(النوم والكسل أحلى من العسل ) لوحة التحكم المختصرة !
بسم الله الرحمن الرحيم
كما عودتكم مع الكسل والبرامج الفاضية
كسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل
ليش أفتح إبدأ وأروح لوحة التحكم وأفتح اللي أبي
ليييييه تعب وعمل شاق ويمكن تصير إصابة وهي تعب اليد
هههه كسلان
المووووووووووهييييييييييي يييم
بدل العناء الحاصل فوق أشغل لوحة التحكم المختصرة من مسومس وأختار اللي أبي
icon100والآن صورة طبعا icon100
الحجم
456 ك.ب
Icon-clab0التحميلIcon-clab0
Ic-Graduate0الدعم الفنيIc-Graduate0
تحميل هذا البرنامج الداعم للفيجوال من مايكروسوفت
لا تنسو الردووووووووووووووووووووو ور
icon768icon944icon146أقل من 20 رد ممنوعicon146icon944icon768
رد: (النوم والكسل أحلى من العسل ) لوحة التحكم المختصرة !
رد: (النوم والكسل أحلى من العسل ) لوحة التحكم المختصرة !
لك مستقبل بالفيجوال
هذا ملئ لوقت الفراغ فقط
رد: (النوم والكسل أحلى من العسل ) لوحة التحكم المختصرة !
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي إنت إنت إنت ......
أذهلتنا ببرامجك و إبداعاتك يا أخي , خفف علينا شوي على الأقل ما يغما علينا من روعة ما تعمله يداك
تسلم حبيبي عـ البرنامج الرووعه
و إن شاء الله يوصلون 2000 رد من أعضاءنا
رد: (النوم والكسل أحلى من العسل ) لوحة التحكم المختصرة !
حلو حلو
بس يوجد شيء مزعج في الموضوع .. راح اعطيك بديلا عنه دشش ^^
الصورة جعلتها بصيغة BMP شوف حجمها كم .. حجمها 552 كيلو .. يا للهول <>> تروكي
هذه الصورة من عندي :
http://www.imagup.info/images/06/1204038153_1.png
حجمها : 29 كيلو <>>> شوف الفرق كيف ^^
وهذي الصورة نفس التي وضعتها انت لكن غيرت الصيغة الى PNG لقلة الألوان فيها ^^ :
http://www.imagup.info/images/06/1204038294_2.png
حجمها 32 كيلو ..
لحظة ... عندما اظغط على خروج يأتي نعم ام لا .. اظغط نعم بعدين عندما اظغط على اغلاق لايحدث شيء .. فأكتفي بالظغط على خروج مباشرة ^^
شكراً لك ... ان شاء الله تتطور أكثر وتهتم في جمال البرنامج كي يصبح جذاباً ^^
وفقك الله
رد: (النوم والكسل أحلى من العسل ) لوحة التحكم المختصرة !
آآآآآآآآآآآآآآسسسسسسسسسسف ففف على مشكلة الإغلاق
جل من لا يسهو سبحانه
نسيت وضع كود الإنهاء
برجاء أعيدو تحميل البرنامج
رد: (النوم والكسل أحلى من العسل ) لوحة التحكم المختصرة !
ماشاء الله... خطير خطير ...واصل ابداعك
ان شاء الله نشوف برامج تعودنا ع النشاط مستقبلا ==> وحده رايقه
شكرا جزيلا...دمت في حفظ الرحمن
رد: (النوم والكسل أحلى من العسل ) لوحة التحكم المختصرة !
شكرا لك أخي
ماشاء الله عليك إبدااااع
بالنسبة للكسل
أنا
أكبر كسلان ^_^
لكن الا تظن أنه بإمكاني صنع إختصار في سطح المكتب وينتهي الأمر
أو أضع كود داخل إسم أي مجلد فيتحول إلى لوحة تحكم ^_^
شكرا لك وواصل إبداعك
وبإنتظار جديدك......
والسلام