& مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية

[ أكاديمية الترجمة ]


النتائج 1 إلى 20 من 20
  1. #1
    الصورة الرمزية abu deeb

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    296
    الــــدولــــــــة
    فلسطين
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    Smile & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية














    يسرني كما يسعدني أن أقدم لكم برنامج الافتر ايفيكت cs3 مع فلاتره ومع 9 إسطوانات من النوع الفاخر لتعليم هذا برنامج




    Adobe After Effect CS3






    Version 8.0.247



    البرنامج كامل و الكمال لله (مرفق معه السيريال و ملف التفعيل)


    حجم البرنامج: 518 mb



    بعد تنصيب البرنامج يجب ادخال السيريال المرفق مع البرنامج.


    بعد ذلك تظهر نافذة التفعيل. إضغط على quit لإغلاق النافذة.


    قم بنسخ الملف "AfterFX.dll" الى مجلد تثبيت البرنامج و الصقه في المجلد " Support File" ثم وافق على استبدال الملف.


    و مبارك عليك النسخة المفعلة من After Effects Professional CS3.


    تم تقسيم التحميل الى ثلاث روابط والناتج 481 ملف مضغوط

    كلمة سر الملف المضغوط
    www.silence-gate.com
















    فلاتر البرنامج مرفوعة فى ملف مضغوط










    الآن مع الأسطوانات التعليمية من النوع الفاخر















    $ الأسطوانة الأولى $








    $ الأسطوانة الثانية $







    $ الأسطوانة الثالثة $ مقسمة على رابطين








    $ الأسطوانة الرابعة $









    $ الأسطوانة الخامسة $ مقسمة على رابطين










    $ الأسطوانة السادسة $








    $ الأسطوانة السابعة $ مقسمة على رابطين











    $ الأسطوانة الثامنة $






    $ الأسطوانة التاسعة $








    ملاحظة هامة جدا جدا جدا



    الروابط من رفعى الخاص على الرابدشير بريميوم ان شاء الله الروابط دائمة


    وهذا العمل حصرى لمنتديات مسومس فقط






    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة abu deeb ; 2-8-2009 الساعة 10:15 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية makak

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    1,006
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    يعطيك العافية اخوي ، جزاك الله خيراً

    0 !غير مسموح

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    1,105
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    ماشاء الله ، عمل عملاق فعلاً !

    أشكرك بالفعل وبكل عنف ، وأتمنى أنك تستطيع أن ترد على تساؤلي .. بالنسبة لي فعندي النسخة
    Adobe After Effect7.0فهل الفلاتر تظبط معها ؟؟

    بالإضافة إلى : هل هذه الأسطوانات أستطيع الإستفادة منها في عملي على الإصدار السابع < لأني أحبة ؟

    وأيضًا : هل هذه الأسطوانات تحتوي شروح ومعلومات عن الأفتر في عالم الترجمة ( محاكاة ، كاريوكي ، حجب ... إلخ ) ؟؟

    وآسف جدًا لأني طوّلت عليك .. وشكرًا لك

    تحياتي


    0 !غير مسموح

  4. #4
    الصورة الرمزية abu deeb

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    296
    الــــدولــــــــة
    فلسطين
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The king.7 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله ، عمل عملاق فعلاً !


    أشكرك بالفعل وبكل عنف ، وأتمنى أنك تستطيع أن ترد على تساؤلي .. بالنسبة لي فعندي النسخة Adobe After Effect7.0فهل الفلاتر تظبط معها ؟؟

    بالإضافة إلى : هل هذه الأسطوانات أستطيع الإستفادة منها في عملي على الإصدار السابع < لأني أحبة ؟

    وأيضًا : هل هذه الأسطوانات تحتوي شروح ومعلومات عن الأفتر في عالم الترجمة ( محاكاة ، كاريوكي ، حجب ... إلخ ) ؟؟

    وآسف جدًا لأني طوّلت عليك .. وشكرًا لك

    تحياتي

    أولا أخى شكرا على مرورك

    بالنسبة للحجب والكارا سؤال حلو


    لكن هذه الاسطوانات تفوق مجرد تعلم الكارا وهكذا امور


    هذه الاسطوانات تعليم كل الافتر باحتراف جدا


    عمل الكارا والحجب امور سهلة فى الافتر اتمنى فهمت أخى


    بالنسبة للفلاتر كل اصدار له فلاتر معينة على حسب علمى

    بالنسبة لاصدارك أخى الفاضل اشتغل عليه كل اصدارات CS3 مميزة جدا



    اتمنى اكون اجملت تساؤلاتك واى تساؤل انا موجود

    تحياتى









    0 !غير مسموح

  5. #5
    الصورة الرمزية aboudiy

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المـشـــاركــات
    99
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    عندي سؤال..,
    هذي الأسطوانات كما قلت انها لتعلم الافتر باحتراف.., فهل يوجد شرح يتعلق بالكارا لوحدهـ ام لا..؟
    وشكراً عالموضوعـ^^"

    0 !غير مسموح

  6. #6
    الصورة الرمزية Golden Fingers

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المـشـــاركــات
    116
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    مشكووور مشكووور مشكووور أخي الكريم على هذا العمل الرائع

