http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
معك حق..
عشوق اية رايك انت تزورها...
هتشرف وتنور....
رنوو
عرض للطباعة
http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
معك حق..
عشوق اية رايك انت تزورها...
هتشرف وتنور....
رنوو
هههههههههههههههه
ايوا حتشرف وتنور :d < ----- يبي يشيل التهمه عنه
اقول ران .. مو كأنهم تأخروا عشان يحطون التصميم ؟ < --- يبي يضيع الموضوع XD
ايوة حتشرف وتنور وتقعد تنضف الغبار والعناكب...هههhttp://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
قول الى تقولة ما احد راح يسمع...هههه...
والله معك حق...
لازم اصلا يشتغلولهم شويتين...تشويق يعنى...
رنوو
لا ما ينفعش كده http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
روحي نامي احسن .. باكر وراكي قامعه
وحتزوري القائمه قريبا ً ما تستعجليش يا بت
.
.
.
.
خخخ ان شااء الله محد ايزور
قائمة العاجزين ، بس لوو ايكون واحد من
الشباب كشخه خخخ ، اليوم آخر يوم
لتسليم التصميم ، شـــدي حيلج باكاا ..
الكل متوقع منج تصميم غااوي هع ، إلا
هالشبااب بس يبون ايحبطوونج ×^ ..
مــا ايهــزج ريــح خخخ ..
.
.
.
.
لا ياراجل....(كلمة مصرية للتريقة ههه)اقتباس:
لا ما ينفعش كده http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
روحي نامي احسن .. باكر وراكي قامعه
وحتزوري القائمه قريبا ً ما تستعجليش يا بت
اولا انا مش فى القامعة ....معرفش بتقولها قامعة ازاى...اسمها جامعة...
والله...شكلك انت الى هتشرفها...
اقتباس:
خخخ ان شااء الله محد ايزور
قائمة العاجزين ، بس لوو ايكون واحد من
الشباب كشخه خخخ ، اليوم آخر يوم
لتسليم التصميم ، شـــدي حيلج باكاا ..
الكل متوقع منج تصميم غااوي هع ، إلا
هالشبااب بس يبون ايحبطوونج ×^ ..
مــا ايهــزج ريــح خخخ ..
احنا نبى نحبطها...
لا لا ماتقولى كدة
رنوو
باك
اليوم وقت عرض التصميم ^_^"
خفوا عليه
اول شي الصورة ما تنفع للتصميم .. الكولتي مالها موب زين >_>
ما كان عندي افكار ولا عرفت شو اسوي .. بس زين يوم لقيت كلام يناسب :D
تعليقاتكم ^^
واااااااااااااااااااااااا اااااااااا
ما شاء الله .. تصميم بيرفكت ...
استغلال خطير للصورة .. والكلمات روووعة
من جد موهبه الله يحميك <<< هذا وانتي تقولي ما أعرف !!!
اجل لو بتعرفي شو حتسوي .. حيطيح سوقنا احنا Xd
...
في انتظااااار الضحية الجديدة
والصورة
.
.
.
.
ما شااء الله التصميم عجييب والله
واااايد غااوي ، زين عيل كناا متوقعين
منج الابدااع ، و ابدعتي ما شااء
الله ^^ ، بالنسبه لـــــي ما فيه أي
ملاحضاات عليه ، بالتوفيق اختيه ..
.
.
.
.
جنى الورد
جان يقفط ويهي هههههههه
الصراحه ما كنت حاطه ايطار بس لاف انجل قالتلي بيكون احلى بايطار :)
MZAGYH
تسلمين فديييتج
هذا اللي اقدر عليه ^^"
ان شاء الله اليوم بختار صورة
وبختار عضوو بس ما اعرف منوو
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله عليج باكا تصميمج حلو
و الكلام مناسب للصورة
مبرووووك عليج النجاح..خخخ
و عدم دخولج سلة المهملات قصدي دار العجزة..اممم..اللي هو ^^
ووووااااااااااااووووو
<<-- حرام فلتت من القائمة xD
شيي شيي
يعطيج العافية خيتوو باكا ^^
بأنتظار الضحية xD
لا ماشاء التصميم روعه بـلوانه وكلماته
قالت ما أعرف أصمم قالت :lolhit:
تسلم يديينج علييه..وبإنتظار الضحية القادمه
باكا
..اعذرني على الجودة ..الصور كان حجمها عالي بس موقع رفع محمد ما يأخذ اكثر 250 .. فاضطرت اني اصغرها ..
بس ما شاء الله رررررررررروعة والكلام ضابط ..التصميم احلى عن الصورة ..
حتى الالوان حلوة ..وتقولين ما اعرف اصمم ..
