|
|
|
|
طيب اخي ارجو ان تقبل اعتذاري
حمل هذا البرنامج واحرقها ع DVD
http://www.mediafire.com/?cexolh7dpn2e57q
واذا نفعك معاك ارجو ان توافيني
|
|
للأسف لما اكتمل الخط طلع erorr
|
|
ثقيل من اي ناحية
قصدك النسخة حجمها كبير ولا ايش قصدك..؟
اذا كان ع النسخة فهذا شي طبيعي
|
|
أنا أحتاجه لأنه أقدر أرجعه أصلي
|
|
اخي رابط النسخة ISO كيف طلع عندك الملف EXE
|
|
اذا تبغى نصيحتي لا تحمل Windows Vista بالمرة ولا تفكر فيه
|
|
هذا الرابط اللي حملت منه الفيستا قبل
http://www.microsoft.com/en-us/downl....aspx?id=17669
|
|