–[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


صفحة 80 من 93 الأولىالأولى ... 30707172737475767778798081828384858687888990 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,581 إلى 1,600 من 1911

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية نسمة وردة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    761
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    اخواني ممكن مساعده مشكلة صديقتي أنه يوم شبكت البطارية الجديدة شحن إلى النصف بعدها يوم خلصت الشحن للاب توب جات تشحنه مرة ثانية وقف عند 4%

    وهذا كلامها ..

    ماحطيتها على طول اشتغلت عالأولى
    ولما جيت انام حطيت الجديدة وشبكت الجهاز باللاب وسكرته ورحت انام ويوم صحيت كان مشحونة شوي نص تقريبا
    واستخدمت الجهاز ولما راح الشح ن شبكته بالشاحن وماعد شحن خلاص
    ممكن حل ..

  2. #2

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة وردة مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    اخواني ممكن مساعده مشكلة صديقتي أنه يوم شبكت البطارية الجديدة شحن إلى النصف بعدها يوم خلصت الشحن للاب توب جات تشحنه مرة ثانية وقف عند 4%

    وهذا كلامها ..



    ممكن حل ..

    و عليكم السلام ورحمة
    الله وبركاته ..

    أولاً / لابد تتأكد من الشاحن و هل يعمل جيداً أو تعبان ؟ فخليها تجرب تشحن اللاب بشاحن آخر إذا كان متوفر ...

    ثانياً / إذا كانت المشكلة ليست من الشاحن فلتتأكد من توافق البطارية مع الجهاز .. فلا يمكن تركيب أي بطارية للاب ..

    ثالثاً / إذا لم تكن المشكلة من الشاحن أو من موديل البطارية فالخلل من البطارية وبما أنها جديدة فلاتزال الضمانة بها فأعيدها الى المحل ليستبدلها بأخرى أو يتحقق منها و من صلاحيتها ..

    تحياتي ..

  3. #3

    الصورة الرمزية Edo San

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المـشـــاركــات
    2,765
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    من النافذة المفتوحة أظن الملف بدون صيغة تأكد من الصيغة الأصلية واعمل إعادة تسمية ثم انقر على زر end في الكيبورد أو اذهب إلى آخر الاسم وأضف الصيغة الصحيحة ؛ غالبًا : mkv mp4 avi

    نعم عملت هذه الطريقة ولكن هناك أكثر من 100 ملف -دون مبالغة- فيديو ويكون هكذا ... ألا يوجد طريقة لعملهم

    كلهم يظهرون بصيغهم من خلال My Computer - Tools - Folder Options وهكذا ... ؟ ولكن أيقونة الفلم ال14 ما زال

    في الخصائص Type of the File : Text Document ...

    بانتظاركم ...

    *ما زال هناك مشاكل ربما لم تنتبهوا لها هل أقوم بنسخ الردود ؟

  4. #4

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيدوغاوا كونان مشاهدة المشاركة
    نعم عملت هذه الطريقة ولكن هناك أكثر من 100 ملف -دون مبالغة- فيديو ويكون هكذا ... ألا يوجد طريقة لعملهم

    كلهم يظهرون بصيغهم من خلال My Computer - Tools - Folder Options وهكذا ... ؟ ولكن أيقونة الفلم ال14 ما زال

    في الخصائص Type of the File : Text Document ...

    بانتظاركم ...

    *ما زال هناك مشاكل ربما لم تنتبهوا لها هل أقوم بنسخ الردود ؟

    ابدأ حل المشاكل بالترتيب ..

    بعد حل مشكلة انتقل للأخرى ..

    بالنسبة لاعادة التسمية بشكل جماعي تستطيع استخدام برنامج Msoms Renamer

    http://dl.dropbox.com/u/4780275/MSOMS_Renamer_v2.1.exe

    الرابط من الأخ نمر

    اضف الملفات ذات الامتداد Mp4 في دفعة واحدة وقم بإعادة تسميتها بضغطة زر ..

    الشرح في الصورة


    و هكذا بالنسبة لبقية الامتدادات ..

    تحياتي ..

  5. #5

    الصورة الرمزية Edo San

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المـشـــاركــات
    2,765
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    أخ a-g الوضع تماااااااام ^^

    طيب :

    أُريد أن أعمل System Restor ولكن يزبط ويبدأ أنه يريد عمل ذلك ويعيد تشغيل الكمبيوتر وفي النهاية ... Restored System Failed

    طب ليش !!!

