لـن تتـوقف حياآتـي بـدونه !

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 15 من 15
  1. #1
    الصورة الرمزية ! Nadaw

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المـشـــاركــات
    1,777
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    Thumbs down لـن تتـوقف حياآتـي بـدونه !


    .
    .


    .
    .



    .



    كاآن أقرب شخص لي
    كاآن أقرب من روحي إلى !
    لاآ أقوى على فراآقه . .
    و لاآ أستطيع النوم إن كنت سبب ضيقته
    لاآ أناآم إلاآ بعد أن يرضى علي
    إلاآ بعد أن يساآمحني !


    فعلت المستحيل ليبقى بجاآنبي
    ليبقى معي ولاآ يتركني
    كاآنت سعاآدته همي الوحيد . .
    أسعى فقط لرسم البسمة على شفتيه
    رضيت أن يفرح و أناآ تعيسه !
    أن يرتاآح و أناآ في قمة التعب
    أريد له السعاآده، . .
    حتى لو كاآنت سعاآدته على حساآب شقاآئي
    لو طلب روحي لأعطيته دون تردد !


    فضلته على الجميع !
    فضلته على أقـرب الناآس لـي . .
    لم اتركه ولاآ لحضه واآحده
    كنت معه في فـرحه و حزنه
    في سعاآدته و ضيقته
    أفرح لفرحه و أحزن لحزنه !
    و أبكي لبكاآءه . .


    كاآن ان مرض أسهر معه
    لاآ أتركه إلاآ بعد أن أطمأن عليه
    أسأله عن حاآله هل تحسن؟
    و أذكره بوقت أخذ دواآئه . .
    نعم وفيه، وفيه لدرجة لن يتوقعهاآ أحد
    أن دخل قلبي شخص أفعل المستحيل لأجله
    أعطيه كل ماآ أملك !
    و أووفي له وفاءاً عظيماآ . .


    لكن . . ياللأسف !!
    بعد عشرة داآمت 4 سنواآت
    باآعني بأقل من ديناآرين
    بأقل من نصف ديناآر . .
    باآعني لسبب تاآفه، حقاً والله تاآآفه
    و فضل آخر علي !
    طعنني بالسكين في ظهري
    انساآبت دموعي على خدي بعزاره . .
    أصاآبني ضيق لاآ ضيق بعده
    أحسست بإحباآط شديد
    ابتعدت عن الناآس ابتعدت عن العاآلم
    توحدت حجرتي !
    كيف طاآوعه قلبه بعد هذه العشره ؟
    كيف له أن يبيعني بعد كل ماآ فعلته لأجله ؟


    آآه هذه الدنياآ . .
    لاآ نأمن غدر أهلهاآ !
    سأنساآه ، نعم سأنساآه كماآ نسيني
    سأشتاآق إليه لكن كراآمتي فووق كل شيئ
    لن أحتاآج له و ربي معي دائماً
    لن تتوقف حياآتي بدونه !
    هو الآن لاآ شيئ . .
    و لن يكوون شيئاً بعد اليوم !



    همسهـ /
    لاآ يروح باآلكم بعيد و تظنون ظنون سيئه !
    هذاآ شي استواآلي من فتره جريبه و حبيت أفضفضه
    فأحسنوآ الظن يزاآكم الله خير . .

    .
    .
    .
    .
    .
    .

    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة ! Nadaw ; 4-7-2011 الساعة 03:51 PM
    {الحمدلله؛
    علـى گل حـاآل، { أحبـگ ربـي . .
    . -* Fosheyah ساآبقاً !

    [07] يمنع وضع أي معلومات شخصية أو بريدية في التوقيع ويلحق بهذا البند مواقع
    المشاركة العالمية التي تحتوي على صفحات شخصية والمدونات المخالفة لقوانين المنتدى ...

    المراقب تروكي

  2. #2
    الصورة الرمزية جينى ويزلى

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    555
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: لـن تتـوقف حياآتـي بـدونه !


    كلام جميل اختى
    وهذا هو حال الحب
    ولكن الهوى للبلى جسر
    مقطع من شعر
    اشكرك
    من
    جينى

    0 !غير مسموح
    حياتى الحقيقية تكمن فى الخيال



  3. #3
    الصورة الرمزية Sweet Dark

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المـشـــاركــات
    1,942
    الــــدولــــــــة
    سانت لوشيا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: لـن تتـوقف حياآتـي بـدونه !


    .
    ,
    ما من شخص في هذا العالم يستحق الكثير من . . الاهتمام ,
    ينسى الظالم, لكن , لا ينسى المظلوم ~~
    و من يبدي هذا الاهتمام , أمره كذلك . .
    الصورة في المقدمة, معبرة =)
    ,
    .

