السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...أولاً النص فى قمة الروعة ما شاء الله
بات الماضي يقتفي أثرى
أما أنا فمن قديم الأزل والماضى لا يريد الرحيل عنى وأصبحت حائرة!!!
مَن منا يقتفى أثر الأخر ؟؟؟
فَمِـنك يا زمن أنا اكتفيت …،،،
انتظرني أرحلُ عنـك …
و أرحل عن كل ما ربطني بصلةٍ بك ،،،
سأعـبُـر المـحـيـط شَـقــاً حـتـى لا تَـقْـتَـفـيـنـي أثــراً …!!!
و سَـتـــرىٰ
ما أصعبها من كلمات انها تحدى مع الماضى....وأقف هنا معلنة الاستسلام
فمهما تسلقت من جبال أو عبرت كل المحيطات سيرافقنى
أعتذر ان خرجت عن الموضوع واعتذر على الاطالة...فكلماتك كأنها تصف حالى
شكراً لكِ على هذه الكلمات الرائعة....ودوماً بانتظار مزيدك....دمتِ مبدعة
كـنـت هـنــSoso Roroــــا