][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

[ المسابقات ]


صفحة 7 من 50 الأولىالأولى 1234567891011121314151617 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 140 من 991

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية الحائر !

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    4,660
    الــــدولــــــــة
    استراليا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    2ad .. العفو .. وإن شاء اللهـ .. تطلعي لنا بفكرة كل يوم ..

    إيتاشي .. السكينه حقتي ضايعة .. إشتري لي وحدهـ .. plz .. خخخخـ...

    روكـ .. كعب كيكو .. إلين ذحين لاصق في جبهتي .. خخخـ...

    يا ويلكـ .. لو أزعجت إيتاشي ..

  2. #2

    الصورة الرمزية Demor

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    3,319
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    السلام عليكم جميعاً

    انتهت المسابقة ... وجنينا منها الكثييييييير ...

    شكر خااااااص جداً لكِ غاليتي 2ad .. أتذكر ذلك اليوم عندما أخبرتني بفكرتك ^^ ...

    لقد تحمست جداً معكِ ... لقد كانت أياماً راااااائعة ... لن أنساها أبداً ^^ ...

    بالنسبة لوسامنا فلم أجده في الموضوع الرسمي قبل قليل ... لذلك ... شكراً لك أخي بهيج على التصميم الجميل ... لقد تمكنت من رؤية الوسام ^^ ... وتم اعتماده كتوقيع ..

    كايتو كودو ...

    You R The Best

    ^^

    الحائر + كيكو ... جو المرح والمنافسة كان قوياً معكم ... شكراً لكما ..

    موووو >> الله يبارك فيك يا الغاااااالية ... و مشكوووورة على أحلى تفاعل وتشجيع لفريقنا .. ^_^

    يومي ... روك لي ... برينسس روزز .. حورية الجليد .. زورو .. >> تشجيعكم لنا بمثابة الوسام ... أنتم وكل من صوت لنا ...

    بيوتي بيرد ... وهانوو ... >> انتم مفاجأة هذه المسابقة بحق ! ,

    هذه المسابقة من أجمل الذكريات التي سأحصدها من منتديات MSOMS ...

    ميس هولمز ... كايتوو كودو >> أوسمة راااااااائعة ^_^ ...

    أكثر فريق أعجبني :

    هو فريقي .. Red Snow

    تمنيت فوز فريق :

    لا أحد محدد ... فقد تمنيت الفوز حقاً لـ رد سنو أيضاً ..

    لا أعلم ما سأضيف لما قلته .. أعتقد بأن هذا يكفي ...

    النينجا
    Demor

  3. #3

    الصورة الرمزية beautiful bird

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    8,189
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    بيوتي بيرد ... وهانوو ... >> انتم مفاجأة هذه المسابقة بحق ! ,


    ^_^

    ولطافة هنووو ^.^ ، ومزاح بيوتفل بيرد ^__^
    يعني انا مزاجيهــ

    لحظات بيوتى انتى سويتيلى اهداء

    استقبل الصدمة وبعدين ارد
    وينك Aone من زمان انا منزله الاهداء لكــ ^_^

    beautiful bird

    الف الف الف شكر عزيزتى ع الاهداء الجميل وعجبنى كثير
    وشكرا لانك حسيستينى انك الوحيدة المهتمة بى
    لان مااحد باركلى او تذكرنى ع الاطلاق
    انا بسويلك عزومة هنا فى الشات
    متى بتقدرى تحضرى؟؟؟؟؟؟>>>>الحائر غير معزووم
    فى اامان الله
    شكرا حبيبتي تستاهلين اكثر
    اكيد مو معزم ممنوع الناس الثرثارين ^_^

    جائزه جديده

    يقدم الأخ Anywhere مشكورا جائزه للفريق الفائز بالمركز الأول
    والجائزه هى حساب لهم بحجم معين فى موقع الرابد شير يستغلوه كيفما يشاؤوا
    وطبعا الجئزه ستقدم لهم على الخاص مشكورا إنى وير
    مبروووووووووووووووووووووك جائزه حلوه والله ^_^


    4. ما هو الفريق الذي يعجبكـ .. ؟؟
    قبله الجنه .. بصراحه مبدعيين كل تصاميمهم اللي سووها حلوه وباين انها متعوب عليها الله يوفقهم

    5. ما هو الفريق الذي تمنيت حصوله على الكأس ؟؟

    قبله الجنه بس الحمد لله اخذو المركز الثاني
    شكرا meer


    ™.i t a c h i
    مرحبا بعودتك ودورلنا متعطش ^_^

    خطرت في بالي فكرة .. مادري تعيبكم ولا لا....

    شرايكم اي عضو بيحط رد هني يرفق معاه اي شيء ... صورة اكشن فرشاة سكرابز ...

    عشان ما يكون الموضوع كله كلام .. ^^

    شرايكم ؟؟
    فكره روععـــــــــــــهــ ونا اول من يطبقها ( هذي باترونات من موقعي جايبتلكم اياها )




    ( لحظة على طول بتحملون اصبروا شوي اذا لقيتوا اي مشكلة في الروابط
    عطوني خبر لاني انا الي رافعتها )
    1


    2

    3

    4

    5

    6

    7

    8

    اتمني تعجبكم . . ,

    تصميم بسييييط سأعتمده كتوقيع Cab ... وأحببت أخذ رأيكم ^_^ ...