    0 !غير مسموح
    سبحان الله وبحمده ~ سبحان الله العظيم


  4. #4
    الصورة الرمزية Demor

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    3,319
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: لـن تتـوقف حياآتـي بـدونه !


    .. لماذا .. لأسباب تافهة .. قد نبيع أعزّ من علينا وأقرب من كان إلينا ... نبيع من حرق نفسه لأجلنا ..

    كلمات رائعة أختي فوشية ... يعزّ عليّ أن ألقاكِ بعد كل هذا الوقت متألمة ... أعجبني قولكِ


    سأشتاآق إليه لكن كراآمتي فووق كل شيئ
    لن أحتاآج له و ربي معي دائماً
    لن تتوقف حياآتي بدونه !
    هو الآن لاآ شيئ . .
    و لن يكوون شيئاً بعد اليوم !


    هذا هو الكلام الصحيح .. الحياة لا تتوقف بل على العكس لا ندري ما الخير الجميل المخبأ لنا في حياتنا التي ستصبح أحلى وأجمل
    نعم تصبح أجمل بروحك المعطاء ..

    شكراً فوشية ... لأنكِ شاركتنا هذه المشاعر القوية الواثقة .. اشتقت لكِ منجد
    شيءٌ آخر .. كوني كما أنتِ .. فأنتِ رائعة حقاً ..

    0 !غير مسموح

  5. #5
    الصورة الرمزية جنح السسراب

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المـشـــاركــات
    8
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: لـن تتـوقف حياآتـي بـدونه !


    السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة
    ماجمل ان تكون صبورا كلام رائع عزيزتي فوشية
    يارب عوض كل منكسر القلب كل خيير

    0 !غير مسموح

  6. #6
    الصورة الرمزية alwlhanah

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المـشـــاركــات
    133
    الــــدولــــــــة
    فرنسا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: لـن تتـوقف حياآتـي بـدونه !


    كلمات رائعة بحق
    شكرا ..

    0 !غير مسموح

  7. #7
    الصورة الرمزية ران الرقيقة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    626
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: لـن تتـوقف حياآتـي بـدونه !


    دعينى أقول لكى شيئا عزيزتى فوشيا تعلمتة من هذه الحياة على المرء أن يهتم بالناس حوله ويشعرهم بحبه واهتمامه ولكن فى نفس الوقت عليه ان يهتم بنفسة ويحرص على نفس الحب والأهتمام من الطرف الأخر وإلا فالنتيجة ستكون كما ذكرتى فى كلماتك وعليه كذلك ألا يخرج كل طاقاتة واهتمامه الا بعد أن يتأكد أن الذى يفعل معه ذلك يقدر هذا الحب وهذه التضحيات

    ولا تضحى بكل ما تملكى عزيزتى بل أتركى قليلا لنفسكى ووزعى تضحياتك على كل من تحبينهم ويحبونك ولا تقتصريها على شخص واحد مهما كانت درجة حبكى له

    لأن بعض الناس فى هذة الدنيا يشخصون هذة التضحيات على أنها ضعف شخصية
    وامضى قدما فى حياتك واكملى طريقكى وانت تكمليه ارمى خلفكى كل من يؤذيكى أو يجرحكى

    وعندنا مثل مصرى يقول "
    اللى ميعملنيش كحل فى عينية معملهوش قبقاب فى رجلى " ......القبقاب هو الحذاء أعزكم الله

    سلمت يداكى عزيزتى

    0 !غير مسموح
    اللهم إنى أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

    اللهم إغفر لى ذنبى وإسرافى فى أمرى

  8. #8
    الصورة الرمزية Ran 2008

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    1,659
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: لـن تتـوقف حياآتـي بـدونه !


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    //
    //
    موضوعٌ رآئِع ،،
    كلماتٌ جميلة ..
    بوركَ طرحكِ

    0 !غير مسموح
    رَبَّـــآهـْ..
    لَوْ تَتَبَّعْتُ
    ألْطَآفَكَ بِي لَجُنَّ عَقْلِي بِحُبِّك..

  9. #9
    الصورة الرمزية نور الاسلام

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المـشـــاركــات
    1,319
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: لـن تتـوقف حياآتـي بـدونه !


    صــح لن تتوقف الحياة علــى أشخاص خذلــونا أسأل الله أن يبدلنــا خيرا
    جزيتِ ع الخاطــرة ...فـ أمان الله ^__^

    0 !غير مسموح

  10. #10
    الصورة الرمزية ميوا

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المـشـــاركــات
    1,500
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: لـن تتـوقف حياآتـي بـدونه !


