بريء في طفولته! .. متوحـش في شيخوخـتـه!
رد: بريء في طفولته! .. متوحـش في شيخوخـتـه!
.
.
.
.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
امم ،، امم ما أدري بخمن ><" // اللي أظنه إنه [ هتلر ] ،، و الله أعلم ..
يسلمووووو عـ الموضوع :laugh8kb: // دمتو بوود
.
.
.
.
رد: بريء في طفولته! .. متوحـش في شيخوخـتـه!
بسم الله الرحمن الرحيم ....
اممممممممممممم ... والله انا نفس الحالة .... ^-^
بس الظاهر رأيي من رأي اختي مزاجيه ....
وأتوقع تكون الصورة لهتلر .... يمكن .... :)
يسلمووووو ....
رد: بريء في طفولته! .. متوحـش في شيخوخـتـه!
رد: بريء في طفولته! .. متوحـش في شيخوخـتـه!
اقتباس:
اللي أظنه إنه [ هتلر ]
&
اقتباس:
وأتوقع تكون الصورة لهتلر
توقعت يجي احد ويقول [بكل تأكيد هو هتــلـر] ولكن اهم شيء انكم جاوبتم صحicon30
نعم .. !!
من أبرز الزعماء الذين غيروا وجه العالم خلال القرن العشرين. و بين عدائه الشديد لليهود و إيمانه الراسخ بتفوق العرق الألماني .
يا جماعة الخير // أنصحكم بقراءة هذا التاريـخ العظيم , تاريخ هتلر و ألمانية النازيـة
رجـلٌ كان ينام في الشوارع و الطرقات يصل إلى قمة الحكم .. !!! وأين ؟ في أوروبا! و بالتحديد ألمانيا!!.
إنهُ .. ادولف هـتـلـر .. قائد الحزب النازي
في المانيا icon31
.:.:.:.:.:.:.
اقتباس:
شكله يخرع وهو صغير :)
لا والله .. هذا الجمال "الهـتـلري" icon31
رد: بريء في طفولته! .. متوحـش في شيخوخـتـه!
.
.
.
.
اقتباس:
لا والله .. هذا الجمال "الهـتـلري" icon31
أعووذ بـ الله يزييغ و هو صغير ،، بس ما حبيت أقول
إنه يزيغ الين ما أعرف منوه هوو خخخـ ( لأنه يمكن ولد جيرانكم )
امم أنا خمنت // بس أحس إنه فيه تشابه مبين الصورتين
( تشابه خفيف يعني للي يدقق ) ههههـ ><" أي جمال هتلري ،،
إذا هذا جمال الله يستر خخخـ ..
.
.
.
.
رد: بريء في طفولته! .. متوحـش في شيخوخـتـه!
بسم الله الرحمن الرحيم ....
اهااااااااااااااا .... يعني طلعت الصورة لهتلر ....
ممكن نقول انه قائد ذو جبروت ....
ولكن العالم غرس فينا كرهه .... بحق كان فيه جانباً من الوحشية ....
إلا أنه كان له وجهات نظر جيدة نوعاً ما ... مثل كرهه للغناء والمغنين ....
ولكن بشكل عاااام .... << شو الجمال الهتلري في الموضوع .... خخخخخ .... والله مخييييف ....
تقبل مروري .... :) :)
رد: بريء في طفولته! .. متوحـش في شيخوخـتـه!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sos_chan
ولكن العالم غرس فينا كرهه .... بحق كان فيه جانباً من الوحشية ....
لا اعتقد ان احد يكره هتلر ..الا اليهود والأوربيين والأمريكان -يعني الغرب فقط- اما العرب والآسيويين لا يكرهونه ابداً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sos_chan
إلا أنه كان له وجهات نظر جيدة نوعاً ما ... مثل كرهه للغناء والمغنين ....
لم اعلم انه كان يكره الغناء .. ولكن صدقتي , هو له نظرات جيده مثل كرهه لليهود ;)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sos_chan
<< شو الجمال الهتلري في الموضوع .... خخخخخ .... والله مخييييف ....
