أصوت في الجولة الأولى لـ Kaytokid
وفي الجولة الثانية لمحبة الربيع
|
|
أصوت في الجولة الأولى لبرااق الثنايا و الجولة الثانية ل k.shinichi
|
|
(ألف ألف ألف............... شكر لكم)
لو أقولها مليون مرة ما توفي بحق اللي صوت لي
واقولهم ان شاء الله وقفتكم معاي ما أنساها
وان شاء الله انا اشتغل على الشي اللي محضره لهم
واهني المشرف كايتو كيد على الفوووز والف مبروك على الفوز
وبالعكس فوزي هو فوزك وان شاء الله ما خسرنا شي بل كسبنا حب الناس وثقة الناس بنا
وفي الجولة الثانية
راح أغير شوي
بالسابق وقفت مع ربووووووووووعة وللحين انا احترمها واقدرها
لكن في هالجولة اصوت ل أحمد ش وارجو من الاخت ان ما تحسبني وقفت ضدها لكن
ما احب اطبع في المترجم أحمد ش أني ما أشجعه ولا حاجة مثل كذا
وشكرا لكم جميعا
السلام عليكم
أصوت لـــ andr-san
وأصوت لــ أحمد ش
بالتوفيق للجميع
صوتي يذهب إلى كل من:ـ
أحمد ش ـ kaytokid
|
|
سلاااامو ..
أضن أن المباراة انتهت
الساعة 2:05 على التوقيق غرينيتش (الدارالبيضاء)
المباراة التالية تبدأ وأنا أول المصوتيــن
تصويتي الاولـ من نصيــب حبيبي الغـــالـيـ : براق الثنايــــا :evil:
أما في الجولة الاولــى سيكون تصويـــتــي من نصيــب : ka!to fan
|
|
النتايج
اندر : 22
كايتو :: 49
ربوعه :: 20
احمد ش :: 69
ورجاءا لا احد يستعبط ويصوت اكثر من مرة ،، سواءا بنفس اليور او بعشر يوزرات له +_+
التعديل الأخير تم بواسطة knary ; 12-11-2007 الساعة 05:50 PM
|
|
أصوت لـ براق الثنايا .... والإثنين 3/11/1428 هـ الموافق 12/11/2007 م :
براق الثنايا Renton vs
K.Shinichi vs Ka!to-fans
اممممممم
أنا عادةً أوقف بصف البنوتات لكن هالمرة بسوي قرعة ^_^
طلع لي
كايتو فان ... ^_^
تحياتي
ديمور
|
|
السلام عليكم انا اصوت حق براق الثنايا و K.Shinichi
الإثنين 3/11/1428 هـ الموافق 12/11/2007 م :
براق الثنايا Renton vs
اصوت لمشرفنا: براق الثنايا
K.Shinichi vs Ka!to-fans
أصوت لحبيبنا و أخونا "وكلكم أخوانا": K.Shinichi
الإثنين 3/11/1428 هـ الموافق 12/11/2007 م :
براق الثنايا Renton vs
اصوت للمشرف: براق الثنايا
K.Shinichi vs Ka!to-fans
K.Shinichi
|
|
براق الثنايا Renton vs
[ براق الثنايا ]
K.Shinichi vs Ka!to-fans
[ K.Shinichi ]
عدنـ ـ ـ ـ ـا
أصوت لـــ
براق الثنايا
ـ ـ ـ ـ و ـ ـ ـ
K.Shinichi
بالتوفيق جميعا ^^
|
|
براق الثنايا Renton vs
[ براق الثنايا ]
K.Shinichi vs Ka!to-fans
[ K.Shinichi ]
|
|
براق الثنايا Renton vs
براق الثنايا
K.Shinichi vs Ka!to-fans
K.Shinichi
بالتوفيق للجميع
black dragon
|
|
ألسلام عليكم
اصوت لـ
براق الثنايا و K.Shinichi
والسموحة من
Renton و Ka!to-fans
هممممممم
وععععععععععع لم اصوت للجوله السابقه XD
مممممممم
اصوت ل براق الثنايا و K.Shinichi
|
|
المنافسة الاولي صوتي لاحلي مشرف بروووووووق
المنافسة الثانية اكيد للغالي K.Shinichi
بالتوفيق للجميع
<>
|
|
براق الثنايا Renton vs
أصوت لــ[ براق الثنايا ]
K.Shinichi vs Ka!to-fans
أصوت لــ[ K.Shinichi ]
وبالتوفيق جميعًا أخواني ومع تمنياتي لكم بالفوز
|
|
تصويتي لبراق و كايتو فان ^^
المفضلات