مجلة نجوم من ذهب (العدد الأول)

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    الصورة الرمزية الوطواط

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المـشـــاركــات
    200
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي مجلة نجوم من ذهب (العدد الأول)

    بسم الله الرحمن الرحيم


    فهرس المجلة:


    1- الدوري الأسباني (برشلونة - ريال مدريد -فالنسيا)


    2-الدوري الإنجليزي(مانشستر - تشلزي -أرسنال - ليفربول)


    3-الدوري الإيطالي(اسي ميلان- انتر ميلان - اليوفنتوس - روما )


    4- الدوري الفرنسي (ليون)




    .................................................. .....................
    1-الدوري الأسباني
    .................................................. .....................


    برشلونة:-

    زامبروتا يغيب أربعة أسابيع




    سيغيب الإيطالي جيانلوكا زامبروتا لاعب نادي برشلونة الإسباني، لمدة أربعة أسابيع عن الملاعب بعد تعرضّه لإصابة في عضلة فخذه الأيسر، وذلك وفق ما أعلن النادي الإسباني .
    وأصيب زامبروتا بطل العالم مع منتخب بلاده في مونديال ألمانيا الأخير، بتمزق عضلي في فخذه الأيسر الأحد خلال المباراة النهائية لكأس العالم للأندية التي خسرها الفريق الإسباني أمام فريق إنترناسيونالي البرازيلي بنتيجة (0-1)، وسيخضع لفحوصات أخرى لتحديد خطورة الإصابة. وكان زامبروتا انضم إلى برشلونة مطلع الموسم الحالي قادماً من يوفنتوس الذي أسقط إلى الدرجة الثانية، بعد فضيحة التلاعب بنتائج الدوري الإيطالي.


    خيبة أمل في برشلونة لخسارة فريقها



    خيم شعور بالحزن وخيبة الأمل على مدينة برشلونة الإسبانية بعد الهزيمة التي مني بها فريقها (0-1)، أمام انترناسيونال البرازيلي في المباراة النهائية لبطولة العالم لكرة القدم للأندية التي اختتمت الأحد في اليابان.
    وذكر موقع صحيفة "سبورت" الإسبانية على الانترنت "إنها خيبة أمل مريرة، إنها البطولة الوحيدة الغائبة عن خزانة بطولات وإنجازات النادي، كانت جميع الظروف تقريبا مهيأة لتحقيق الفوز في المباراة حيث خاض برشلونة صاحب المستوى العالي المباراة أمام فريق متوسط المستوى".
    وعلقت قناة "تي.في 3" بتلفزيون إقليم كاتالونيا على هزيمة برشلونة قائلة: "برشلونة أهدر اليوم فرصة جيدة حقا".
    وقالت إذاعة رامبلا: "برشلونة سقط في فخ الهجمات المرتدة" للفريق البرازيلي.
    وتابع عشاق برشلونة اللقاء بين الفريقين عبر قناة "لا سيكستا" التلفزيونية الجديدة حيث علق عليها اثنان من نجوم فريق الأحلام في برشلونة والذي أحرز العديد من البطولات للفريق في التسعينيات من القرن الماضي وهما ألبرت فيرر وخوليو ساليناس.
    وقال فيرر: "برشلونة كان الأفضل في معظم النواحي ولكنه فقد القدرة على الاختراق الهجومي، افتقد برشلونة جهود نجم الهجوم الكاميروني صامويل إيتو المصاب". أما ساليناس فقد أكد أن هذه الهزيمة أعادت إلى الأذهان موقفا مشابها عندما خسر برشلونة في عام 1992 بطولة العالم "كأس انتركونتيننتال" في طوكيو أمام ساو باولو البرازيلي على عكس جميع التوقعات والتكهنات.



