الطعن في آل البيت..

[ منتدى نور على نور ]


النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1

    الصورة الرمزية D.AS

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    297
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي الطعن في آل البيت..



    قبل أن أبدأ تذكروا قول الله تعالى :
    { إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمْ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً } [الأحزاب:33].

    وقوله تعالى: { وَمَا كَانَ لَكُمْ أَنْ تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلاَ أَنْ تَنْكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِنْ بَعْدِهِ أَبَدًا إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيمًا } [الأحزاب:53]
    ولا شك ان من آذى أهل بيت رسول الله فقد آذى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

    وتذكروا قول رسوله صلى الله عليه وآله وسلم: { ألا أيها الناس فإنما أنا بشر يوشك أن يأتي رسول ربي فأجيب وأنا تارك فيكم ‏ ‏ثقلين ‏ ‏أولهما كتاب الله فيه الهدى والنور فخذوا بكتاب الله واستمسكوا به -فحث على كتاب الله ورغب فيه- ثم قال: وأهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي ، أذكركم الله في أهل بيتي ، أذكركم الله في أهل بيتي } [رواه مسلم].


    فيا أيها الشيعي الغافل عن تلاعب علمائك بعقلك الذي انعمه الله عليك لتفكر به وتتدبر ما حولك لتعي لا أن تسلم عقلك لأهواء ساداتك الذين أضلوك عن هدي النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم



    طعن الشيعه في النبي صلى الله عليه وآله وسلم

    (عن أمير المؤمنين: أن غُفيراً -حمار رسول الله صلى الله عليه وآله- قال له: بأبي أنت وأمي -يا رسول الله- إن أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه: أنه كان مع نوح في السفينة، فقام إليه نوح فمسح على كفله ثم قال: يخرج من صلب هذا الحمار حمـار يركبه سيد النبيين وخاتمهم، فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار) [أصول الكافي 1/237].
    أسانيد من حميـر!!!

    عجبا والله حمـار يفدي النبي باأبيه وامه (الحماران).. أي منزلة هذه انزلتموها النبي يا شيعة؟؟! .



    (
    إن رسول الله صلى الله عليه وآله قصد دار زيد بن حارثة في أمر أراده، فرأى امرأته زينب تغتسل فقال لها: سبحان الذي خلقك) [عيون أخبار الرضا 112].

    فهل ينظر رسول الله صلى الله عليه وآله إلى امرأة رجل مسلم ويشتهيها وهي تغتسل عـارية ويعجب بـها ثم يقول لها سبحان الذي خلقك؟!، أليس هذا طعناً برسول الله صلى الله عليه وآله؟!.

    (فجلست بينه وبين عائشة، فقالت عائشة: ما وجدت إلا فخذي وفخذ رسول الله؟ فقال: مه يا عائشة) [البرهان في تفسير القرآن 4/225].

    فجاء علي عليه السلام فقعد بين رسول الله وبين عائشة، فقالت وهي غاضبة: (ما وجدت لاستك -دبرك أو مؤخرتك- موضعاً غير حجري؟ فغضب رسول الله وقال: يا حميراء لا تؤذيني في أخي) [كتاب سليم بن قيس 179].

    (سافرت مع رسول الله صلى الله عليه وآله، ليس له خادم غيري، وكان له لحاف ليس له غيره، ومعه عائشة، وكان رسول الله صلى الله عليه وآله ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره، فإذا قام إلى الصلاة -صلاة الليل- يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا) [بحار الأنوار 40/2].

    ثم يذكرون: (من وُجد مع امرأة في لحاف واحد يقام عليهما حد الزنا ) [كتاب الكافي: (7/181)]

    فبالأخذ بما ذُكر في كتاب الكافي يعتبر الإمام علي -رضي الله عنه - زاني ويجب الإقامة
    عليه بحد الزنى !!!

    وهل يرضى رسول الله صلى الله عليه وآله أن يجلس علي في حجر عائشة امرأته؟ ألا يغار رسول الله صلى الله عليه وآله على امرأته وشريكة حياته إذا تركها في فراش واحد مع ابن عمه الذي لا يعتبر من المحارم؟ ثم كيف يرضي أمير المؤمنين ذلك لنفسه؟!.