    مشكلة أُخرى >> جلطتكم بمشاكلي ولكن أملي فيكم كبير بعد التوكل على الله ^^

    عندما أفتح الكمبيوتر وقبل ظهور أيقونات سطح المكتب تظهر لي هذه اللافتة :

    http://images.msoms-anime.net/images...5421240447.jpg

    لماذا ؟

    بانتظاركم .






  6. #6

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيدوغاوا كونان مشاهدة المشاركة
    أخ a-g الوضع تماااااااام ^^

    طيب :

    [/B][/COLOR][/RIGHT]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيدوغاوا كونان مشاهدة المشاركة


    أُريد أن أعمل System Restor ولكن يزبط ويبدأ أنه يريد عمل ذلك ويعيد تشغيل الكمبيوتر وفي النهاية ... Restored System Failed

    طب ليش !!!

    مشكلة أُخرى >> جلطتكم بمشاكلي ولكن أملي فيكم كبير بعد التوكل على الله ^^

    عندما أفتح الكمبيوتر وقبل ظهور أيقونات سطح المكتب تظهر لي هذه اللافتة :

    http://images.msoms-anime.net/images...5421240447.jpg

    لماذا ؟

    بانتظاركم .

    بالنسبة لفشل استعادة النظام فيعود ذلك الى أسباب كثيرة ..

    فربما تكون بعض ملفات النظام معطوبة أو حصل لها خلل سبب في حذفها خصوصاً الملفات المخصصة للاستعادة ..

    و أحياناً يكون السبب من الفيروسات .. فقد تهاجم الفيروسات ملفات البرامج و تسبب في عطبها مما يسبب فشل استعادتها أثناء استعادة النظام

    و أحياناً يكون السبب من مكافح الفيروسات فقد يقوم بحذف فيروسات في ملفات الاستعادة فيسبب ذلك نقص فيها و هذا يسبب فشل في استعادة النظام ..

    و أحياناً يكون السبب من برامج التنظيف و برامج اصلاح الرجستري فأثناء فحصها و اصلاحها للأخطاء تقوم بالتعديل على ملفات الاستعادة و حذف بعضها مما يمنع استعادة النظام بشكل صحيح ..

    و أسباب أخرى كثيرة كحذف ملفات النظام بشكل غير متعمد و غير ذلك من الأسباب ..

    الحلول :

    محاولة استعادة النظام الى نقطة أخرى .. و إن لم تنجح الاستعادة فمعناه أن الاستعادة غير ممكنة و حاول استخدام طرق أخرى لاصلاح مشاكل الجهاز ..

    بالنسبة لرسائل الخطأ الكثيرة التي تظهر لك بين الحين و الآخر فربما تكون هناك فيروسات فحاول تثبت أداة لحذف الفيروسات و قم بفحص جهازك ..

    و حاول استخدام برامج التنظيف و اصلاح أخطاء الرجستري ..

    تحياتي ..

  7. #7

    الصورة الرمزية Axis sniper

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المـشـــاركــات
    1,836
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    إمممم ، مُشكلة ع السريع يا قوم التكلنوجيا .gif " border="0" alt="" title="ض1 " class="inlineimg" />

    إممم ، ع اللابتوب عندي منذ فترة لاحظتُ أن إشارة الإنترنت موجودة وما يوجد إنترنت !
    يعني كُلما أدخل علي أي مُتصفح يأبي الدخول ع الإنترنت ..
    سألت أحد مُهندسي البرمجة من أقاربي قال سوي Uninstall لكارت الشبكة ثُم سوي ريستارت للجهاز وبتظبط معآك ..
    سويتها وكل شي مشي تمآم زي الفُل D=
    وحصلت لي مرة بعدها بس بعد شهر ..
    ولكن اليوم حدثت حوالي 4 مرّات ؟
    ما سببها ؟ انا تعبت فعلًا ^^
    وبإنتظار الإجابة ما قبل إغلاق المسومس وإلا وراكُم ع الفيس .gif " border="0" alt="" title="ض1 " class="inlineimg" />
    شُكرًا لكُم

  8. #8

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Axis sniper مشاهدة المشاركة
    إمممم ، مُشكلة ع السريع يا قوم التكلنوجيا .gif " border="0" alt="" title="ض1 " class="inlineimg" />

