|| صور وأمثال || رمضان مبارك! ||

[ منتدى نور المعرفة ]


صفحة 2 من 25 الأولىالأولى 123456789101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 488
  1. #21
    الصورة الرمزية ~الجُمان~

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المـشـــاركــات
    1,026
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    من راقب الناس مات هما ... وفاز باللذه الجسور

    قائله سلم الخاسر

    0 !غير مسموح

  2. #22
    الصورة الرمزية بلـــْوره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    1,003
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تقبل الله منا ومنكم

    المسابقة جميلة
    سأشارك إذا سمحت لي الفرصة بإذن الله
    .:.:.
    جواب السؤال الأول عرفته بعد أن "كبّرت" الصورة الأولى ألف مرة " استغفرالله
    ")
    والتي ظننتها صخورا صغيرة أو زجاجا أسودا أو وردا مجففا على أقل تقدير
    لكن بعد أن عرفتها اتضح لي المثل
    حشفا وسوء كيل



    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة بلـــْوره ; 26-5-2018 الساعة 08:32 PM


    سبحان
    الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    .:.:.:.:.:.:.:.:.


  3. #23
    الصورة الرمزية Moroboshi Dai

    تاريخ التسجيل
    Oct 2017
    المـشـــاركــات
    3,121
    الــــدولــــــــة
    تونس
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    بالنسبة للسؤال الأوَّل
    أ حَشَفًا وسوء كِيلة ؟

    *****

    ملاحظة أحسن الله إليكم إختيار التوقيت مناسب لأهل المشرق وغير مناسب لأهل المغرب؛ في ذلكم التوقيت نكون في المسجد بعد الإفطار مباشرة انتظارا لصلاة العشاء والتراويح وحتى العودة إلى منازلنا تكون حوالي 01:30 ليلا بتوقيت مكة يعني إجاباتنا ستكون متأخرة أقل شيء تراعونا عندما لا نُجيب بسرعة وفي المقام الأول ^^
    تقبّل الله منّا ومنكم

    0 !غير مسموح


    شُكرًآ لُوف بحجم الكون على الإهداء الجميل

  4. #24
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جُمآن مشاهدة المشاركة
    من راقب الناس مات هما ... وفاز باللذه الجسور

    قائله سلم الخاسر
    إجابة صحيحة!

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس ..
    صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساها أبدًا .

    دعواتكم ..

    ~~~

    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمنا وعافنا واسترنا
    وارزقنا واغفر لنا يارب ..
    وأدخلنا الجنة بلا حساب ولا عذاب.
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  5. #25
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moroboshi Dai مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للسؤال الأوَّل
    أ حَشَفًا وسوء كِيلة ؟

    *****

    ملاحظة أحسن الله إليكم إختيار التوقيت مناسب لأهل المشرق وغير مناسب لأهل المغرب؛ في ذلكم التوقيت نكون في المسجد بعد الإفطار مباشرة انتظارا لصلاة العشاء والتراويح وحتى العودة إلى منازلنا تكون حوالي 01:30 ليلا بتوقيت مكة يعني إجاباتنا ستكون متأخرة أقل شيء تراعونا عندما لا نُجيب بسرعة وفي المقام الأول ^^
    تقبّل الله منّا ومنكم
    متى يناسبكم؟

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس ..
    صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساها أبدًا .

    دعواتكم ..

    ~~~

    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمنا وعافنا واسترنا
    وارزقنا واغفر لنا يارب ..
    وأدخلنا الجنة بلا حساب ولا عذاب.
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  6. #26
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    السؤال الثاني من أصل ثلاثة أسئلة :
    - إلام ترمز الحروف R I P؟

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس ..
    صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساها أبدًا .

    دعواتكم ..

    ~~~

    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمنا وعافنا واسترنا
    وارزقنا واغفر لنا يارب ..
    وأدخلنا الجنة بلا حساب ولا عذاب.
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  7. #27
    الصورة الرمزية الضوء الشافي

    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    المـشـــاركــات
    679
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كودو مشاهدة المشاركة
    السؤال الثاني من أصل ثلاثة أسئلة :
    - إلام ترمز الحروف R I P؟
    ارقد بسلام

    rest in peace

    0 !غير مسموح









    شكرا تشيزوكو






  8. #28
    الصورة الرمزية Badr

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المـشـــاركــات
    10,382
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    سهل جدا..
    RIP = rest in peace

    0 !غير مسموح
    { اللهم صل على محمد وعلى آل محمد }
    __________________________________________
    الأسماء السابقة : badidi1413 - القنـ أكاي ـاص

  9. #29
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    إجابة صحيحة !