    (إن النبي صلى الله عليه وآله لا بد أن يدخل فرجه النار، لأنه وطئ بعض المشركات) يريد بذلك زواجه من عائشة وحفصة، وهذا كما هو معلوم فيه إساءة إلى النبي صلى الله عليه وآله، لأنه لو كان فرج رسول الله صلى الله عليه وآله يدخل النار فلن يدخل الجنة أحد أبداً.

    ( واضح ان النبي لوكان قد بلغ بامر الامامه طبقا لما امره الله به وبذل المساعي فى هذا المجال لما نشبت فى البلدان الا سلا ميه كل هذه الاختلافات والمشاحانات والمعارك ولما ظهرت خلافات فى اصول الدين وفروعه ) [كشف الاسرار 155 ]
    لا تعليق وأدع التعليق لاصحاب الضمائر الغيورين على النبي !!




    طعن الشيعة في اهل البيت


    عن أبي عبد الله جعفر الصادق أنه قال: (
    أتي عمر بامرأة قد تعلقت برجل من الأنصار كانت تهواه ولم تقدر عليه، فذهبت وأخذت بيضة وصبت البياض على ثيابها وبين فخذيهـا ثم قالت: زنا بي هذا الرجل. فقال عمر لعلي: ماذا ترى؟ فنظر علي إلى بياض على ثوب المرأة وبين فخذيهـا ، ثم حكم بأنه بياض بيض ) [بحار الأنوار: (40/303)] .

    عن أبي عبد الله جعفر الصادق أنه قال: (وعندي الجفر الأحمر. فقال له عبد الله بن أبي يعقوب: أصلحك الله أيعرف هذا بنو الحسن؟ قال: إي والله، كما يعرفون الليل أنه ليل والنهار أنه نهار، ولكنهم يحملهم الحسد وطلب الدنيا على الجحود والإنكار ) . [كتاب الكافي: (1/240)]
    هذا الكلام يقال في حق من في حق الحسن وابنائه

    عن زرارة قال: (والله لو حدثت بكل ما سمعته من أبي عبد الله لانتفخت ذكور الرجال على الخُشب ). [الكشي: (123)]

    وعن زرارة قال: ( سألت أبا عبد الله يعني جعفر الصادق عن التشهد؟ فأجاب. فقال زرارة: فلما خرجت ضرطت في لحيتي وقلت: لا يفلح أبداً )
    [الكشي: (142)] .
    وهذا زراره من اعظم رواة الحديث عند الشيعة وهذا حاله فكيف بالمعممين الان .

    عن يعقوب بن المثنى قال: ( كان المتوكل يقول: أعياني أمر ابن الرضا { يعني محمد بن علي الجواد } أبَى أن يشرب معي. فقالوا له: فإن لم تجد منه، فهذا أخوه موسى قصَّاف، عزَّاف، يأكل، ويشرب، ويتعشق ) . [الكافي: (1/502)] .

    يروون عن جعفر الصادق والده أنه قال له: ( أفعلتها يا فاسق؟ أبشر بالنار ) . [الكشي: (211)]

    عن أبي عبد الله جعفر الصادق أنه قال عن ولده إسماعيل: (إنه عاص، لا يشبهني ولا يشبه أحداً من آبائي ) . [بحار الأنوار: (47/247)] .


    وبعد كل هذا الذم من آل البيت لمن يسمون شيعة لا زالوا مقتنعين أنهم أتباع آل البيت والله المستعان



    أيها الشيعي ،،
    ما ردك على هذه الروايات التي لم نرى أحد من علمائك نسفها بدليل ؟؟

    هل ترضى بهذا القول من علمائك السابقون ؟؟

    فإن كانوا السابقون هكذا فما بالك باللذين طلبوا العلم منهم ونقلوا علمهم إلى الآن ؟

    أما ان علمائك ابتكروا منهجاً جديداً أو تعلموه ونقلوه من علمائهم السابقون الذين ذكرت لك أقوالهم في الأئمة .



    أيها الشيعي ،،

    تأمل هذه الآية في قول الله تعالى {
    يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولَ (66) وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَ (67) رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنْ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْناً كَبِيراً (68) } [الأحزاب :66 - 68] .


