الف شكر محمد على الموضوع الرائع
والفائدة وصلت مية بالمية
|
|
هناك الآن مشكلتين في المركز ..
الأولى .. لربما تكون مصادفة .. وهي عندما يكون المنتدى بطيئاً .. فالمركز يكون كذلك
الأمر الثاني .. حالياً لاتظهر أي صورة في المركز .. فقط نص من دون جداول حتى
جزاك الله خيراً
تكبين نفس الذي في الصورة ..blood tear
مكونة من كلمتين .. بين الكلمتين نضع مسافة ^_^ .. اذا كانت صعبة غيري الصورة
من رمزية التحديث الموجودة فيه ^_^
|
|
شكرا التسجيل done و المركز رووعة و المجهود اروع شكراا
|
|
شكرا لك
و الله يقويك
و يعطيك العافية
|
|
الله يعطيك ألف عافية
وعقبال ما يصير في سيرفر خاص للمنتدى لرفع الإنتاجات
وشكرا
|
|
أشكرك أخي محمد شريف على مجهودك المبذول ..
بارك الله فيك ..
بإذن الله تعم الفائدة للجميع .. ولا يثم الرفع فيه الا ما يرضى الله ورسوله
و بالتوفيق لنآ .. والى الجميع ومزيد من التطور الى المنتدى
|
|
..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..}}..
شكراً جَزِيلاً عالمجهود الكريم
ويعطيك العافية ومشكور ماقصرت
...{{..والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
|
|
مشكور جدآجدآ
|
|
شكراً لكمـ .,
وتم التســجيــل .,
ولا يوجد هنــآك أي إستفسار أو إقتراح .!
|
|
شكرااااا حسبًا ممتاز ...
|
|
مشكووووورين على الجهود الجباره الذي تبذلونها لجلنا وان شاءالله نكون عند حسن ظنكم
|
|
مشكور آخوي محمد وكل من عمل معكـ
واتمنى لكم التوفيق والنجاح
لكن عندما افتح مركز الرفع تظهر لي رسالة محتواها (( مستعرض الإنترنت الخاص بك غير مدعوم
المستعرض الذي تعمل عليه غير مدعوم من موقعنا. رجاءً حاول تنزيل واحد من هذه المتصفحات: إنترنت إكسبلورر 8، سفاري، فاير فوكس، أو أوبرا. ))
وانا لدي انترنت اكسبلور
وحاوبت تحديث الصفحه لكن الرسالة تبقى
وشكرا
مرحبًا .. شكراً لكم حقًا، وبالمناسبة
حاولت جاهداً التسجيل إلا أنه لا يسجل ويتعذر إما بالإسم أو الرقم السري .. وكأنه لا يريدني أسجل ^^
غيرت الأسم 10 مرات والكلمة السرية دون جدوى، فما الحل ؟
مللت من كثرة المحاولة، أرجوا منكم حل المشكلة وشكراً محمد شريف