ونتنظر الضحية .. يفضل بنت شريرة :D
باكا:
طلعتي مو سهلة :no2:
خسارة كان بودنا تزوري قائمة العاجزات
بس تصميمك ما شاء الله عليكي
يجننننننننننننننننننن
والكلام الي اخترتيه مناسب
في انتظار الضحية والصورة
البرنسيسة
وعلييكم السلام والرحمة
تسلمين الغالية ^^
ابراهيم
:evil: الحمد الله طلعت منها لوول
مزاجية
الاشرار ردووا ورااج
تاماهومي
لوووووول دام الكل قال التصميم حلوو خلاص معناته طلعت منها ومسموووح بالحل ع الصورة ^^
.ll.Miss Me.ll.
تصدقين كانت قاهرتني المساحه اللي تحت وما عرفت شو احط فيها
حتى تميت افكر لو ميس مي مصممة شو بتحط هناك خخخ
موري
شو رايك تكون الضحية ؟؟؟ اخاف بس يطردوونك من القسم خخخخخخخخخخخخ
بعديني بفكر منو بختار .. بس هذا اكيد بيكون اليوم ^^
كوكو .. رووووعة والله ،، ما غلطنا يوم قلنا تعرفين تصممين خخخخخخخ .. جان زين ترومين تختارين موري لكن للأسف اخترته وفلت بالواسطة =p .. في انتظار الضحية
كوكو
مثل ما قالت ربيعتك الشريرة
تم اختياري وهربت من المأزق
ههههههههههههههه
عشان كدة ماخذ راحتي بالكلام
وما بخاف حد يختارني ههههههههههههه
نوونووو
تسلمين حبوووبه ^^
يعني ما يصير اختار واحد مختارينه من قبل ؟؟؟ يعني انا شو دراني منو صمم ومنو ما صمم خخخخ
على العموووووووم يبت الصورة ^^ سوري نسيت ما احطها امس
http://img149.imageshack.us/img149/5...9680ye8.th.jpg
دقوا عليها عسب تتكبر لووول
اخر موعد لتسليم التصميم بيكون يوم الاثنين <<<الويك اند :p
وترا عندها خلفيه بالتصميم .. بعدني ما نسيت تصميم تومويا لوول
الله يسلمج .. شيء قائمة بأول صفحة ^^ ،، يحليلج طيبة مختارة صورة سهلة ،،،، لكن الضحية بنت هئ هئ ،، يالله كازومي شدي حيلج وودري الدراما هاليومين عشان ما تشرفينا بقسم العاجزات ههههههه .. غامباتي ^^
.
..
...
.. ـالسلامـ عليكمـ ..
ما شاء الله عليكِ b.aka بصراحة التصميم أروع تصميم بهالموضوع ..
>> مع ان التصاميم الباقية بعد حلوه لكن تصميمكِ الأروع <<
والله أنكِ طيبه .. ^^
..][ الصورة سهله مررررررة ][..
و بالتوفيق لـ Kazomi ..
وترى قائمة العاجزين فاضية .. ^^"
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
ماشاءالله باكا التصميم ناااااااااااااااايس و تقولين ماعرف أصمم :lolhit:
احسن استغلال للصورة :cool3:
و مسكينة كازومي طلعت الضخية لوول يلا كازومي ورينا شطارتج http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
واااااااو الصورة سووووو نااااااايس ^^
بالتوفيق لج يا كازومي
يااااااااااااااي الصورة مرره حلووه
يلا ورينا ابداعاتك كازومي بالتوفيق لك ^^
ملاحظة : باكا خطييير والله تصميمك
حتى الفكرة حلوه ^^
الصورة روووووووووووووووووووووووو وووعه
يلا^^
بانتظار تصميم kazomi
hi menna
شحالكم.. عندي سؤال<< من اولها
الحين لو خلصت التصميم قبل يوم الاثنين عادي احطه ولا لازم يوم الاثنين؟
كازومي
أكيد عادي تحطينها .. وسإلي على راحتج المهم ما تخسرين لوول
رووعه أختي باكا ^__^
بالتوفيق كازومي :p
Mr. IcHiGo
انا شفت تصاميم وكانت وايد حلوة .. تصميم لاف انجل واحد منهم
بس اللي استغربت منه .. قالولي لا تضيفين صور
بس الكل كان ضايف صور من قبل >_>
والصورة سهلة عسب ما اتعب كازومي ^^
LoVe AnGeL
خخخخ ليش مسكينة ؟؟ والله محد مسكين غير تاماهومي وهالصورة اللي عطيتيه اياها
البرنسيسة
مشكورة فديتج
moo
تسلمين الغالية .. لو لقيت فكره احلى جان حطيتها ^^
kaitokid
مشكور اخويه وننتظر ابداع كازومي ^^
عاشق_كونان
تسلم اخوي
باكاا ..
ما شااء الله التصميم رووعه ..
واختيارك للكلمات اروع ^^
وهم يقولون انه من الفن برضو انتقاء الكلمات المناسبه للتصميم ..
وصراحه انتي ابدعتي بكل ما تعنيه الكلمه ^،^
بالتوفيك لكازومي =)
..
..
كازمي ..بالتوفيق وان شاء الله ما تدخلين القائمة ..
باكـــــــــا.. معاج حق ..لوف كانت شريرة يوم حطت صورة شنطة الكمثرى ..