    أرجوا منك أن تتليها وتتأمل معانيها ، فوالله إن أراد الله بك الهداية لهداك وأنت تتأمل بكل صدق وخالص النية في طلب الهداية من الله تعالى والدعاء إليه مخلصاً له الدين.

    اللهم نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العُلى أن تهدينا والشيعة إلى الحق والبحث عنه أنك ولي ذلك والقادر عليه وصلى الله وسلم على نبينا وقدوتنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم..


    التعديل الأخير تم بواسطة D.AS ; 2-11-2010 الساعة 11:33 AM

  2. #2

    الصورة الرمزية [ اللــيـــث ]

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المـشـــاركــات
    4,329
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الطعن في آل البيت..

    كفايه يا شيعه خداعا .. لا تجعلوا حب ال البيت وحب محمد غطاءكم قد بانت الاعيبكم واسدلت الستار على مسرحيتكم

    كيف تقول احب محمدا وتسب زوجته؟؟

    كيف تقول احب محمدا وتسب اصحابه؟؟

    كيف تقوا احب محمدا وتأتي بما حرمه (المتعه)؟؟

    كيف لك ان تحب عليا (رضي الله عنه) متعبدا بلعن اخوته الصحابه رضوان الله عليهم؟؟

    اي عقيدة هذه بل اي مذهب بل اي اضحوكة تكون؟؟

    معاشر الشيعه فلنحتكم الى كتاب الله ...وفكروا بعقولكم ... واجعلوا الله امام اعينكم ...


    والله اني لكم لناصح عودوا الى الله الى حبه الى حب نبيه الى حب الصحابه


    (محمد رسول الله والذين معه اشداء على الكفار رحماء بينهم )

    ما الاية الداله على كرههم ؟؟ واي اية نزلت في لعنهم ؟؟ نبي الله اتى بالحب لا بالكره ..اتى بالرحمه لا


    بالقسوة؟؟؟


    كيف يعقل ذلك ؟؟؟ حكمو عقولكم وعودو لبارئكم!!!!


    اسأل الله لكم ولنا الهدايه


    لي عودة
    ................

    بعد قليل

  3. #3

    الصورة الرمزية [ اللــيـــث ]

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المـشـــاركــات
    4,329
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الطعن في آل البيت..

    اود طرح سؤال لاحد الشيعة

    واريد الجواب

    الاجابه على السؤال وذلك دون مراوغه(بالفصيح) وبدون لف ودوران(بالعامي )

    السؤال الاول / ماهي الايه الداله على وجوب لعن الصحابه ؟؟

    الم يقل الله في محكم التنزيل

    ( محمد رسول الله والذين معه اشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله

    ورضوانا سيماهم في وجوههم من اثر السجود ذلك مثلهم في التوارة )

    من خلال الايه ربي يمدح في صحابة النبي وانتم تأتون في اللعن والشتم ...

    اذا كان سب الصحابه وتجريحهم


    اصل من اصول عقيدتكم فلما لا يذكرها الله في القران ومن اين استدليتم بكارثة مثل هذه ...

    اعتقد الاجابه صعبه جدا لانه لا يوجد اجابه بل عليك ان تقول

    اللهم اغفر لي ما سلف من سب ولعن

    فأنت

    طيب لا تقبل الا طيبا فكيف لي ان اتقرب اليك بالسب واللعن لصحابة حبيبك ...

    تب الى الله اخي واعترف

    بذنوبك هذه مسألة جنه ونار مو لعب ...

    غدا عندما تقابل الله ويسألك أأنا أمرتك باللعن ام أنا أمرتك بالسب ؟؟

    ماذا ستجيب ثق بأن الله غفور رحيم ...وثق بأن السب واللعن لا يورث الا كرها ... فكيف لعقيدة اتخذت

    السب واللعن اصلا من اصولها ان تكون صحيحه ؟؟؟

    اشكرك اخي على الموضوع واتمنى من الجميع قراءة ردي

    وان يستخدمه ضد اي شيعي

    ليعرف ان الصحابة مرضي عنهم من الله سبحانه وتعالى

    اخوك

    بالله ســــامــــر


    *************************

  4. #4

    الصورة الرمزية |[ رمـــآد ]|

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    2,117
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الطعن في آل البيت..

    يا حبي لكم يا D.AS و يا samer_zx و الله يثبتكم على الحق ...

