[Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]

[ إنتاجات الأعضاء الخاصة بالمنتدى ]


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 32
  1. #1
    الصورة الرمزية عــمــر

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المـشـــاركــات
    1,359
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    Talking [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مرحبا بكم أعضاء مسومس أنمي الكرام والغاليين
    يسرنا فريق : شانكس فانسب Shanks-Fansubs
    أن نقدم لكم حلقة جديدة من الأنمي الشهير

    Yumeiro Patissiere



    الحلقة الرابعة



    ~[معلومات عن الحلقة]~
    رقم الحلقة:4
    تاريخ الصدور في اليابان :2009
    مدة الحلقة :24 دقيقة

    ~[العاملون على الحلقة]~
    الترجمة:vasilaki
    الإنتاج:[عمر]
    التزويد:[عمر]&Haleemos

    ~[صور مصغرة من الحلقة]~








    ~[التحميل]~
    الجودة العالية:SD
    الأبعاد:704x396
    كود الفيديو:H264
    كود الصوت:neroAac
    صيغة الملف:mp4
    الحجم:130ميجا بايت

    mediafire

    filefactory

    megaupload

    uploadbear

    rapidshare

    depositefiles

    hotfile




    ~[خاتمة]~
    نتمنى أن تعجبكم الحلقة وتنال على رضاكم
    وإلى اللقاء في الحلقات والأعمال القادمة
    في أمان الله







    التعديل الأخير تم بواسطة عــمــر ; 9-12-2009 الساعة 05:25 PM




  2. #2
    الصورة الرمزية عــمــر

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المـشـــاركــات
    1,359
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    __________________________________-




  3. #3
    الصورة الرمزية الملك الازرق

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المـشـــاركــات
    331
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    أول رد ^^
    وآآآو .. يسلمووو عـ الترجمة
    آلله يعطيكم ألف عآفية .. الملك الازرق

  4. #4
    الصورة الرمزية (رونقة الحياة)

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المـشـــاركــات
    11,521
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]




    رائع جداً ^.^
    جميل أن تكملوا الأنمي الذي تركه الكسول الحبيب فيت دشششش ^.^
    بإنتظار رابط يدعم الإستكمال لضعف الإتصال هذه الأيام ~

    يبدوا انكم اخترتم نفس الخط الذي استخدمه فيت .. هذا جيد ^^
    جربوا حجم 115 للحلقة ^^
    شكراً جزيلاً لشانكس وشلته دشششششش .. شكراً جزيلاً لكم
    [ أتمنى ألا تطلب منّي أي مساعدة في التصميم أو الترجمة وما شابه ]


    m y a n i m e l i s t | y o u t u b e

  5. #5
    الصورة الرمزية Sweet Dark

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المـشـــاركــات
    1,949
    الــــدولــــــــة
    سانت لوشيا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    آوه . . الحمدلله كملتوا مشوار الأخ فيت في ترجمة هالأنمي =)
    ~> كنت بتابعه من ترجمة أخرى . . الحمدلله ما تابعت ^^"
    في انتظار الروابط الأخرى . . !

    و شكراً لكم على إكمال هذا الأنمي اللطيف . .
    بوركتم جميعاً ~
    سبحان الله وبحمده ~ سبحان الله العظيم


  6. #6
    الصورة الرمزية mabrouk2006

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المـشـــاركــات
    280
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    رائع رائع رائع

    شكرا جزيلا لك أخي

    بارك الله فيك على جهدك و جهد فريقك الممتاز (الذي حقق رغبتي)

    كنت أنتظر إكمال ترجمتها لأن قصتها روعة جداااااا

    جاري التحميل

    أرجو أن تكمل في ترجمتها

    تحياتي

  7. #7
    الصورة الرمزية Fate

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المـشـــاركــات
    1,501
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!
    وأخيرًا ترجمتوه، كنت بانتظاركم ^^
    سأحمل الحلقة طبعًا ولدي العودة للتعليقات
    فاستعدوا~



  8. #8
    الصورة الرمزية بوب لابس ثوب

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المـشـــاركــات
    1,267
    الــــدولــــــــة
    البحرين
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]




    فيييت ><

    حطمتهم عاد شوي شوي

    كنت أريد تحميلها ولكني أزلت الفكرة عن رأسي

    يا شباب شنكوووس أرجوا ان تقومو بإعادة الإنتاج مع تعديل ما يلزم ^^"

    التعديل الأخير تم بواسطة بوب لابس ثوب ; 9-12-2009 الساعة 02:42 PM
    بدأ العد التنازلي للعودة من جديد ! - 8 أسابيع..


