رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حتى الشخص الذى قلت انه سيتفهم...
لم يتفهم شئ><
هنا سأتوقف..
..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد على سلامة الاخ ميدو
ومبروك لكل من حصل على الاشراف
ولا تنسوني من الدعاء
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الأخ الكريم مــــــــيـــــدو...
حمداً لله على سلامتكَ..
أهلُكَ في مسومس بإنتظارك أتم اللهُ شفاءكَ ولا أذاقكَ مُراً بعد الآن..
دُم بخير
:)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بدأت اعزف و ارتل لحنا .. من كثرة احزاني ..
لابد لي يوم افرح به .. او على الاقل دقيقة واحده ..
لكن متى ستأتي ..
عونك يا الهي ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كم أكره المسكنات اسكنها الله جهنم الحمراء
~cya
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق كايتوكيد
كم أكره المسكنات اسكنها الله جهنم الحمراء
~cya
من الجميل أن تجد ما يسكن ألمك... فاحمد ربك ^ ^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضة :
ذبجتني الحيـرة :(
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monmona
من الجميل أن تجد ما يسكن ألمك... فاحمد ربك ^ ^
الحمد لله
~cya
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N E J I
فضفضة :
ذبجتني الحيـرة :(
.
.
استعن بالله..^ـ^
واذا احترت فى شئ استخر ربك ..وادعوه أن يقدر لك الخير ^ـ^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا نتهيت هنا لا لن أستمر وأعطي قلبي الذي يشارف على التوقف فسأجعله يتوقف بسلام ..
بي بي مو لن أستمر دعواتك فأنا لست متأكد من أستمراريتي على تلك الأدويه الغبيه
أحبكم ....
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N E J I
فضفضة :
ذبجتني الحيـرة :(
.
.
الله يفكـ عنكـ الحيــرة ^_^
<<<والله ضحكتْ على ردكـ قبل مآتعدله ههههههـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
You Make Me Feel Life , Beauty And Love
You Make Me Feel My Self , Because You Are My Love
من اختراعي , شو رأيكم ؟
,,,
الحمد لله على سلامة الاخ ميدو , بس العملية شو بالضبط ؟؟ اذا ما في احراج !
,,,
tamaki Suou
مبارك لك الاشراف
,,,
الله يعين كلللل انسان على سطح الكرة الارضية
,,,
رينو بيردو
الله يعينكم على التهزيئة !!
ان شاء الله الي بهزكم الله يبعتلو عشرة يهزئوا !!
,,,
في امان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أستغربت يوم دخلت مسومس اليوم ..
tamaki Suou مشرف
و M-D-LUFFY مشرف
وكيرو تركت الاشراف :( .. الله يعينها
الف مبروووك لهم ..
يستهال اخوي المبدع tamaki Suou وربي يكون بعونه
ويستهال M-D-LUFFY مترجمنا المبدع على اشرافه
فضفضه ..
متى أنتهي من الدراسه واتخرج : (
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السـلـآم ع ـليْـكُـم .. ~
ح ـمـدآ لله ع ـلـى سـلـآمـة الـأخ م ـيـدُو ..
و م ـبـآرَكـ الـإشـرآف لـ : تـآمـآكـي و م ـ د ـ لـوفـي ..
الله يـ ع ـينـكُـم ع ـلـى هـآ الـ م ـسـؤٌوليـة ..
و مُ ـبـآرك لـشـخ ـص آخــر إن ثبـت اشـرآفُـه ^_____^..
’.
فضـفضـة .. }
ح ـمـدآ لله ع ـلـى كُـلِ النـ ع ـم .. ~
.
.
×
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نـصيـح ـة لـ م ـن أرآد أن ينتـقـم ..
ألـآ يُـتـ ع ـب نـفسـه ـ لـأنـي لـن أنـخ ـدع بـسـهُـولـة ..
و لسـتُ ضـح ـيـة سـهـلـة كـ م ـآ يـ ع ـتـقـد .
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا وجود للمستحيل في هاذا الزمان
ولا وجود للصدق في هاذا الزمان
ولا وجود للخيال في هاذا الزمان
ولا وجود للحب الحقيقي في هاذا الزمان
ولا وجود للبرائة في هاذا الزمان
...
ولا وجود للصديق في هاذا الزمان
فلماذا يحب الانسان الحياة في هاذا الزمن الذي لا وجود فيه للصدق ولا للخيال ولا للبرائة ولا للحب الحقيقي ولا للمستحيل
...
والاهم من ذالك
لا وجود للصديق فيه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SasuIta
لا وجود للمستحيل في هاذا الزمان
ولا وجود للصدق في هاذا الزمان
ولا وجود للخيال في هاذا الزمان
ولا وجود للحب الحقيقي في هاذا الزمان
ولا وجود للبرائة في هاذا الزمان
...
ولا وجود للصديق في هاذا الزمان
فلماذا يحب الانسان الحياة في هاذا الزمن الذي لا وجود فيه للصدق ولا للخيال ولا للبرائة ولا للحب الحقيقي ولا للمستحيل
...
والاهم من ذالك
لا وجود للصديق فيه
استوقفتني عبارتك بشدة
لإانا أجزم بوجد كل ما انكرت وجوده عدا المستحيل
فالصدق موجود في القلوب الطاهرة
والخيال موجود في عقول المبدعين
والحب الحقيقي موجود في كل قلب فلا يوجد شخص لا يحب سواء كان صديق أو ام او اب او غيره فالحب الحقيقي موجود
والبرائة موجودة في القلوب النقية
حتى الصديق الاكثر من حقيقي موجود ولكن إيجاده أصعب من إيجاد الالماس
****************************
للمرة الخمسمائة والخمسين ابارك للمشرفين الجدد فلن اكل وهم يستاهلو
*********************
حمدا للسلامة
***************
ادعلوا لي><
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
لا وجود للصديق فيه
للأسف هذه خاطئه
يوجد هناك صديق .. بل اصدقاء .. لكن عندما تحسن الإختيار
فأنا ممن أحسن الإختيار لكني لم أعد بينهم .. للأنني ..
الله هو العالم الوحيد الكلمة المناسبة التي تقال لي ..
بسبب فعلتي ....
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمدلله على سلامة ميدو ^^ ..
و مبرووووووك تاماكي على الاشراف ..
---
لا أدري .. لكني سأتخذ القرارات يوماً .. و سنرى من الأفضل حتماً
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بي بي مو مس يو سو !!@____@