    والبرنامج الفضيع والفلاتر والشروحات ... إلخ صراحة مجهود تشكر عليه

    ولكن أخي الروابط وما أدراك مالروابط << خخخخخخخخخ

    الروابط مشكله كبيره حيث أنني باقعد على الشروحات والبرنامج والفلاتر .. إلخ

    أكثر من خمسميهطعشرمليون سنه <<<هههههههههههه

    الرابيد شير متعب جدا متعب ،، ولاكن كما يقول المثل :

    من جد وجد ومن زرع حصد <<<< خخخخخخخ :: لازم نستحمل عشان : نجد <<< ههههههه

    وأخيرا :: جزاك الله خير الجزاء أخي الكريم ،، بالتوفيق ،، تقبل مروري


    0 !غير مسموح

  7. #7
    الصورة الرمزية abu deeb

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    296
    الــــدولــــــــة
    فلسطين
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Golden Fingrs مشاهدة المشاركة
    مشكووور مشكووور مشكووور أخي الكريم على هذا العمل الرائع


    والبرنامج الفضيع والفلاتر والشروحات ... إلخ صراحة مجهود تشكر عليه

    ولكن أخي الروابط وما أدراك مالروابط << خخخخخخخخخ

    الروابط مشكله كبيره حيث أنني باقعد على الشروحات والبرنامج والفلاتر .. إلخ

    أكثر من خمسميهطعشرمليون سنه <<<هههههههههههه

    الرابيد شير متعب جدا متعب ،، ولاكن كما يقول المثل :

    من جد وجد ومن زرع حصد <<<< خخخخخخخ :: لازم نستحمل عشان : نجد <<< ههههههه

    وأخيرا :: جزاك الله خير الجزاء أخي الكريم ،، بالتوفيق ،، تقبل مروري

    شكرا على مرورك

    0 !غير مسموح

  8. #8
    الصورة الرمزية جمانة

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المـشـــاركــات
    359
    الــــدولــــــــة
    -
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    مشكور أخي
    يسلمو دياتك بتشكرك على البرنامج الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااائع
    والجميل أنا بعرف هاد البرنامج رااااااااااااااااااااائع

    0 !غير مسموح

  9. #9

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    3
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    ثااااانك

    واللله يوفقك

    0 !غير مسموح

  10. #10
    الصورة الرمزية OoOo

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    145
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    جزاك الله كل خير
    ما قصرت

    0 !غير مسموح

  11. #11
    الصورة الرمزية abu deeb

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    296
    الــــدولــــــــة
    فلسطين
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    شكرا على مروركم


    الله يبارك فيكم

    0 !غير مسموح

  12. #12
    الصورة الرمزية MeGa

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المـشـــاركــات
    1,773
    الــــدولــــــــة
    أمريكا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    ياااي XD

    اخيرا دروس بالعربية وسيدي ايضا يعني ؟
    خلصت من القراءة والتثائب " كانت ايامي القديمة في تعلم الافتر xd "
    وكان كله انكليزي , لو لقيت وطلع فرنسي وانا صفر فيه ×_×

    المهم سأحملها قبل ان ينتهي صلاحيات الرابط " مع ان اكره المواقع هي هو هذا المفجوع رابد شير -_- "


    اكرر شكري لك
    وسيتفيد منها الاخروون

    0 !غير مسموح

  13. #13
    X.Lo$eF.X
    [ ضيف ]

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    مشكور جاري تحميل البرنامج

    والـ 9 اسطوانات

    بالمناسبة : Golden Fingrs

    أشتر حساب رابديشر وعيش ايامك لول هع

    وبالتوفيق للجميع

    0 !غير مسموح

  14. #14

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المـشـــاركــات
    6,384
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    بارم الله بك..سيتم التحميل إن شاء الله

    0 !غير مسموح

  15. #15
    الصورة الرمزية abu deeb

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    296
    الــــدولــــــــة
    فلسطين
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    شكرا على مروركم جميعا باذن الله

    0 !غير مسموح

  16. #16
    الصورة الرمزية MEMO1055

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    17
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    شكرا اخي ولكن ارجوك رجاء خاص لان صور روابط التحميل لا تعمل فأرجوك أن تحدث الموضوع أو ترسل لي الروابط عالخاص
    تصدق إني أخذت حساب خاص بالرايبد شير عشان موضوعك فأرجوك لا تخيب ظني

    0 !غير مسموح

  17. #17
    الصورة الرمزية uq,

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المـشـــاركــات
    37
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    شكراااااااااااااااااا

    0 !غير مسموح

  18. #18
    الصورة الرمزية Frick

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المـشـــاركــات
    17
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    موضوع ضخم
    في قمة الرووعة
    ننتظر جديدك
    أخي أبووديب
    في امان الله


    0 !غير مسموح

  19. #19

    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المـشـــاركــات
    51
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    شكرا لك اخي الكريم

    0 !غير مسموح

  20. #20
    الصورة الرمزية mhhh

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المـشـــاركــات
    80
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: & مفاجأة & تحميل برنامج Adobe After Effect CS3 + فلاتره + تسع أسطوانات تعليمية


    مشكووووووووووووووووووووووووووور

    0 !غير مسموح

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Msoms-Anime
مسومس هو منتدى تعليمي هادف، أسس في شهر سبتمبر من العام 2001 م، يقدم إنتاجات  المختلفة. نتمنى أن تقضوا معنا أمتع الأوقات.  

RSS YouTube Twitter Facebook
 
استعادة العضوية
راسل المشرفين
مشاكل واستفسارات
DMCA.com Protection Status