    1 :






    2 :






    توقيعـــ مرهـــ حلو ديمور اشوف الثاني احلي

    ^_^

    حلوهـــ الصور الحائر بستخدمها انشالله في تصاميمي

    ^_^

    وهل غير فريق [ قبله الجنه ] ..
    شكرا Toki Doki

    ^_^


    جميل / قص الصورة ،،
    ولكن لو عملوا سمدج للصورة وجعلوها أكثر إندماجاً بالصورة أفضل

    إلى فريق قبلة الجنه ، هذا تصميمك الرابع أليس كذلك !!

    أعتقد تعرفوا ما هو السمدج .. القص وإدخال الخامات بملابس الفتاة حركة جميله
    لكن لو تلاحظوا الصورة أسبه ما تكون منفصلة عن الخلفية .. وبالتالي ينبج بما يسمى عدم تناسق ^^"

    السمدج غالباً ما تكون بـ C4D ..
    فهل جربتم التعامل بتلك الأشياء ؟


    عندما قلت بأن التصاميم لم تكن بالمستوى المعهود ،
    فالسابق تصاميمك أكثر من رائعه ، فدائماً ما تبهروننا بإبداعاتكم


    أعتقد ،، ضيق الوقت .. وأمور الإختبارات أثرت في نفسيتكما ^^"
    لا بأس .. رغم أنني تمنيت فوزكم من بعد خروجنا .. لأنكم تستحقونها .
    شكرا علي ابداء رأيك في تصميمنا عزيزتي
    Toki Doki

    ود هنو يكفي ويوفي
    ^_^






    اعتذر عن الرد علي البقيه وراى اختبارات لراسي اشوفكم يوم الاربعاء

    ^_^




  4. #4

    الصورة الرمزية RoXaS`Eng

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المـشـــاركــات
    2,576
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    ادعوكمـ لدخول بوفيـه مفتوحـه ومجانيـه ^..^
    بمناسبـه نهايـه مسابقـه مسومس ^...^
    http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=45481

  5. #5

    الصورة الرمزية MAISONA

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    2,993
    الــــدولــــــــة
    اسبانيا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مبروووووووووك على افتتاح الشاات ^.^ ..

    كانت مسابقة راائعة بحق .. تعرفنا على أعضاء مبدعين
    ومصممين بارعين وموهوبين ما شاء الله

    ابتداءا من :
    الثرثار الحائر! +_+ و الحكيم والمبدع روك لي ^.^ وحسن أخلاق 2ad^^ وصرامة Alone "^^ ، ولطافة هنووو ^.^ ، ومزاح بيوتفل بيرد ^__^ ، وصراحة بهيج ^^ ......
    والكثير "^^..



    يعطيك العافية أخي بهيج عالاهدااااء الأكثر من رااائع .. سلمت يداك ^^

    بالتوفيق

  6. #6

    الصورة الرمزية MAISONA

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    2,993
    الــــدولــــــــة
    اسبانيا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][


    أختي يومي :
    >> الله يباارك فييج ^.* ويعافيج .....

    فريق ميس جت <اختصار و ميسونـه :
    الفريـق الذي اعحجبنـى بجـد الوان تصاميمهمـذووووق ^....^
    دايـم تعجبنـى التصاميم الفاتحـه مب سوداه تقول قطو خخخخ


    هذا من دواعي سروري أخي روك لي ... وبارك الله فيك >> هذا من ذووقك ^^

    فرقنـا طبعـا خخخخ امزح
    فريـق ميس جياتش وميسونـه ^...^


    كل الشكر لك ^..^ جزاك الله خير ...

    فريق ميسونه ميسس جي اتش لانه كانت تعجبني تصاميمه


    تسلميييييييين يا أحلى 2ad ^^ .. كلج ذوووق غاااليتي ..... وتصااميمج الأروع ^^

    بالتوفييييييق لكم جميعا ^.^

    أختكم : ميسونه

  7. #7

    الصورة الرمزية الحائر !

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    4,660
    الــــدولــــــــة
    استراليا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    يعني أنا الثرثار .. والبقية لطفاء ..

    إهيء إهيء << الورع يبكيـ خخخـ...

  8. #8

    الصورة الرمزية MAISONA

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    2,993
    الــــدولــــــــة
    اسبانيا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    يعني أنا الثرثار .. والبقية لطفاء ..

    إهيء إهيء << الورع يبكيـ خخخـ...
    XD .... مو قصدي "^^

    أصلا لولا ثرثرتك ماااكو شاات من الأساس ..

    ثرثرتك أفاادت الكل.. صفة حلوة وايد " ^.^

    >>امسح دمووعك خخخخخ"^^

  9. #9

    الصورة الرمزية . Alone .

