.
.
.
.

لا والله .. هذا الجمال "الهـتـلري"
أعووذ بـ الله يزييغ و هو صغير ،، بس ما حبيت أقول

إنه يزيغ الين ما أعرف منوه هوو خخخـ ( لأنه يمكن ولد جيرانكم )

امم أنا خمنت // بس أحس إنه فيه تشابه مبين الصورتين

( تشابه خفيف يعني للي يدقق ) ههههـ ><" أي جمال هتلري ،،

إذا هذا جمال الله يستر خخخـ ..
.
.
.
.