بس صورتج احسها معقدة :D ..اكثر
لوووول
كازومي اتوقع بتكونين من العاجزين :p
اقتباس:
لوول اختي مزاجيه وين " XD "
بالتوفيق XD
السلام عليكم
كح كح
هههمممم
>>> تر طولت اخلص تكلم
ماشاء الله تصاميم رائعه
كل واحد احلى من الثاني >>> كان متابع صامت واخيرا طلع من الصمت XD
في انتظار تصميمك ياكازومي
سلااام
مرااااااااااااااااااااااا حب
ما شاء الله غبت كم من يوم و رجعت و لقيت تصاميم روعة
بالفعل إختيار الصور و طريقة التعديل و إختيار الكلمات كانت بالفعل عجيبة و حلوة
بالفعل أبدعتوا كلكم
و ياله إختي كازومي شدي الهمة و ورينا شطارتج و بعدين إختاري محشش محترم و صورة تبق العين.
سلااااااااااااااااااااااا اااااام
.
.
.
.
XDDDDD
خخخ و الله نسيت ..
XD هع هع .. بالتوفيق حبوبه XD ..
و إن شـــااء الله مــــــــا اتدشيـــن
القائمه XD ..
.
.
.
.
شباب التأخير يخلينا نمل !!
رجاء ً مو كل هذا تأخير
عشـووق
مشكله بعد مزاجيه يوم تعرف شي
خخخخخخخ .. كله منكم جيه علمتوها !!!
هع فانتظار التصميم ..
ابداااعاات تبارك الرحمن
كل تصميم احلى من الثاني
الله يكون بعونك كازومي نبغى نشوف ابداعك^__^
سوري اعرف اني تاخرت وان الحين وانا اكتب هالرد مب يوم الاثنين.. يوم الثلاثاء ^^"
بس هالاسبوع كله امتحانات وبروجكتات
المهم يينا حق التصميم اللي سويته بسرعة بسرعة<< حتى نسيت الاطار ><"
في هالرد بحط التصميم بس اما الضحية بحطها باجر
وثانكس ع تشجيعكم.. هيه عاشق كونان بلاك مستعيل؟؟ << by the way انت ما عشت التجربة شو رايك تجرب لوووووول
تصميم رااائع
بانتظار الضحية^_^
كازومي .. تصميمك سريع وبسيط .. لكنه حلوووو .. والكلمات منااسبة جدا
وإن شاء الله ما يدخلوك قائمة العاجزين ... لان الكل عنده هالفترة امتحانات وضغط <__<"
....
وياليت لو تخلي أخونا عاشق كونان يجرب حظه :evil:
بالتوفيق للجميع في الاختبارت
ياااااااااارب
هع هع ..
رووووعه كازومي < --- ما يبيها تختاره - _ -
لوول جنى الورد :p تبينها من اللهـ .. بس اانا محشش بقياده برهوم
محد يقدر عليك الا ربي < --- يقول قصه حياته >< "
.
..
...
ما شاء الله عليك أخوي كايزومي ..
التصميم رووعة .. و الكلام أروع .. ^^ ..
بالتوفيق لك ..
لكن في النهاية التصميم بايخ ... <<< يتحرش وده يخلونه الضحية الجاية .. :)
..
لا .. لا .. أمزح التصميم حلو .. و الفرش المستخدمة حلوه بعد ...
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
.
.
.
.
خخخ فيه نااس حشوو فيني ،
فـ أول الصفحه ><" خخخ مــاا عليه ولد
البــــــدو ترمــس مـــــن ورااي هع ..
ما شااء الله التصميم غااوي ^__^ ، و
الفرش عجييييبه ، تسلم يمنااج اختيه ..
لا تختارون عشووق أحسن هع أخااف
يفجر ابدااعه التحشيشي خخخ ، مشكله
الشله التحشيشيه ^__^ ..
.
.
.
.
يومي
تسلمين وان شاء الله انشوفلج تصميم قريب ^^
جنى الورد
هيه.. الله يعين هالجامعات ما ترحم والله يوفق الجميع
عشوق
بفكر L:sly:<< ركز في هالفيس عدل لوووولاقتباس:
ما يبيها تختاره - _ -
اتشيغو
انا اختك مب اخوك ^^
واذا تباني اختارك الضحية عادي << الحين عاشق كونان مستانس والضحكة من هني لي هني
مزاجية
تسلمين حبيبتي
انزين مزاجية اذا ما تبيني اختار عشوق شو رايج اختارج الضحية لووول
قبل ما كان عندي احد احطه ضحية الحين 3 لوووول
:schmoll:
لا لا ماا أبـــــــــــــــــــــــ ــــااااااااا
حراام عليج ، الله يخليج إلا أناا
خلاص اختاري عشووق عيل --> خخ نذااله
كله ولا أناا .. والله ماا أعرف حتى
كيف يفتحون الفوتوشوب و ماا عندي
بعد .. خخخ لا أعرفج طيبه ما بتختاريني
--> خخخ اونه عااد بدت المصالح
XD
.
.
.
.