–[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


صفحة 81 من 93 الأولىالأولى ... 31717273747576777879808182838485868788899091 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,601 إلى 1,620 من 1911

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية مونكي.دي

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    539
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    ^
    ^
    استخدم هذا البرنامج AVI ReComp مع صيغة AVI فقط .
    تفضل الشرح موجود معه وواضح
    http://www.mediafire.com/?kmc445oo8m4ep3j

  2. #2

    الصورة الرمزية alprinceali93

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المـشـــاركــات
    66
    الــــدولــــــــة
    العراق
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

    مرحباً اخواني كيف حالكم ان شاء الله بخير

    كل عام و انتم بخير و عيد مبارك و ذنب مغفور ان شاء الله

    لدي طلب و ان شاء الله ما اثقل بطلبي ...

    اسم الشركة :tuEagles
    رقم الاصدار : Version 16.1.10.5
    الطلب : كراك او سيريال ...

    او اخر اصدر ان لم يوجد لهذا الاصدار

    بالانتضار











  3. #3

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alprinceali93 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

    مرحباً اخواني كيف حالكم ان شاء الله بخير

    كل عام و انتم بخير و عيد مبارك و ذنب مغفور ان شاء الله

    لدي طلب و ان شاء الله ما اثقل بطلبي ...

    اسم الشركة :tuEagles
    رقم الاصدار : Version 16.1.10.5
    الطلب : كراك او سيريال ...

    او اخر اصدر ان لم يوجد لهذا الاصدار

    بالانتضار










    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانت بخير
    وعيدك مبارك
    تفضل
    عندي اخر اصدار والله يوفقك لفعل الخير
    http://www.mediafire.com/?s2v45r3uq181lq2

    (( طريقة تفعيل الباتش
    روح
    لمجلد البرنامج
    C:\Program Files\tuEagles
    وانقل الباتش ف المجلد وشغله وان شاء راح يتفعل معاك
    ))

  4. #4

    الصورة الرمزية MR-holmes

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    272
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    وعندي مشكلة بالحرق اانا حرقت 60 اغنية ل cd باستخدام windows media player بس لما اضيف ال 60 يقسمهم على اربع اجازء كل جزء يسمي disc1-2-3-4 ولما حرقت ما حرق الا 20 اغنية ومساحة كل وحده فيها 1 كيلوبايت وراح 3 سيديات بهذه العملية ففي طريقة ارجع السيدي وممكن شرح الحرق؟

  5. #5

    الصورة الرمزية alprinceali93

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المـشـــاركــات
    66
    الــــدولــــــــة
    العراق
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOon Hassan مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانت بخير
    وعيدك مبارك
    تفضل
    عندي اخر اصدار والله يوفقك لفعل الخير
    http://www.mediafire.com/?s2v45r3uq181lq2

    (( طريقة تفعيل الباتش
    روح
    لمجلد البرنامج
    C:\Program Files\tuEagles
    وانقل الباتش ف المجلد وشغله وان شاء راح يتفعل معاك
    ))
    بارك الله فيك اخي الكريم

    لاكن ممكن تتأكد من الرابط

    لانه محذوف 7

    فاذا ممكن رابط غيرة بارك الله فيك


  6. #6

    الصورة الرمزية MR-holmes

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    272
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هل هناط طريقة او برنامجلحذف الملفات الموجودة في ال cd او ال dvd او اعادة الكتابة عليها؟؟

  7. #7

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-holmes مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هل هناط طريقة او برنامجلحذف الملفات الموجودة في ال cd او ال dvd او اعادة الكتابة عليها؟؟
    اخي فيه نوعين للسيدي
    CD R
    CD RW

    طبعا
    الفرق بينهم
    الأول فقط
    قراءة يعني ماتقدر تحذف الملفات الموجودة في السيدي او تضيف عليها
    اما الثاني
    قراءة وكتابة تقدر تحذف ملفات وتضيفها
    وبالنسبة للبرنامج جرب برنامج Nero

  8. #8

    الصورة الرمزية MR-holmes

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    272
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    شكرا اخي ..
    انا عندي CD R

  9. #9

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اخي alprinceali93
    الرابط سليم والبرنامج موجود ان شاء الله راح ارفعوا ع موقع اخر

  10. #10

    الصورة الرمزية alprinceali93

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المـشـــاركــات
    66
    الــــدولــــــــة
    العراق
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOon Hassan مشاهدة المشاركة
    اخي alprinceali93
    الرابط سليم والبرنامج موجود ان شاء الله راح ارفعوا ع موقع اخر
    و الله ما اعرف لاكم الرابط لقول محذوف على الميديافاير كما بالصورة ...