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس ..
    صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساها أبدًا .

    دعواتكم ..

    ~~~

    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمنا وعافنا واسترنا
    وارزقنا واغفر لنا يارب ..
    وأدخلنا الجنة بلا حساب ولا عذاب.
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  10. #30
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    السؤال الثالث والأخير لهذا المثل :
    - فيم يُقال المثل (في سطرٍ واحد)؟


    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس ..
    صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساها أبدًا .

    دعواتكم ..

    ~~~

    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمنا وعافنا واسترنا
    وارزقنا واغفر لنا يارب ..
    وأدخلنا الجنة بلا حساب ولا عذاب.
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  11. #31
    الصورة الرمزية Moroboshi Dai

    تاريخ التسجيل
    Oct 2017
    المـشـــاركــات
    3,121
    الــــدولــــــــة
    تونس
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كودو مشاهدة المشاركة
    السؤال الثالث والأخير لهذا المثل :
    - فيم يُقال المثل (في سطرٍ واحد)؟


    يعني من تتبّع أحوال الناس مات كمداً وحسدا لما في أيديهم ممّا رزقهم الله عز وجلمن فضله

    ****
    لا عليك أخي ،الإشكال أن أوقاتي قليلة في هذا الشهر الفضيل وبالتالي إطلالتي قليلة

    المهم العبرة بالمشاركة قدر المستطاع
    شكر الله لكم

    0 !غير مسموح


    شُكرًآ لُوف بحجم الكون على الإهداء الجميل

  12. #32
    الصورة الرمزية الضوء الشافي

    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    المـشـــاركــات
    679
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    من يتتبع احوال الناس و يقارنهم بحاله

    0 !غير مسموح









    شكرا تشيزوكو






  13. #33
    الصورة الرمزية Brock Lesnar

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المـشـــاركــات
    33,733
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    يقال لمن يراقب تحركات ناس سرا

    0 !غير مسموح

  14. #34
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    إجابة صحيحة !

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس ..
    صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساها أبدًا .

    دعواتكم ..

    ~~~

    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمنا وعافنا واسترنا
    وارزقنا واغفر لنا يارب ..
    وأدخلنا الجنة بلا حساب ولا عذاب.
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  15. #35
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||




    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة هيغو ; 21-5-2018 الساعة 09:18 PM
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس ..
    صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساها أبدًا .

    دعواتكم ..

    ~~~

    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمنا وعافنا واسترنا
    وارزقنا واغفر لنا يارب ..
    وأدخلنا الجنة بلا حساب ولا عذاب.
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  16. #36
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    يمكنكم رؤية لوحة النقاط
    هنا

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس ..
    صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساها أبدًا .

    دعواتكم ..

    ~~~

    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمنا وعافنا واسترنا
    وارزقنا واغفر لنا يارب ..
    وأدخلنا الجنة بلا حساب ولا عذاب.
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  17. #37
    الصورة الرمزية Moroboshi Dai

    تاريخ التسجيل
    Oct 2017
    المـشـــاركــات
    3,121
    الــــدولــــــــة
    تونس
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||



    عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة

    0 !غير مسموح


    شُكرًآ لُوف بحجم الكون على الإهداء الجميل

  18. #38
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moroboshi Dai مشاهدة المشاركة

    عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة
    إجابة صحيحة !

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس ..
    صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساها أبدًا .

    دعواتكم ..

    ~~~

    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمنا وعافنا واسترنا
    وارزقنا واغفر لنا يارب ..
    وأدخلنا الجنة بلا حساب ولا عذاب.
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  19. #39
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    السؤال الاول من أصل ثلاثة لهذا المثل:
    - فيم يُقال المثل (في سطرٍ واحد)؟

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس ..
    صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساها أبدًا .

    دعواتكم ..

    ~~~

    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمنا وعافنا واسترنا
    وارزقنا واغفر لنا يارب ..
    وأدخلنا الجنة بلا حساب ولا عذاب.
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  20. #40
    الصورة الرمزية ~الجُمان~

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المـشـــاركــات
    1,026
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    اقنع بما لديك ولاتتطلع لشيء قد لا تحصل عليه !

    0 !غير مسموح

صفحة 2 من 25 الأولىالأولى 123456789101112 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Msoms-Anime
مسومس هو منتدى تعليمي هادف، أسس في شهر سبتمبر من العام 2001 م، يقدم إنتاجات  المختلفة. نتمنى أن تقضوا معنا أمتع الأوقات.  

RSS YouTube Twitter Facebook
 
استعادة العضوية
راسل المشرفين
مشاكل واستفسارات
DMCA.com Protection Status