خواطر في ظِل الغربة (1) ..
الله لك الحمد حتى ترضا ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ..
اللهم صل على محمد ما طلع الشمس والقمر وصل عدد قطرات المطر ..
اما بعد ...
http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com45.gif
سيدور الموضوع على ثلاث نقاط ..
1- تيسير الله عز وجل .. واللقاء بكم ...
2- طريقة الخاطرة ...
3- الخاطرة ...
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
السلام عليكم
فعلا الله جلا و علا هو الملجأ الوحيد لنا
و التوكل على الله هو الذي يسهل علينا بإتيان ما نريده
شكرا لطرحك الطيب
دمت بامان الباري
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
فكرة جميلة تشع منها روحانية الإيمان والثقة بالرحمن ..
وحبذا لو أتممت الخير بالسلام على إخوانك المسلمين ....
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
موقف بسيط عظيم العبرة .... جزاك الله خير الجزاء ..
بإنتظـــــــار الإضافات على خير ...
في حفظ الله ورعايته ...
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
السلام عليكم
فعلا الله جلا و علا هو الملجأ الوحيد لنا
و التوكل على الله هو الذي يسهل علينا بإتيان ما نريده
شكرا لطرحك الطيب
دمت بامان الباري
جزاك الله خير على المرور ....
ودمت على طاعة الله
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،، سيجان ،،
فكرة جميلة تشع منها روحانية الإيمان والثقة بالرحمن ..
وحبذا لو أتممت الخير بالسلام على إخوانك المسلمين ....
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
موقف بسيط عظيم العبرة .... جزاك الله خير الجزاء ..
بإنتظـــــــار الإضافات على خير ...
في حفظ الله ورعايته ...
من ذوقك الرفيع يشع في نفسي الاستمرار
بسب تحفيزك ..
اسأل الله ان يحفظك وييسر امرك
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
مشكور اخوي كلامك ذهب
والله يستر عليك في الدراسه وييسر لك
بتوفيق الرحمن
وشكراً
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAHARL
مشكور اخوي كلامك ذهب
والله يستر عليك في الدراسه وييسر لك
بتوفيق الرحمن
وشكراً
الله يسعدك ويستر عليك ويفقك لما يحبه ويرضاه ...
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
أثبت لنا أخي أن جمال الموضوع ليس
بكثرة عباراته...
ولكن بصدق الكلمات...
أن تستشعر اليأس ثم بصيص الامل والنور...
والاهم من ذلك التوفيق من الله....
أمر راائع حقا...
كثيرة هي المواقف التي تحدث مثل هذه ولكن غفلنا هنا..
وتناسيناها في غمرة النعم....
أما أن نتفكر فيها لندرك كم....
يحبنا "الله"
أحساس رااائع جدا....
بالتوفيق لك أخي في كل مسعى أنت فيه سائر للخير
أتوقف عند هذا القدر...
يوتشيها ساسكي !
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
أسال الله لن ييسر لك أمورك و للجميع
مشكور على هذه الكلمات الرائعة
تحياتى
jasmena
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
السلام عليكم
موضوع جميل وخواطر أجمل
ما شاء الله إبدااااع
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
انتم الابداع حينما يكون في اعين الود والرقي في عالم مسومس الرائع ..
الابداع في مشاركاتكم البراقة النيرة التي تبعث في النفس التحفيز الى اعلى درجات الرقي النفسي في عالم الكلمات النيرة الشارحة لصدور قارئها فأنتم الاجمل والابداع حليفكم ..
دمتم في حفظ الله ..
محبكم : comma
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
جزيت خيراً ..
موضوع جميل وأفكار وكلمات راائعة ..
بانتظار المزيد من الإضافات ..
دمت في حفظ الله ..
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
السلام عليكم
موضوع رائع وكلمات اروع على الرغم من ان العبارات بسيطه لكن العبره كبيره استفدت منها
جوزيت خيرا وجعله الله في ميزان حسناتك
ننتظر ابداعاتك وجديدك.............
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
جزيتم على ما استفدتم
محبكم : comma
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
يا مرحباً
بأخونا كمون قصدي commaه هههه ^^
صدقت أخي الحبيب ..
باختصار
اعقلها وتوكل
جوزيت خير
بانتظارك لكن انتبه لا يضيع شي منك ههههه
والسلام
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
يا هلا وسهلااا..
ماشاء الله..!! ..كلام جميل
..وبما أنك في جامعة الملك فهد..فأنا أستغرب أن لا يوجد إنترنت ؟!..
....أصحابي اللي أعرفهم هنااك يقولوا في السكن واير لس؟!؟...صحيح؟! وإن الأمور ماشية تمام ...
المهم !هه
أخبارك في ثاني أسبوع؟!...طبعا بدأتوا الدراسة بعد مارتبت الجدول في الأسبووع الأول
ننتظر الخاطرة الثانية..تخربنا فيها تفاصيل أكثر
وبالتوفيق....
رد: خواطر في ظِل الغربة (1) ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GiN CoDe
يا هلا وسهلااا..
ماشاء الله..!! ..كلام جميل
..وبما أنك في جامعة الملك فهد..فأنا أستغرب أن لا يوجد إنترنت ؟!..
....أصحابي اللي أعرفهم هنااك يقولوا في السكن واير لس؟!؟...صحيح؟! وإن الأمور ماشية تمام ...
المهم !هه
أخبارك في ثاني أسبوع؟!...طبعا بدأتوا الدراسة بعد مارتبت الجدول في الأسبووع الأول
ننتظر الخاطرة الثانية..تخربنا فيها تفاصيل أكثر
وبالتوفيق....
اسعد الله ايامك ..
انا لست في جامعة الملك فهد .. هذا اولاً..
ثانياً : ابشر وامل خير فأنا جاهز لعرض خاطرة الثانية ...
محبك :comma