  11. #11

    الصورة الرمزية يـــزن

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المـشـــاركــات
    2,585
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم
    الويندوز فيستا عندي كان أصلي أخذت السيريال حق الويندوز و فرمته وركبت فيستا نفس نوع السابق
    لكن لما أردت أرجعه أصلي يطلب مني مفتاح المنتج الموجود في الستيكر اللي أسفل اللاب توب و ليس السيريال
    المشكلة تكمن في أن حروف مفتاح المنتج في الستيكر مو واضحة (فيه تقريبا سبع حروف مو واضحة)
    حاولت كم محاولة أدخل رقم المنتج ما يضبط
    ما الحل في رأيكم؟ كيف أرجعه أصلي الآن؟


  12. #12


    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    1,155
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمعة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الويندوز فيستا عندي كان أصلي أخذت السيريال حق الويندوز و فرمته وركبت فيستا نفس نوع السابق
    لكن لما أردت أرجعه أصلي يطلب مني مفتاح المنتج الموجود في الستيكر اللي أسفل اللاب توب و ليس السيريال
    المشكلة تكمن في أن حروف مفتاح المنتج في الستيكر مو واضحة (فيه تقريبا سبع حروف مو واضحة)
    حاولت كم محاولة أدخل رقم المنتج ما يضبط
    ما الحل في رأيكم؟ كيف أرجعه أصلي الآن؟

    جرب تتصل على شركة الجهاز وتعطيهم الرقم التسلسلي للجهاز فقد يفيدونك

    +

    حاول تقرأ المفتاح وتخمن الحروف

  13. #13

    الصورة الرمزية أبو رويم

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    4,560
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله وبياكم وبارك فيكم
    وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

    لى سؤال من فضلكم :
    عندى ملفات صوت mp3 وأريد تقطيعها فكيف الطريقة وأى برنامج تنصحوننى به
    وجزاكم الله خيراً

  14. #14

    الصورة الرمزية مونكي.دي

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    539
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رويم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله وبياكم وبارك فيكم
    وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

    لى سؤال من فضلكم :
    عندى ملفات صوت mp3 وأريد تقطيعها فكيف الطريقة وأى برنامج تنصحوننى به
    وجزاكم الله خيراً
    انصح ببرنامجين
    1-SoundForge9.0 ولا تستخدم 10
    2- سامبل تيود
    تحياتي

  15. #15

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رويم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله وبياكم وبارك فيكم
    وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

    لى سؤال من فضلكم :
    عندى ملفات صوت mp3 وأريد تقطيعها فكيف الطريقة وأى برنامج تنصحوننى به
    وجزاكم الله خيراً

    و عليكم السلام ورحمة
    الله وبركاته ..

    تفضل أخي برنامج حلو و بسيط و سريع

    http://www.mediafire.com/download.php?3252n3ag0tj1u5r

    البرنامج سهل الاستخدام و فيه مميزات خاصة بالتقسيم كالتقسيم بعدد الأقسام أو كل بوقت محدد ..

    و تستطيع أنت تحديد الأقسام بشكل يدوي ..

    أنت جرب البرنامج وأي استفسار سنكون في الخدمة إن شاء
    الله ..

    تحياتي ..

  16. #16

    الصورة الرمزية أبو رويم

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    4,560
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g مشاهدة المشاركة

    و عليكم السلام ورحمة
    الله وبركاته ..

    تفضل أخي برنامج حلو و بسيط و سريع

    http://www.mediafire.com/download.php?3252n3ag0tj1u5r

    البرنامج سهل الاستخدام و فيه مميزات خاصة بالتقسيم كالتقسيم بعدد الأقسام أو كل بوقت محدد ..