  9. #9
    الصورة الرمزية عــمــر

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المـشـــاركــات
    1,359
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    Talking رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    شكرا على المرور
    التعديل الأخير تم بواسطة عــمــر ; 9-12-2009 الساعة 07:40 AM




  10. #10
    الصورة الرمزية Fate

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المـشـــاركــات
    1,501
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [عمر] مشاهدة المشاركة
    أهلا وسهلا......
    الحلقة مستواها ضعيف...صح معك حق ويكل النواحي
    هذه الحلقة عملنا عليها في منتصف الامتحانات
    ولم يكن هناك الوقت الكافي للتدقيق وما شابه
    التوقيت في آخر 3 دقائق هذه المشكلة لم أعرف حلها
    لأن قبل الإنتاج كانت الحلقة شغالة وتمام ولكن بعد الإنتاج حدث هذا الخطا
    لا أعرف من أين أتى يمكن من إنترو النهاية.........
    على كل حال بإذن الله الحلقة القادمة رح نتجنب كل هذه الأخطاء ونطلع الفرق
    ونطلع حلقة ممتازة.....
    وكلامك ليس به تجريح أبدا بل تحطيم ههه لكن متل ما قلتلك هذه الحلقة اشتغلنا عليها بسرعة
    وأيضا نحن فريق جديد ويقول المتل أنه اللي ما بيفشل بالبداية ما بأبدع بالنهاية، لساتنا بأول الطريق
    وما حدا طلع من بطن أمه بيعرف كل شي.....
    وأيضا الصراحة يعني حطمتني على الأخر حطمتلي معنوياتي >>>لو كتبتلي هذا الشي على الخاص كان أفضل من هذه الفضيحة
    انتظر الحلقة القادمة بإذن الله حتعجبك
    وشكرا


    أعتذر، يبدو أني تماديتُ كثيرًا -.-
    لم أرد أن يكون كلامي "محطمًا"
    وتم حذف الرد وأرجو أن تحذف الاقتباس مع بوب طبعًا
    أتمنى لكم تمام التوفيق في ترجمة الأنمي
    وأرجو أن تركزوا عليه قليلًا
    وأرجو أن تقبل اعتذاري



  11. #11
    الصورة الرمزية algemer

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المـشـــاركــات
    1,112
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    يعطيك العافية

  12. #12
    الصورة الرمزية Haleemos

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المـشـــاركــات
    289
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    Smile رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    متأخر جداً
    على العموم شكراً لكم يا عمر و فيصل على الحلقة الرائعة
    مشاهدة ممتعة للجميع

    في أمان الله




  13. #13
    الصورة الرمزية هيبارا (شيري)

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المـشـــاركــات
    1,262
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    مرحبًا (^_^)
    شكرًا على إكمال المسلسل
    أرجو لكم التوفيق في ترجمته (:



  14. #14

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المـشـــاركــات
    1,040
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    اريقاتوووو قوزايمس

    جاري التحميل

  15. #15
    الصورة الرمزية Royal V

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المـشـــاركــات
    390
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    تسلموا ^^
    انمي طبخ , عجيب

    شكراً عمر على المجهود واصل




  16. #16
    الصورة الرمزية ..سنشي كودو..

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    109
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    انا حملته بس طلع صوت بدون صوره
    مشكورين على اكمال الانمي
    [07] يمنع وضع أي معلومات شخصية أو بريدية في التوقيع ويلحق بهذا البند مواقع المشاركة العالمية التي تحتوي على صفحات شخصية والمدونات فمكانها الوحيد هو الملف الشخصي وليس التوقيع

    المراقب تروكي

  17. #17
    الصورة الرمزية فهد أبو عمر

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المـشـــاركــات
    56
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    شكرا لك وأنا من المتابعين للفلم
    أكثر من الاستغفار والدعاء وقراءة القران

  18. #18
    الصورة الرمزية nadosh

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المـشـــاركــات
    357
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
    التعديل الأخير تم بواسطة nadosh ; 24-10-2012 الساعة 02:37 AM

    *____________________________________*

  19. #19
    الصورة الرمزية MR-LUFFY

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    1,321
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    شكراااااااااااااااااا
    يا مترجم أو مشاهد الأنمي خذ نصيحتي كمجرب

    إذا أردت النجاة فاركب سفينة السنة وابتعد عن الحاسوب

    عمومًا والنت خصوصًا وإلا ستظل تقوم وتسقط هكذا

    ومن ترك شيئًا لله عوضه الله خيرًا منه، ألا وطوبى للغرباء.

  20. #20
    الصورة الرمزية loly222

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المـشـــاركــات
    2,502
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [Yumeiro Patissiere][Shanks-Fansubs][الحلقة-4][أكره الكعكة][حصريا لمسومس أنمي]


    يعطيك العافيه اخوي عمر وفيصل ابدااااااع

    بس المشكله بعد ما وقف المترجم فيت حملته من موقع اخر للحلقه 9 يلا

    شدوا حيلكم وواصلوا للحلقه التاسعه والى النهايه

    تقبل مروري اخوك loly222





صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled Document
مسومس هو منتدى تعليمي هادف، أسس في شهر سبتمبر من العام 2001 م، يقدم إنتاجات  الأنمي الياباني المترجمة إلى العربية، كما يشمل العديد من الأقسام المختلفة. نتمنى أن تقضوا معنا أمتع الأوقات.  
 
RSS Google Plus YouTube Twitter Facebook
استعادة كلمة السر
تفعيل العضوية بالبريد
منتدى المساعدة العام
راسل المشرفين
مشاكل . حلول . استفسارات