صورة عن مئات الكلمات ..
|
|
أَطْفِئُوا الأنْوارَ مِنْ فَضْلكُم
فلَا يوجدُ ما هو أجملُ مِن ليلةٍ هادئة مضيئةٍ بنورِ القمْر
التعديل الأخير تم بواسطة هالة ; 28-02-2010 الساعة 06:21 PM
|
|
بإستثناء الرسم .. فلقد قالها في وقت مؤثر من أحداث الأنمي .
كم اُحب الصباح حين يمتزج برائحةِ القهوة العبقة
فهي كالمنبه يُوقِظ الجمال داخلنا
ويُفعِمنا بالنشاطِ والحيَوية
طاب صباحكم
التحرر من القيود ..
|
|
ما أجملَ الدُّنيا مرسومةً -كما نُريد-..
و ما أجملها تتلوَّنُ بمن حولنا من أصدقاءٍ رائعين..
^_^
( عندما يُحاكم السياسي والعسكري )
هل يستويان في السقوط ؟!