    و الله الأحاديث تفشل و أستحي و أنا أقراها , أستغفر الله , اتهموا عرض آل البيت - رضوان الله عليهم , و الآن أعراضهم ( رجالاً و نساءاً ) تنتهك ليل نهار ...

    لقد ابتلاهم الله بالمتعة حينما اتهموا عائشة - رضي الله عنها - , و الله قد برأها من فوق سبع سموات ....

    شكراً لكم أحبتي واصلوا و لا تتوقفوا , فـ قلبي معكم ...

    بالتوفيق يا الغالين ...


  5. #5

    الصورة الرمزية كيلوا زاولديك

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المـشـــاركــات
    224
    الــــدولــــــــة
    الكويت
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الطعن في آل البيت..

    ذكرت هذه الأحاديث عند تفسير قوله تعالى ( وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ )الأحزاب / 37 . .
    قال مقاتل في تفسيره : " ... ودخل بها زيد فلم يلبث إلا يسيرا حتى شكا إلي النبي (ص) ما يلقى منها فدخل النبي (ص) فوعظها فلما كلمها أعجبه حسنها وجمالها وظرفها ...
    ثم إن النبي (ص) أتى زيدا فأبصر زينب قائمة وكانت حسناء بيضاء من أتم نساء قريش فهويها النبي (ص) فقال : سبحان مقلب القلوب ، ففطن زيد ... ( أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ ) يعني وتسر في قلبك يا محمد ليت أنه طلقها ...
    ( سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ ) يقول هكذا كانت سنة الله في الذين خلوا من قبل محمد يعني دواد النبي حين هوى المرأة التي فتن بها وهي امرأة أوريا بن حنان فجمع الله بين داود وبين المرأة التي هويها وكذلك جمع الله عز وجل بين محمد (ص) وبين زينب إذ هويها كما فعل بداود فذلك قوله عز وجل ( وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ قَدَرًا مَّقْدُورًا ) " تفسير مقاتلج3 ص492 - 493 .
    قال السيوطي في ( الدر المنثور ) : " وأخرج عبدالرزاق وعبد بن حميد وابن جرير وابن أبي حاتم والطبراني عن قتادة (رض) في قوله ( وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ... ) " الدر المنثورج6 ص 614 . وساق القصة كما سبق .
    قال الطبري في تفسيره :
    " وذلك أن زينب بنت جحش فيما ذكر رآها رسول الله (ص) فأعجبته وهي في حبال مولاه ، فألقي في نفس زيد كراهتها لما علم الله مما وقع في نفس نبيه ما وقع … ( وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ ) يقول : وتخفي في نفسك محبة فراقه إياها لتتزوجها إن هو فارقها … .
    وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل .
    ... عن قتادة ... قال : وكان يخفي في نفسه ود أنه طلقها .
    ... قال ابن زيد : كان النبي (ص) قد زوج زيد بن حارثة زينب بنت جحش ابنة عمته ، فخرج رسول الله (ص) يوما يريده وعلى الباب ستر من شعر ، فرفعت الريح الستر فانكشف وهي في حجرتها حاسرة فوقع إعجابها في قلب النبي (ص)… " تفسير الطبري المجلد 12 ج22 ص 17- 18 .
    .
    وهكذا ذكر القصة الثعلبي في تفسيره ونقل ما يخالف ذلك عن زين العابدين (ع) ثم قال : " وهذا قول حسن مرضي قوي وإن كان القول الآخر لا يقدح في حال النبي لأن العبد غير ملوم على ما يقع في قلبه من مثل هذه الأشياء " الكشف والبيان للثعلبي ج 8 ص 48.
    وذكر الخبر مقتضبا أحمد في مسنده عن أنس قال : " أتى رسول الله (ص) منزل زيد بن حارثة فرأى امرأته زينب فكأنه دخله – لا أدري من قول حماد أو في الحديث " مسند أحمدج19 ص 492 .