    ريال مدريد:-


    إشبيلية في الصدارة وريال مدريد يطارده




    نجح نادي إشبيليه في أن يصعد مؤقتاً إلى قمة جدول الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه خارج أرضه على نادي ريكرياتيفو هويلفا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
    تقدم الضيوف في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، نفذها بنجاح المهاجم البرازيلي لويس فابيانو، وعادل خيسوس فازكيز لفريقه من ضربة رأس إثر كرة عرضية في الدقيقة 18.
    وجاء الهدف الثاني لإشبيليه في الدقيقة 35 من قدم المهاجم المالي فريدريك كانوتيه هداف الدوري، من متابعة جيدة لضربة رأس لعبها لويس فابيانو، ارتطمت بالقائم الأيسر وعادت إلى كانوتيه الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك، محرزاً هدفه الثاني عشر هذا الموسم.
    وشهدت الدقيقة 40 هجمة مرتدة خطيرة لفريق ريكرياتيفو، ولكن الخروج الموفق لحارس المرمى المخضرم أندريس بالوب أحبط فرصة أصحاب الأرض في تحقيق التعادل.
    في الشوط الثاني استمر ضغط إشبيليه، وأسفر ذلك عن الهدف الثالث في الدقيقة 54، عندما مر المدافع البرازيلي الموهوب دانييل ألفيس من ثلاثة مدافعين، ولعب كرة بينية إلى لاعب الوسط الشاب خيسوس نافاس الذي وضعها في المرمى.
    في الدقيقة 66 طرد الحكم مدافع إشبيليه آيتور أوسيو لحصوله على الإنذار الثاني، ورغم ذلك لم يتأثر أداء الفائز، ولم ينجح ريكرياتيفو في استغلال النقص العددي في صفوف المنافس لتحسين النتيجة.
    بهذه النتيجة يبقى هويلفا في المركز الثامن برصيد 22 نقطة، بينما يتصدر إشبيليه جدول الدوري مؤقتا بعد أن ارتفع رصيده إلى 34 نقطة، بانتظار لقاء غريمه برشلونة الذي يمتلك 32 نقطة، على أرض ريال بيتيس، ويقام اللقاء في الرابع والعشرين من كانون الثاني/يناير القادم، بعد أن تأجل بسبب مشاركة برشلونة في بطولة كأس العالم للأندية، التي اختتمت الأحد بهزيمة الأخير بهدف نظيف في المباراة النهائية أمام إنترناسيونال البرازيلي. أول فوز لسوسيداد


    واستطاع فريق ريال سوسيداد القابع في ذيل الجدول أن يحقق الفوز الأول له في الدوري هذا الموسم، بعد أن حول تأخره بهدفين أمام جيمناستيك تاراغونا قبل الأخير، إلى فوز غال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
    تقدم المدافع لييرا للضيوف في الدقيقة 18، وأضاف زميله المدافع أيضاً مينغو الهدف الثاني في الدقيقة 48، وبعد ذلك انتفض ريال سوسيداد، وسجل ثلاثة أهداف متتالية، افتتحها روبن حارس جيمناستيك الذي سجل في مرماه في الدقيقة 50، وبعده بأربع دقائق سجل المدافع خوانيتو هدف التعادل لسوسيداد، ثم أحرز دييغو ريفاس هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 60.
    وشهد الشوط الثاني طرد خيسولي لاعب وسط سوسيداد، بعد أن نال إنذارين متتاليين في دقيقة واحدة.
    بهذا الفوز تخلى سوسيداد عن المركز الأخير لجيمناستيك، بعد أن رفع الأول رصيده إلى 9 نقاط، وبقي المهزوم برصيد 8 نقاط.
    ولقي فياريال هزيمة ثقيلة على أرضه أمام أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، تقدم الضيوف في الدقيقة 13 بهدف للكاميروني بيير ويبو، وأضاف الإيراني جواد نيكونام الهدف الثاني في الدقيقة 43، وفي الشوط الثاني سجل مورينو دافيد لوبيز الهدف الثالث لأوساسونا من ركلة جزاء في الدقيقة 56، وبعدها بخمس دقائق أحرز روبن كاني هدف فياريال الوحيد، ثم اختتم خوانفران أهداف الفائز في الدقيقة 70.
    وبقي فياريال في المركز التاسع برصيد 22 نقطة، وارتفع رصيد أوساسونا إلى 20 نقطة وصعد للمركز العاشر.
    وتعادل ليفانتي مع سلتا فيغو بهدف لألفارو جاء في الدقيقة 51، بعد أن كان الأول متقدماً بهدف للبرازيلي فرناندو بايانو منذ الدقيقة الثانية من بداية اللقاء.
    ارتفع رصيد ليفانتي إلى 15 نقطة في المركز السادس عشر، كما هبط سلتا للمركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة، وبفارق الأهداف عن أوساسونا. ريال مدريد يواصل المطاردة


