برنامج MeGUI للتعامل مع الترجمات من دمجها وإنتاجها بأستخدام صيغة Mkv
ماهي الطرق فعل ذلك بالبرنامج
لأن أغلب الشروحات التي وجدتها تتكلم عن mp4
ملاحظة : انا أتعامل مع أحجام كبير لا تقل عن 1.2 جيجا على الاقل
من مسلسلات وأفلام
|
|
لا يوجد الكثير من الإختلاف اذا أردت إنتاج Mkv بدلاً من Mp4
كل ما في الأمر ...
أن تحول الحاوي المراد الإنتاج به من mp4 الى mkv وتغيير كوديك الصوت من nero أو أيٍ كان الى Vorbis فهو الأفضل مع mkv
وباقي الأمور لا تختلف
راجع هذا الشرح (من هنــــا) لإنتاج الحلقة بـ Mp4 ... وغير الخيارات كما قلت لك
Mp4 الى Mkv
كوديك الصوت الى Vorbis
وحياك الله
ALBRQ
جزاك الله خير ...
|
|
تفضل أخي يـــــــــاسر برنامج Aegisub
رابط على MediaFire من هنا مساحته تقريبا 25 ميقا
إن شاء الله موفق
تحيااااتي
أخوك أوكـــا
التعديل الأخير تم بواسطة O.K.A ; 26-10-2009 الساعة 04:30 PM سبب آخر: خطأ في الرابط الأول
|
|
السلام عليكم
أريد دروس لبرنامج AfterEffects 6.5
^^
وشكراً
|
|
لدي سؤال لا أدري هل مكانه المناسب هنا أم لا
أريد أن أعرف ما هو الكود المستعمل لوضع ملاحظة في الحلقة بشكل خانة يعني مربع
ينزل من الأعلى ثم تظهر فيه الملحوظة .. ^^