هذا ما كنت أخشاه تريد أن تقتلـ/يـ/ني
أبدا حتى أنني فكرت في تعديل ما كتبت لأقول لك بألا تشرح شيئا كما إنني لست من يضع صورة اوريتشيمارو صورة رمزية له ^ــ^
(خخخ آسف ربما تستغرب/ي إلى الآن لاأعلم هل انت أخي أم أختي!!
سأترك هذا جزءا من (غموضي)خصيصا لك
سأطلب منك شيئا ..
لا تحاول أن تراعي فهم الآخرين في كتاباتك وسأقول لك لماذا ..
نصك هذا مثلا إن لم يكن يحتوي كل هذا الغموض لما أعجب الكثيرين فالغموض يضفي جاذبية قوية على أي شيء يلمسه فما بالك بنصك الذي عُجن بالغموض عجنا ..
ولا تحاول أن تشرح شيئا أترك الآخرين يفكرون ويحتارون ويفهمون النص كل على طريقته فمن أراد أن يفهم أنك في مصر أو في اسبانيا أو في لندن أو في السعودية مثلا فليفهم ولا تحاول التفسير ، ألم تشعر أنت نفسك بروعة الغموض سابقا ؟ ألم تشعر بأنه يضفي جمالا على النص حتى إن لم تفهمه ؟ إذا لا تحرم الآخرين من هذه المتعة التي عشتها من قبل
لذا أكتب بمفرداتك الخاصة كما تراها انت ولا تترك أي شيء تكتبه لعدم إيجادك للكلمة المناسبة فكلمات القناص الخاصة هي التي تجعل كتابتك جزء من القناص نفسه ولا أحد سواه ولكن هذا لا يمنع من أن تقرأ أكثر و تنمي نفسك أكثر
ظننت أنها ستُعتبَرُ من يقرؤها ،مجرد ألفاظا عشوائية دون عميقة بقصد تحسين النص من الكاتب
جميل أن تراعي هذه النقطة فالزيادة أحيانا قد تكون قبيحة جدا لكنك لم تزيد (برافو عليك)
كما قالت نفسي:قراءاتك..ضئيلة..وحصيلتك اللغوية ضعيفة......
إن كان الأمر كذلك فمن أين جئت بهذا النص ومن أين جائت هذه الكلمات (دكة فرعونية ، أزقة ، سماء مكحلة بالسحب السوداء ) وغيرها ، لا أقول لك أن ذخيرتك اللغوية كاملة ولكن في الوقت نفسه لا تبخس نفسك حقها
لا أعلم لماذا ولكن أشعر بأنك تتحدث عن مطر جدة ، لا يهم
عذرا وبقوة على الإطالة ولكنني كتبت لك ما أردت أن يقوله أحد لي في الماضي
المفضلات