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المـشـــاركــات
    1,217
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    لحظات لحظات

    تعمدت انقطع لكن ليس لهذة الدرجة

    شكرا الحائر ع الموضوع

    لحظات بيوتى انتى سويتيلى اهداء

    استقبل الصدمة وبعدين ارد



  10. #10

    الصورة الرمزية . Alone .

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المـشـــاركــات
    1,217
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    beautiful bird

    الف الف الف شكر عزيزتى ع الاهداء الجميل وعجبنى كثير
    وشكرا لانك حسيستينى انك الوحيدة المهتمة بى
    لان مااحد باركلى او تذكرنى ع الاطلاق
    انا بسويلك عزومة هنا فى الشات
    متى بتقدرى تحضرى؟؟؟؟؟؟>>>>الحائر غير معزووم
    فى اامان الله

  11. #11

    الصورة الرمزية الحائر !

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    4,660
    الــــدولــــــــة
    استراليا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    هي هي << الورع يضحكـ .. ومبسوط ..

    شكراً .. ميسونة ..


    إهيء إهيء << رجع يبكي .. ألون ما هي عزمته على العشاء ..

  12. #12

    الصورة الرمزية OleaNder

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    6,894
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    ممكن احد يخبرني

    ما الفائده الان مجرد كلام

    حد عنده صور تنفع لتصاميم حزينه او خياليه

    في امان الله


    2ad


  13. #13


    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    1,752
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad مشاهدة المشاركة

    حد عنده صور تنفع لتصاميم حزينه او خياليه

    في امان الله


    2ad
    أنمي تبغيـن ؟ ^^
    http://www.alamuae.com/up/Folder-001...3_untitled.jpg
    وإلا ؟!

  14. #14

    الصورة الرمزية kaito kodo

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,638
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يبدو أنى لا أستطيع الراحه
    بالنسبه للأوسمه فسوف تكون فىملفاتكم الشخصيه قريبا ان شاء الله
    وهناك جائزه جديده لسنو هارت وميس هولمز

    جائزه جديده

    يقدم الأخ Anywhere مشكورا جائزه للفريق الفائز بالمركز الأول
    والجائزه هى حساب لهم بحجم معين فى موقع الرابد شير يستغلوه كيفما يشاؤوا
    وطبعا الجئزه ستقدم لهم على الخاص مشكورا إنى وير

  15. #15

    الصورة الرمزية Bheeg Kun

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المـشـــاركــات
    4,319
    الــــدولــــــــة
    ساموا الغربية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    جائزه جديده

    يقدم الأخ Anywhere مشكورا جائزه للفريق الفائز بالمركز الأول
    والجائزه هى حساب لهم بحجم معين فى موقع الرابد شير يستغلوه كيفما يشاؤوا
    وطبعا الجئزه ستقدم لهم على الخاص مشكورا إنى وير

    الف مبروك مرة اخرى لـ سنو هارت وميس هولمز
    ومبارك عليكم الحساب

    والشكر كل الشكر الى الأخ Anywhere على مبادرته الطيبه

  16. #16

    الصورة الرمزية keko

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    2,481
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][





    اعتذر اخوي بهيج عن الرد المتأخر...

    تصميم رائع ويزاك الله خير ^^...

    فرحتني بالهديه ^^...

    كوماواسو...

    -----------------

    مس هولمز ...

    هذي غنية ؟؟؟ تصدقين ما عرفت خخخخخخخخخخخ ...

    ع العموم يوم قريت تكملة الاغنية هانت البداية خخخخخ ....


  17. #17

    الصورة الرمزية الحائر !

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    4,660
    الــــدولــــــــة
    استراليا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    عندي إختبار بعد شوية

    مراسلكم من قلب الجامعة

  18. #18

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    [[ بهيج ]]
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...شكراً لك أخوي على هالهديه الروعه
    الله يعطيك العافية
    ....

    مس هولمز
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Holmes مشاهدة المشاركة
    فريق قوم مس مي وبرنسوه ,, عاد والله ما عرف شسمه ^_^
    أفا وانا بنت أبوي ما تعرفين جماعة الرداء الأسود؟؟! 4 " class="inlineimg" />
    ههههههه تسلميين فديتج وتستاهلوون الهديه اليدييده تباركتو ان شاء الله ^^
    الله يوفقج في إمتحاناتج وشدي حيلج
    ....

    بالتوفيق الحاير في الإمتحان

  19. #19

    الصورة الرمزية keko

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    2,481
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    خطرت في بالي فكرة .. مادري تعيبكم ولا لا....

    شرايكم اي عضو بيحط رد هني يرفق معاه اي شيء ... صورة اكشن فرشاة سكرابز ...

    عشان ما يكون الموضوع كله كلام .. ^^

    شرايكم ؟؟

  20. #20

    الصورة الرمزية kaito kodo

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,638
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات ما بعد كأس مسومس للتصميم 3 ][§¤°^°¤§][][

    فكره جيده كيكو
    ولكن لا تقلبوها طلبات للتحميل

صفحة 7 من 50 الأولىالأولى 1234567891011121314151617 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...