    إممم ، ع اللابتوب عندي منذ فترة لاحظتُ أن إشارة الإنترنت موجودة وما يوجد إنترنت !
    يعني كُلما أدخل علي أي مُتصفح يأبي الدخول ع الإنترنت ..
    سألت أحد مُهندسي البرمجة من أقاربي قال سوي Uninstall لكارت الشبكة ثُم سوي ريستارت للجهاز وبتظبط معآك ..
    سويتها وكل شي مشي تمآم زي الفُل D=
    وحصلت لي مرة بعدها بس بعد شهر ..
    ولكن اليوم حدثت حوالي 4 مرّات ؟
    ما سببها ؟ انا تعبت فعلًا ^^
    وبإنتظار الإجابة ما قبل إغلاق المسومس وإلا وراكُم ع الفيس .gif " border="0" alt="" title="ض1 " class="inlineimg" />
    شُكرًا لكُم
    أولاً : تستخدم نت سلكي أو لاسكلي ؟!

    و
    ثانياً : هل هناك أكثر من مستخدم للنت ( أقصد أكثر من متصل بانترنت واحد ) في شبكة مشتركة ؟

    ثالثاً : أثناء إعادة تعريف الكرت هل تقوم بحذف التعريف نهائياً من الجهاز ؟

    كمان جيب لنا نسخة الويندوز اللي تستخدمها ...

    منتظرين اجابتك و إذا مالحقنا هنا نشوفك ع الفيس ..

    تحياتي ..

  9. #9

    الصورة الرمزية Jomoon

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    5,678
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Unhappy ربـــــــــــي : ( . .

    بيغلــــق

    بيغلــــق
    .

    .

    المنتـــــــدى : (

    نشوفكم على خير يارب

    وربي شووي وأبــكي

    الحمدلله أنه يغلق في رمضان بـــس

    لا تنسونـــــا من صالـــح دعائكم ربي يحفظنا ويتقبل منا

    أشكر جمـــيع من يقدم المساعدة للأعضاء ربي يوفقكم لكـــل خير..

    نلقاكم على خـــير ياارب : ) . .

    أذكروناااااا




  10. #10

    الصورة الرمزية The Muadi

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المـشـــاركــات
    189
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    بالنسبة للريكفري فأنا لا أعرف عنه الكثير وما هي ديفيديهات الريكفري؟؟؟

    وإن أمكن أن تعطيني صفحتك على الفيس بوك حتى أتكلم معك بشكل مباشر لأن مسومس ستغلق عن قريب و لو أمكن تقول لي الأوقات اللتي تفتح فيها على الفيس بوك

    تحياتي

  11. #11

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسيم معدي مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للريكفري فأنا لا أعرف عنه الكثير وما هي ديفيديهات الريكفري؟؟؟

    وإن أمكن أن تعطيني صفحتك على الفيس بوك حتى أتكلم معك بشكل مباشر لأن مسومس ستغلق عن قريب و لو أمكن تقول لي الأوقات اللتي تفتح فيها على الفيس بوك

    تحياتي

    صفحة الفيس بوك الخاصة بي موجودة في ملفي الشخصي و كذلك موجودة تحت التقييم ( رموز التواصل )

    تحياتي ..

  12. #12

    الصورة الرمزية nesta4n

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المـشـــاركــات
    178
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي اريد برنامج لتجميع الفيديو المقسم

    السلام عليكم

    لو سمحتم في فيديو بيكون مقسم بهذه الطريقة



    يتم تقسيم الفيديو بطريقة اخرى غير الضغط

    بحيث يناسب حجمه مع مواقع الابلود

    ما هي طريقة تجميعه

    اريد المساعدة ضروري

  13. #13

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: اريد برنامج لتجميع الفيديو المقسم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesta4n مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    لو سمحتم في فيديو بيكون مقسم بهذه الطريقة

    http://www10.0zz0.com/2012/08/21/07/232045601.jpg

    يتم تقسيم الفيديو بطريقة اخرى غير الضغط

    بحيث يناسب حجمه مع مواقع الابلود

    ما هي طريقة تجميعه

    اريد المساعدة ضروري

    و عليكم السلام ورحمة
    الله وبركاته ..