اكييد مخيف .. هذا هتلر , الرجل الذي قتل ربع العالم :)
شكراً لمروكِ
.:.:.:.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGYH
أعووذ بـ الله يزييغ و هو صغير ،، بس ما حبيت أقول إنه يزيغ الين ما أعرف منوه هوو خخخـ ( لأنه يمكن ولد جيرانكم )
لالا بس عااد! :D , هذي الصوره ابيض واسود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGYH
امم أنا خمنت // بس أحس إنه فيه تشابه مبين الصورتين
( تشابه خفيف يعني للي يدقق )
ايه صح في تشابه .. العين والفم :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGYH
ههههـ ><" أي جمال هتلري ،،
لا والله جمال .. وان الي اقصده في الجمال هو الجمال المخيف :p . يعني تحسين انه له قيمه هالإنسان icon31
شكراً لمروكـِ
رد: بريء في طفولته! .. متوحـش في شيخوخـتـه!
هههههههههههههههه
عرفته من اذنه ... ما اعرف ليش ... خخخخخخخخخخ
مشكور اخوي على الصورة وهو ياهل ... أول مرة اشوفها ....
اقتباس:
و إيمانه الراسخ بتفوق العرق الألماني .
هذا صحيح فهم الآن أكثر الدول تقدماً وتطوراً ومن شدة تعصبهم لعرقهم الالماني فهم لا يتحدثون بينهم بغير الالمانية ... <<<<<< ونحن الله يستر علينا .. ما نتكلم عربي في اليوم الواحد الا بنسبة 60% ... او 80% ... الباقي انجليزي .. كأننا من امريكا او اوروبا *_*
شكرا S-K-C على الموضوع....
تحياتي
النينجا
ديمور
رد: بريء في طفولته! .. متوحـش في شيخوخـتـه!
الصورة ما طلعت عندي
اقتباس:
لا اعتقد ان احد يكره هتلر ..الا اليهود والأوربيين والأمريكان -يعني الغرب فقط- اما العرب والآسيويين لا يكرهونه ابداً
ماادري عن الاسيويين ... بس العرب لازم يكرهونه ... عشان هتلر كانت خطته انه يخلص من اليهود ويلتفت على العرب والمسلمين
رد: بريء في طفولته! .. متوحـش في شيخوخـتـه!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
عرفته من اذنه ... ما اعرف ليش ... خخخخخخخخخخ
:D
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
هذا صحيح فهم الآن أكثر الدول تقدماً وتطوراً ومن شدة تعصبهم لعرقهم الالماني فهم لا يتحدثون بينهم بغير الالمانية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
وايضاً الفرنسيين , هم ايضاً لا يتحدثون الا بلغتهم فقط :err2:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
شكرا S-K-C على الموضوع....
العفو .. والشكر لكِ على المرور :shiny:
.:.:.:.:.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAMI_SWAN
الصورة ما طلعت عندي
شيء غريب .. حاولي مره اخرى ,صورة هتلر وهو صغير ما تتفوت :shiny:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAMI_SWAN
ماادري عن الاسيويين ... بس العرب لازم يكرهونه ... عشان هتلر كانت خطته انه يخلص من اليهود ويلتفت على العرب والمسلمين
لالا ما اعتقد .. يعني هتلر يفكر انه يقتل العرب وينسى الي حوليه . وهم اقوى الدول
وعلى فكره .. هتلر كان يبي يحارب اليابان -مع انها حليفته- <<< خاين ما عنده صاحب :D
ولكن هو اكلها على وجهه لان ما احد وقف معاه :p
شكراً لمروركِ الكريم :)
رد: بريء في طفولته! .. متوحـش في شيخوخـتـه!
رد: بريء في طفولته! .. متوحـش في شيخوخـتـه!
مشكور على الموضوع
لكن الصوره ما ظهرت عندي ياليت تجيب رابط الصوره
رد: بريء في طفولته! .. متوحـش في شيخوخـتـه!
انا الصورة ما ضهرت عندي ,,!!
لكن طلع هتلر ..
مشكووور ع الموضوع ,,