    واستطاع ريال مدريد أن يواصل مطاردة أصحاب القمة، بعد أن اقتنص فوزاً ثميناً بهدف نظيف على إسبانيول، على أرض الأخير في برشلونة.
    بدأت المباراة بداية سريعة من إسبانيول، وكاد أن يتقدم لويس غارسيا لأصحاب الأرض من ضربة رأس في الدقيقة الرابعة، ولكنها مرت فوق العارضة، بعد ذلك هدأ إيقاع اللعب، ومر الشوط الأول دون أي خطورة حقيقية على المرميين، وكانت أخطر كرة في الدقيقة 42 حين لعب لويس غارسيا ضربة حرة مباشرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى ريال مدريد.
    بدأ الشوط الثاني بشكل أفضل، وفي الدقيقة 50 افتتح الأهداف الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم ريال مدريد، حين تلقى تمريرة طولية من زميله غوتي، ودار حول المدافع تشيكا وسدد الكرة بقوة في المرمى.
    وبعد الهدف بأربع دقائق، نال الإيطالي فابيو كانافارو البطاقة الحمراء، بعد أن نال إنذاراً ثانياً للخشونة.
    ورغم النقص العددي، لم ينتهز إسبانيول الفرصة لتحقيق التعادل، وانتهى اللقاء بفوز الضيوف، ليرتفع رصيد ريال مدريد إلى 32 نقطة، ويحتفظ بالمركز الثالث، بينما هبط إسبانيول إلى المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.
    وفاز أتلتيكو مدريد على ضيفه خيتافي بهدف نظيف، سجله البرتغالي الدولي مانيتش في الدقيقة 24 من اللقاء. وقفز الفائز إلى المركز الرابع بعد أن ارتفع رصيده إلى 27 نقطة، بينما ظل خيتافي كما هو في المركز السابع وله 22 نقطة.


    كانافارو الأفضل في العالم!



    ذكرت إذاعة كادينا سير الاسبانية وصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الايطالية الأحد أن الدولي الايطالي فابيو كانافارو مدافع ريال مدريد الاسباني اختير أفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2006.
    وأعطت الإذاعة والصحيفة تفاصيل عملية الاقتراع وأشارتا إلى فوز كانافارو الذي اختير أفضل لاعب في أوروبا ونال جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها سنويا مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.
    ويتنافس كانافارو على اللقب العالمي مع الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدينيو صانع العاب برشلونة الاسباني الذي حصل على هذه الجائزة في العامين الماضيين (2004 و2005).
    وأوضحت الإذاعة والصحيفة أن كانافارو حصل على 498 صوتا وحل أمام زيدان (454 صوتا)، في حين جاء البرازيلي ثالثا (380 صوتا).
    وتخالف هذه النتائج ما كانت نشرته صحيفة ماركا الاسبانية التي أعلنت فوز رونالدينيو للعام الثالث على التوالي وتقدمه على كانافارو وزيدان على التوالي.
    ويتم اختيار أفضل لاعب في العالم الذي ستكشف هويته في حفل خاص الاثنين في زيوريخ، من قبل مدربي وقادة المنتخبات الوطنية في الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم. وكان كانافارو اختير أفضل لاعب في أوروبا في 27 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي على حساب مواطنه وزميله سابقا في يوفنتوس الذي انزل إلى الدرجة الايطالية الثانية بسبب فضيحة التلاعب بالنتائج، الحارس جانلويجي بوفون، والدولي الفرنسي تييري هنري مهاجم آرسنال الانكليزي.


    فالنسيا:-



    استمر فريق ديبورتيفو لا كورونيا في عروضه الضعيفة، وتلقى الهزيمة السادسة له هذا الموسم، والتي جاءت من ضيفه أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين، في لقائهما مساء السبت في افتتاح المرحلة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.
    افتتح التسجيل للضيوف لاعب الوسط الشاب خافي مارتينيز في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، وجاء الهدف بضربة رأس إثر ركلة ركنية تلقاها مارتينيز من الجهة اليسرى.
    وبعد الهدف ضغط أصحاب الأرض بغية تحقيق التعادل، وكاد ديبورتيفو أن يحقق ذلك في الدقيقة 15، من كرة عالية لعبها المهاجم كريستيان داخل منطقة الجزاء مرت من أمام زميله رأس الحربة آنخيل آريزمندي، قبل أن يشتتها دفاع بيلباو، وكان آريزمندي أنشط لاعبي الفريقين خلال الشوط الأول.
    وفي الدقيقة 40 كاد بيلباو أن يعزز النتيجة حين استغل المهاجم المخضرم إسماعيل أورزايز ارتباك دفاع ديبورتيفو والخروج الخاطئ للحارس دودو أوات من المرمى، ولعب قائد بيلباو الكرة ساقطة من فوق الجميع، ولكنها مرت بجانب المرمى.
    وفي الشوط الثاني، كان بيلباو الأكثر سيطرة على مجريات اللعب، مع محاولات متواضعة من جانب ديبورتيفو لتحقيق التعادل، وشهدت الدقيقة 52 اعتراضاً من جانب لاعبي الفريقين، حيث طالب بيلباو بركلة جزاء إثر عرقلة أورزايز داخل منطقة جزاء ديبورتيفو، ولكن اللعب استمر، وارتدت الهجمة إلى منطقة جزاء بيلباو وهناك سقط أحد مهاجمي ديبورتيفو ولكن الحكم لم يحتسب شيئاً أيضاً، بعد ذلك بدقيقة، سدد فرانسيسكو ييستي كرة قوية من ركلة حرة، مرت على ارتفاع طفيف من فوق عارضة ديبورتيفو.
    وفي الدقيقة 84، طرد الحكم اللاعب خوانما قلب دفاع ديبورتيفو، إثر حصوله على الإنذار الثاني في المباراة نتيجة لمسة يد.
    استمرت المباراة دون خطورة حقيقية من الجانبين، وبدا الاستسلام واضحاً على أصحاب الأرض، ثم فاجأهم بيلباو بهدف ثان في الدقيقة الأخيرة من المباراة، سجله أيضاً نجم اللقاء خافي مارتينيز (18 عاماً)، بمجهود فردي رائع، بعد أن تلقى الكرة في وسط الملعب وانطلق بها من الجهة اليسرى، ومر من مدافعي ديبورتيفو، وسدد الكرة على المرمى من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أوات، وسقطت منه مرة أخرى أمام مارتينيز، الذي أسكنها الشباك هذه المرة.
    بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيلباو إلى 14 نقطة، بعد أن حقق الفوز الثالث له هذا الموسم، ورغم ذلك بقي في المركز السابع عشر، بينما تراجع ديبورتيفو إلى المركز الخامس عشر، بعد أن توقف رصيده عند 17 نقطة.
    وفي لقاء آخر أقيم مساء السبت أيضاً، انهزم ريال مايوركا أمام ضيفه راسينغ سانتاندير بهدفين مقابل هدف واحد.
    بدأ مايوركا بالتسجيل عن طريق الصربي الدولي بوسكو يانكوفيتش في الدقيقة 17 من المباراة وتعادل المدافع روبن للضيوف في الدقيقة 63، ثم أضاف لاعب الوسط خافيير بالبوا الهدف الثاني لسانتاندير في الدقيقة 88.
    بهذا الفوز رفع راسينغ سنتاندير رصيده إلى 18 نقطة، وقفز مؤقتاً للمركز الثاني عشر، بينما ظل مايوركا في المركز الرابع عشر وله 17 نقطة، متفوقاً على ديبورتيفو بفارق الأهداف، بانتظار مباريات باقي الفرق. فالنسيا يخطف الفوز من سرقسطة