    استخدم برنامج Hjsplit

    http://www.freebytesoftware.com/download/hjsplit.zip

    افتح البرنامج و اختر Join و بعدها حدد الملف 001 فقط وسيقوم بتجميع البقية ..

    لابد تكون الأقسام جميعها موجودة في نفس المجلد و بنفس الاسم ماعدا الامتداد الأخير 001 و 002 ...الخ

    تحياتي ..

  14. #14

    الصورة الرمزية Farlend

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    986
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السسسلام عليكم
    كل عام وانت بخير, تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

    أحببت أن أسسـأل هل هناك Whats AAp [ أضن كذا أسمه ] في الكمبيوتر ؟!
    وششكراً

  15. #15

    الصورة الرمزية مونكي.دي

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    539
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Farlend مشاهدة المشاركة
    السسسلام عليكم
    كل عام وانت بخير, تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

    أحببت أن أسسـأل هل هناك Whats AAp [ أضن كذا أسمه ] في الكمبيوتر ؟!
    وششكراً
    لا اتوقع، ولم اجد
    تحياتي

  16. #16

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Farlend مشاهدة المشاركة
    السسسلام عليكم
    كل عام وانت بخير, تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

    أحببت أن أسسـأل هل هناك Whats AAp [ أضن كذا أسمه ] في الكمبيوتر ؟!
    وششكراً
    وعليكم السلام ورحمة الله
    اذا كان قصدك برنامج
    الدردشة والرسائل المجانيه اللي ف الاجهزة الذكية
    فيوجد
    طريقة لتثبيت البرنامج ف الكمبيوتر بس عليه مشاكل كثيرة واذا حاب الطريقة مو مشكلة انزلها هنا...؟

  17. #17

    الصورة الرمزية karemo

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المـشـــاركــات
    1,838
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

    عيد مبارك علينا وعليكم ^^"

    كنت أود الإستفسار عن كيفية لصق الترجمة من ملف الترجمة على الفيلم !

    لدي فيلم أود تقطيع مقاطع صغيرة منه !

    ولكن الفيلم غير مترجم !

    فقمت بتحميل ملف ترجمة له متوافق مع تلك النسخة !

    ولكن أحبت أن أكتب موضوع عنه ولابد من بعض المقاطع منه !

    ففكرت أن أقطع تلك المقاع التي اود صنعها وقبل أن أفعل هذا ألصف الترجمة على الفيلم حتى لا يتأثر المشاهد بعدم فهمه للأحداث ^^"

    فهل توجد طريقة !

    طبعا تعرف أن ملف الترجمة به توقيته ! ^^"

  18. #18

    الصورة الرمزية .: PATO :.

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المـشـــاركــات
    1,732
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karemo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

    عيد مبارك علينا وعليكم ^^"

    كنت أود الإستفسار عن كيفية لصق الترجمة من ملف الترجمة على الفيلم !

    لدي فيلم أود تقطيع مقاطع صغيرة منه !

    ولكن الفيلم غير مترجم !

    فقمت بتحميل ملف ترجمة له متوافق مع تلك النسخة !

    ولكن أحبت أن أكتب موضوع عنه ولابد من بعض المقاطع منه !

    ففكرت أن أقطع تلك المقاع التي اود صنعها وقبل أن أفعل هذا ألصف الترجمة على الفيلم حتى لا يتأثر المشاهد بعدم فهمه للأحداث ^^"

    فهل توجد طريقة !

    طبعا تعرف أن ملف الترجمة به توقيته ! ^^"
    وانت بخير
    كاريمو
    اممم أعتقد بأن المكان الأنسب هو قسم " أكادمية الترجمة "
    إسألهم في موضوع الإستفسارات ، وبإذن الله أهل الخبرة يفيدونك .gif " border="0" alt="" title="ض1 " class="inlineimg" />
    بالتوفيق
    ~

  19. #19

    الصورة الرمزية مونكي.دي

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    539
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    ^
    ^
    وش صيغة ملف الفيديو؟؟

  20. #20

    الصورة الرمزية karemo

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المـشـــاركــات
    1,838
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    أعتقد أنها rmvb أو Avi لا أعلم ^^"

    ولكن لات أعتقد أنها تفرق !

    فيمكنني تحويل الصيغة ^^"

صفحة 80 من 93 الأولىالأولى ... 30707172737475767778798081828384858687888990 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...