يا هلا وسهلااا..
ماشاء الله..!! ..كلام جميل
..وبما أنك في جامعة الملك فهد..فأنا أستغرب أن لا يوجد إنترنت ؟!..
....أصحابي اللي أعرفهم هنااك يقولوا في السكن واير لس؟!؟...صحيح؟! وإن الأمور ماشية تمام ...
المهم !هه
أخبارك في ثاني أسبوع؟!...طبعا بدأتوا الدراسة بعد مارتبت الجدول في الأسبووع الأول
ننتظر الخاطرة الثانية..تخربنا فيها تفاصيل أكثر
وبالتوفيق....
رد مع اقتباس

المفضلات