اسف جدا على التأخير أخ brook 22 ولكن انشغلت في الفترة الأخيرة
محاولاتك صحيحة،أنا أجبت على سؤالك وكتبت الاسمين،ولكن أعيد أن الأسماء هذه يابانية لذلك تكتب بالهيراغانا،أنت كتبتها بالكاتاكانا ولكنها من حيث طريقة اللفظ صحيحة.
جهودك جبارة فلتساعدني بكتابة الأسماء لطلبات الأشخاص اذا تأخرت أحيانا عن ذلك
أرجو أن تقبل بهذا العرض
وشكرا
أهلا بك مرة اخرى أخ brook 22
الأسماء التي تريدها يابانية اذن لا نستخدم نظام كتابة الكاتاكانا لأنه فقط للأسماء الأجنبية (أي أسماء غير اليابانيين)،حيث ان أسماء اليابانيين تكتب بنظام الهيراغانا أو الكانجي ولأنني لا أعرف كثيرا من الكانجي سأكتبها بالهيراغانا
وبناء على ذلك تكون الأسماء كالتالي:
كورساكي
ころさき
اتشيغو
いちご
يعطيك الله العافيه
على الموضوع :
أروى
سنا
كيندا
هنا
|
|
السلام عليكم أخويــ ممكن تعطيني إسم :
حسين
نادر
واذا قدرت ::القحطاني:::