    و تستطيع أنت تحديد الأقسام بشكل يدوي ..

    أنت جرب البرنامج وأي استفسار سنكون في الخدمة إن شاء
    الله ..

    تحياتي ..

    جزاك الله خيراً أخى الحبيب وبارك الله فيك
    ومعذرة لم أعرف أن أتعامل معه فهل ممكن تشرح لى طريقته
    أو لو كان هناك برنامج أسهل يكون أفضل بكثير
    وبارك الله فيك ووفقك لكل خير


  17. #17

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رويم مشاهدة المشاركة


    جزاك الله خيراً أخى الحبيب وبارك الله فيك
    ومعذرة لم أعرف أن أتعامل معه فهل ممكن تشرح لى طريقته
    أو لو كان هناك برنامج أسهل يكون أفضل بكثير
    وبارك الله فيك ووفقك لكل خير


    و إياك أخي
    ..

    بصراحة أشوفه أكثر البرامج فعالية و سهولة ..

    بعد تثبيت البرنامج و تسجيله

    تفضل هذا الشرح

    http://images.msoms-anime.net/images...8381135699.png
    http://images.msoms-anime.net/images...3387239310.png
    http://images.msoms-anime.net/images...7608429282.png
    http://images.msoms-anime.net/images...5914997640.png
    http://images.msoms-anime.net/images...3146840808.png
    http://images.msoms-anime.net/images...3051140548.png
    http://images.msoms-anime.net/images...3011654181.png
    http://images.msoms-anime.net/images...9450186534.png

    إذا لازال لديك أي استفسار سنكون في الخدمة إن شاء
    الله ..

    تحياتي ..

  18. #18

    الصورة الرمزية أبو رويم

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    4,560
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g مشاهدة المشاركة

    و إياك أخي
    ..

    بصراحة أشوفه أكثر البرامج فعالية و سهولة ..

    بعد تثبيت البرنامج و تسجيله

    تفضل هذا الشرح

    http://images.msoms-anime.net/images...8381135699.png
    http://images.msoms-anime.net/images...3387239310.png
    http://images.msoms-anime.net/images...7608429282.png
    http://images.msoms-anime.net/images...5914997640.png
    http://images.msoms-anime.net/images...3146840808.png
    http://images.msoms-anime.net/images...3051140548.png
    http://images.msoms-anime.net/images...3011654181.png
    http://images.msoms-anime.net/images...9450186534.png

    إذا لازال لديك أي استفسار سنكون في الخدمة إن شاء
    الله ..

    تحياتي ..

    ماشاء الله أخى الحبيب على الشرح
    بعد الشرح أصبح العمل عليه سهلا جدا فجزاك الله خيراً وبارك الله فيك
    ودمت فى أمان الله وحفظه


  19. #19

    الصورة الرمزية H A M S

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المـشـــاركــات
    4,011
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)


    السلام عليكم

    لدي مشكله في برنامج internt downioad manager 6.07 لتحميل
    اذا بدأت التحميل يظهر لي هذا الشكل http://im21.gulfup.com/2012-08-25/1345850559441.png
    يعني لازم ألغي التثبيت بس شلون ألغيه وأنا مالقيت البرنامج بالاب
    وماقدرت أحمل أي شئ بسبب هالمشكله !
    وفيه نفس البرنامج مجاني او لا ؟

  20. #20

    الصورة الرمزية مونكي.دي

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    539
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rin - more مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم

    لدي مشكله في برنامج internt downioad manager 6.07 لتحميل
    اذا بدأت التحميل يظهر لي هذا الشكل http://im21.gulfup.com/2012-08-25/1345850559441.png
    يعني لازم ألغي التثبيت بس شلون ألغيه وأنا مالقيت البرنامج بالاب
    وماقدرت أحمل أي شئ بسبب هالمشكله !
    وفيه نفس البرنامج مجاني او لا ؟
    احذف اللي عندك وادخل هذا الموضوع وثبت النسخة الصامتة ازين
    [h=3]لموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶متجدد
    [/h]تحياتي

صفحة 81 من 93 الأولىالأولى ... 31717273747576777879808182838485868788899091 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...