    ولم تلعب الأرض مع أصحابها أيضاً في آخر لقاءات السبت، واستطاع فالنسيا أن يحقق الفوز على مضيفه ريال سرقسطة بهدف دون مقابل، في لقاء عنيف.
    دانت السيطرة لأصحاب الأرض منذ بداية المباراة، وكانت أول فرصة حقيقية لسرقسطة في الدقيقة الرابعة عن طريق دييغو ميليتو، الذي سدد كرة أرضية قوية بجوار القائم، وفي الدقيقة 17 سدد نجم الوسط الأرجنتيني بابلو آيمار، الذي انتقل هذا الموسم من فالنسيا إلى سرقسطة، كرة قوية ولكن الحارس الفرنسي لودوفيك بوتيل أمسك بها، واعتمد فالنسيا على الهجمات المرتدة، ولكن دون خطورة حقيقية، نتيجة سيطرة لاعبي سرقسطة على وسط الملعب.
    ثم جاءت الدقيقة 42 من المباراة لتحمل مفاجأة غير سارة لسرقسطة، حيث فاجأ الدولي ميغيل أنخيل أنغولو لاعب وسط فالنسيا جميع من في الملعب، بتسديدة قوية بعيدة المدى من الناحية اليمنى، سقطت في الزاوية العليا للمرمى على يمين سيزار سانشيز حارس سرقسطة، معلنة عن أول أهداف فالنسيا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.
    حفل الشوط الثاني بالخشونة والبطاقات الصفراء، وتوقف اللعب عدة مرات لتعدد إصابات لاعبي الفريقين، وسط ضغط هجومي مكثف من سرقسطة لإحراز التعادل، ودفاع مستميت من فالنسيا، وكانت أخطر فرصة لأصحاب الأرض في الدقيقة 63، حين لعب ديوغو كرة من على حدود منطقة جزاء فالنسيا إلى زميله سيرخيو غارسيا أمام المرمى، ولكنها مرت من الأخير إلى يدي الحارس بوتيل. بهذه النتيجة صعد فالنسيا مؤقتاً إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة، وبقي سرقسطة في المركز الرابع وله 26 نقطة، بانتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات الأسبوع.

  2. #2

    الصورة الرمزية Lady_Oscar

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,691
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: مجلة نجوم من ذهب (العدد الأول)

    لا .... لا

    لماذا ماقلت انها عن الكوره ؟؟

    اسمح لى انا اكره شئ اسمه كوره تسبب لى الصداع>_<

    بس اتمنى لك التوفيق في اصدار المجلة واكيد فيه كثيرين ينتظرون اصدار المجلة

    >> اسمح لى ابروح آكل بندول >_<

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...