مو لآزم الكل يعترف بمهـآرآتي بالتصميم..!
المهم إني وآثقة من نفسي وعـآرفة قدرآتـــي..!
((والعبـآرآت التحطيمية خليتهـآ لكـ ولأمثـآلكـ ..!))
ومـآجـآبته أمه اللي يحطم تيــمــآ ..!
#_______________________________#
النت بطـــــــــــــــــــــــ ــــيء
|
|
صح وآيــــــــــــــــــــــ ــــــــــد بطئ و يعلق بعد @____________@....
صح تصميماتج حلوه "^^ ما عليج من الرمسه ...
|
|
سـن الـ 17 .... سن الجنون الحقيقي .... لم أصب بالجنون إلا عندما دخلته
يا رب تهديني .... ويعود إليّ عقلي ....
>> ليس قبل أن أنتهي من الثانوية واختبار القياس ><"
~~~
Good Feeling
ميرسي حبيبتي .... والله انك غااالية ...
~~~
تيما
التصميم .... فن يعبر به الإنسان عن مشاعره الداخلية .... >> تتفلسف
أقصد ... نحن لا نصمم لأحد ...
أنا أصمم لنفسي الصراحة ... و لو كنت أصمم لأحد ... لاستقبلت الانتقادات
و تذكري !
الوآثـــق يمشي ملــكاً .... ^ـ^
|
|
مباااااااااااااارك رين بيرد على التأهل في مسايقة الفواصل