !! أضيفُ فقط أنها كانت تعمل بشكل ممتاز سابقاً .. > أتمنى أن يكون شرحي واضح ^^"

    مـا الحل ؟ لقد جربتُ برنامج الأكواد لكن بلا فائدة

    جزاكم الله خيراً ( :
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    جربي هذا البرنامج وان شاء
    الله تنتحل المشكلة
    http://sourceforge.net/projects/vlc/

صفحة 60 من 93 الأولىالأولى ... 10505152535455565758596061626364656667686970 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...