    وذكر القصة الحاكم في ( المستدرك على الصحيحين ) عن محمد بن يحيى بن حبان : " ... فجاء منزله يطلبه فلم يجده فتقوم إليه زينب فتقول له : هنا يا رسول الله فولى فيولي يهمهم بشيء لا يكاد يفهم عنه إلا سبحان الله العظيم سبحان الله مصرف القلوب ... قال : فخرج زيد حتى أتى رسول الله (ص) فقال : يا رسول الله بلغني أنك جئت منزلي فهلا دخلت بأبي أنت وأمي يا رسول الله لعل زينب أعجبتك فأفارقها " المستدرك على الصحيحين ج4 ص25 .
    قال السيوطي في ( الدر المنثور ) :
    " وأخرج ابن سعد والحاكم عن محمد بن يحيى بن حيان ... " ، وذكر الرواية السابقة الدر المنثور ج6ص 612 .
    وذكر القصة ابن الجوزي في ( زاد المسير ) :
    " فلما زوجها رسول الله (ص) زيدا مكثت عنده حينا ، ثم أن رسول الله (ص) أتى منزل زيد فنظر إليها ، وكانت بيضاء جميلة من أتم نساء قريش ، فوقعت في قلبه فقال : سبحان مقلب القلوب ، وفطن زيد " زاد المسيرج6ص 209 .
    إلى أن قال مقرا بأن الخبر السابق شائع في التفاسير عندهم :
    " وقد ذهب بعض العلماء إلى تنزيه رسول الله (ص) من حبها وإيثاره طلاقها وإن كان ذلك شائعا في التفسير " المصدر السابق ص 210 .
    وقال الواحدي في ( الوسيط ) : " ( وَتَخْشَى النَّاسَ ) ... وذلك أنه كان يريد أن يطلقها من حيث ميل القلب ولكنه خاف قالة الناس ... ( سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ )... يعنى داود حين هوي المرأة التي فتن بها جمع الله بينه وبينها كذلك جمع بين زينب ومحمد (ع) وهذا قول ابن عباس ومجاهد والكلبي والمقاتلين " الوسيطج3 ص473-474 ..
    والحق إن المتأخرين من علمائهم رفضوا الأخذ بالخبر .
    فهذا البغوي ينقله وينقل خبر زين العابدين (ع) فيقول : " وهذا الأولى والأليق بحال الأنبياء " تفسيرالبغويج3 ص458 . .
    وأما القرطبي في ( الجامع لأحكام القرآن ) فقد حدد بعض الذين تبنوا تفسير الآية ( وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ ) أنه حديث عن إعجاب الرسول (ص) بها فقال :
    " واختلف الناس في تأويل هذه الآية فذهب قتادة وابن زيد وجماعة من المفسرين منهم الطبري وغيره إلى أن النبي (ص) وقع منه استحسان لزينب بنت جحش وهي في عصمة زيد وكان حريصا على أن يطلقها زيد ويتزوجها هو ... .
    وقال مقاتل : زوج النبي (ص) زينب بنت جحش من زيد فمكثت عنده حينا ثم أنه (ع) أتى زيد يوما يطلبه فأبصر زينب قائمة كانت بيضاء جميلة جسيمة من أتم نساء قريش فهويها …
    وقيل أن الله بعث ريحا فرفعت الستر وزينب متفضلة في منزلها فوقعت في نفسه ...
    وروي عن علي بن الحسين أن النبي (ص) كان قد أوحى الله تعالى إليه أن زيدا يطلق زينب وأنه يتزوجها ... وهذا هو الذي أخفى في نفسه ...
    قال علماؤنا رحمة الله عليهم : وهذا القول أحسن ما قيل في تأويل هذه الآية " الجامع لأحكام القرآن ، المجلد السابع ج14 ص 171- 172 . .

    وقال ابن حجر في ( الفتح ) : " ووردت آثارا أخرى أخرجها ابن أبي حاتم والطبري ونقلها كثير من المفسرين لا ينبغي التشاغل بها ... " فتح الباريج8 ص384 .
    وسوف ألتزم بما قلت ولن أضيف أي كلام من عندي وأترك لكم التعليق .. وأما شروحات الأحاديث المذكورة فهي لعلماء أهل السنة والجماعة

  6. #6

    الصورة الرمزية أبو رويم

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    4,560
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الطعن في آل البيت..

    جـزيت خيرا أخى على موضوعك الرائع والمهــم والمـفيدجدا جدا ومن الواضح أنك تعبت جدا فيه وللشيعة أشياء أخرى أنكل من ذلك
    وننتظر منك المزيد

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...