رد: حوار قصير مع عضو موقوف
موضوع هادف حقا..~
علينا الإرتقاء في التفكير و هذا عامل مهم أيضا..فالمنتديات للحوار و ربط علاقة صداقة و الثقافة أيضا~
جزيت خيرا أخي على الفكرة المميزة و الرائعة
رد: حوار قصير مع عضو موقوف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الإسلام
موضوع هادف حقا..~
علينا الإرتقاء في التفكير و هذا عامل مهم أيضا..فالمنتديات للحوار و ربط علاقة صداقة و الثقافة أيضا~
جزيت خيرا أخي على الفكرة المميزة و الرائعة
جزيتم خيراً كذلك على إنارة الموضوع
دعواتي.
رد: حوار قصير مع عضو موقوف
رد: حوار قصير مع عضو موقوف
ترا مرة واضحة يا آل البيت
بعدين أنا فكرة سياسة المسجد ما عجبتني وما لي خلق أشرح ليش
شكراً على الطرح
رد: حوار قصير مع عضو موقوف
رغم بساطة الموضوع
إلا أنني أحببته
ليس من عادتي المشاركة هنا ^^"
دائمًا أخلاق القرآن وأخلاق المسجد هي التي تعطي
وتعكس من هم أمامنا
تمنياتي لك بالثبات والاستمراريه بطريق الهداية
وتمنياتي لذلك المشرف بالتوفيق وربي يثبته ع طاعته
شكرًا لك ^^
بأمان الله
رد: حوار قصير مع عضو موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
الموضوع رائع .. وطرحه أجمل ...
النصيحة مرتبة هادفة .. وفعلًا صدقت ...
لكن عيب البعض .. في عدم المقدرة على الالتزام .. مع مرور الزمن ...
والحمد لله .. أن الله وفقه [ هو ] ...
ونأمل أن يوفقنا أيضًا .. والجميع ...
بوركتَ ...
وفي حفظ المولى ...
عــــــــــــين الظــــــــــــلام
رد: حوار قصير مع عضو موقوف
أنت عندك كل الحق
يا أخي ولو اتبعنا جميعا نهج صديقك لصرنا جميعاً مشرفين
إلا أن عندي سؤالا في هذه الحاله
لو كلنا هنبقي مشرفين
من سيكون الأعضاء؟
رد: حوار قصير مع عضو موقوف
أحسنت على التأليف الصارخ
ليت وليت وليت يتعظ !!