    حجز و لي عودة حبيبتي فوشية و اخيرا ...
    ^__^

    0 !غير مسموح
    ألا بــــذكــر { الله ) تـــطـمئــنـــ الــــــقـــلــوبــــــ

  11. #11
    الصورة الرمزية سحآبهـ شوق *

    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المـشـــاركــات
    15
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: لـن تتـوقف حياآتـي بـدونه !


    fosheyah

    لـآيسعنى الـآن الا ان اقف هنا
    حائرة ماذا انثر من كلمات
    من بعد بحر كلماتك
    التي نثرتيها
    ـآقف هنا بكل خجل
    لـآن جميع الكلمات لا تفي التي رتبتيها لاضعها
    لاتفي بحقكِ

    ـآعذريني fosheyah
    جمال انتقاءك جعلني صامته عاجزة

    دمتي بسعادة


    تحياتي


    0 !غير مسموح

  12. #12
    الصورة الرمزية ميوا

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المـشـــاركــات
    1,500
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: لـن تتـوقف حياآتـي بـدونه !


    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ..
    جيف الحال فوشية ..
    و اخيرا نورتي المنتدى بوجودج ...
    بالنسبة للتعبير والشعر اللي كتبتيه ..
    يقولج الشاعر : اللي مايباك لاتصيح تبغيه .. ومن باعك برخيص بيعه بتراب

    نصيحة من صديقه تعزج : لا تعطين حد أكثر من حقه مب كل حد يستاهل ولا تتعلقين في حد وايد لانه لابد ايي يوم للفراق ..

    وبعد لا تفتحين قلبج بسهولة لأي شخص .. لأنه يقولون أحذر عدوك مره وصديقك ألف مره
    الله يهون عليج .. وانشالله يكون هذا درس في حياتج وتتعلمين من اخطائج ..

    0 !غير مسموح
    ألا بــــذكــر { الله ) تـــطـمئــنـــ الــــــقـــلــوبــــــ

  13. #13
    الصورة الرمزية الوجه المبتسم

    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المـشـــاركــات
    806
    الــــدولــــــــة
    عمان
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: لـن تتـوقف حياآتـي بـدونه !


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    شكراً أختي على الموضوع الرائع..
    يجب على الإنسان عدم ظلم الآخرين وعدم خيانتهم ومن يفعل ذلك فلا يستحق المحبة..
    ومثلما يقول المثل (اللي يبيعنا نبيعه) فالذي لايريد محبتنا لماذا نطلب محبته؟؟
    كلماتك رائعة وجميلة أخيتي وواصلي كتاباتك الرائعة..
    في حفظ الله وتوفيقه..

    0 !غير مسموح


    هل للجوارح أن تنوح لغائب،، أردى الفؤاد بذا الغياب قتيلًا!

  14. #14
    الصورة الرمزية Aile

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المـشـــاركــات
    290
    الــــدولــــــــة
    مغترب
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: لـن تتـوقف حياآتـي بـدونه !


    أهلا صديقتي كلماتكِ رائعـة فعلا

    أتفق مع الأصدقآء الذين ردوآ عليكِ

    يحدث معي تقريبآ نفس مآ ذكررتهـ أنتِ

    لكني عررفت أن الحل الوحيد هو عدمـ التعلق بالأشخاص إلى درجـة

    تجعلنآ نحزن عند فرآقهمـ لنا أو إبتعادهمـ عنا

    0 !غير مسموح
    إنا لله و إنا إليه راجعون ،
    اللهم إغفر لـتوليب ، ونقها من كل ذنوبها و خطاياها ، و اجعل قبرها روضةً من رياض الجنة


    - شيمآء :* أسعد الله قلبك حبيبتي -


    مبدعـة أنميآت سابقا.
    الحالة : دخول شبه معدوم ، دعواتكم لي بالتوفيق ...

  15. #15
    الصورة الرمزية ســيــنــشــي

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المـشـــاركــات
    21
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: لـن تتـوقف حياآتـي بـدونه !


    شكرا اختي fosheyah....

    كلمات رائعه ...... من اين اتيتي بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

    اشكرك ع الخاطره المتميزه ...

    انــــــــتـــــي الاروع..." class="inlineimg" />


    تــقــبلي اجمل واروع تحيه لك


    اخـــتـــك ســيــنــشــي

    0 !غير مسموح

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Msoms-Anime
مسومس هو منتدى تعليمي هادف، أسس في شهر سبتمبر من العام 2001 م، يقدم إنتاجات  المختلفة. نتمنى أن تقضوا معنا أمتع الأوقات.  

RSS YouTube Twitter Facebook
 
استعادة العضوية
راسل المشرفين
مشاكل واستفسارات
DMCA.com Protection Status