رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
مشكور ويعطيك العافية ..
بس صارت تطلع لي نافذة كل خمس دقايق او مايقارب .. مدري ليش ؟
http://images.msoms-anime.net/images...6893126644.jpg
والمعذرة على ازعاجك !!
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COONAN
أعد تثبيت النسخة الصامتة كمسؤول ! ..
و إن استمرت المشكلة.. قم بتحميل النسخة التجريبية مع الباتش و استخدم الباتش فقط ...
قم بتشغيل الباتش كمسؤول ثم اضغط على Patch و إذا أحببت قم بعدها بتشغيل ملف reg.exe المرفق بجانب الباتش ..
تحياتي ..
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
6.14b 5
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
الله يجزيك الخير اخي الكريم a-g على جهدك الطيب
مشكلتي اني اضفت برنامج لمنع الاعلانات المزعجة من الظهور في متتصفح الفايرفوكس
ولكن هذا ادى الى منع ايقونة الداونلود مانجر من الظهور على فيديوهات اليوتيوب وعلى غيره
هل هناك طريقة لعمل استثناء لبرنامج الداونلود مانجر لكي يظهر مع الابقاء على برنامج حجب الاعلانات ؟
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
6.15
الجديد : >>فقرة نضيفها مع الاصدارات القادمة للتعرف على التغيرات الجديدة
اقتباس:
- Added support for automatic proxy configuration scripts
(used in services like premiumize.me and others)
- Fixed a critical bug in IE integration module
- Resolved downloading problems with several file sharing sites
- Changed "Minimize to tray" button style for Windows 8
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
6.15build 3
الجديد
كود:
- Added support for Firefox 21
- Fixed a critical bug with processing some types of redirects
- Resolved problems when displaying "Download progress" dialog tabs with large windows fonts
- Fixed a bug with the download progress bar showing download threads when resuming zip files
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
شكرا لك على توفير الاصدارت الحديثة بس فيه مشكلة الاصدار IDM6.15b3_TRAIL
باتش A-G_Msoms-Anime_IDM6.xx.xx_PATCH وهذه النتيجة
https://www.virustotal.com/ar/file/8...is/1362012442/
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة_الهواء
دائماً أفضل استخدام النسخة الصامتة عوضاً عن الباتش لهذه الأسباب !
معظم الباتشات لا تخلي من أمثال هذه الملفات ..
تحياتي ..
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
6.15build 5
الجديد
كود:
• Fixed several critical bugs
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
الف شكر
لو اني اشكرك كل ما نزل تحديث جديد كان حطمت الرقم القياسي في الردود xD
لكن اتكاسل
بس تستاهل والله
الله يوفقك يا رب
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
شكرا لك على الموضوع الجميل
بارك الله فيك :Smile:
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
6.15build 7
الجديد:
كود:
- Added a workaround for youtube changes
- Added the feature to stop and save live stream broadcasts
- Fixed bugs
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
السلام عليكم
اخي a.g
عندي تحميل النسخة الجديدة هل يجب ان احذف النسخة القديمة
او لا داعي لذلك ؟
والف شكر لك
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارك فيو &&
السلام عليكم
اخي a.g
عندي تحميل النسخة الجديدة هل يجب ان احذف النسخة القديمة
او لا داعي لذلك ؟
والف شكر لك
لا داعي لذلك .. ستقوم النسخة الصامتة بالمهمة .. فقط شغليها كمسؤول :) ..
تحياتي ..
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
تم اضافة الاصدار
6.15build 7
الجديد:
كود:
- Added a workaround for youtube changes
- Added the feature to stop and save live stream broadcasts
- Fixed bugs
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
سأقوم بالتحديث لأحدث نسخة ^^"
فمشكلة اليوتيوب والتي هي أنه يصل الى 97% ويقف التحميل ^^"
يبدو انه حل تلك المشكلة
شكرا جزيلا لك أخي a-g
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
بالتوفيق يالموهوب:wah-sm-new (20):
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
لا داعي لذلك .. ستقوم النسخة الصامتة بالمهمة .. فقط شغليها كمسؤول :) ..
تحياتي ..
شكرا لك
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
شكراً جزيلاً على التحديث .
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
السلام عليكم
احيانا بتظهر لي مشكة مع الداون لود مانجر وهي لما افتح اي اون لاين ويظهر لي الداون لود مانجر
ما بيظهر حجم الملف فما اقدر احمله
http://store2.up-00.com/Apr13/GX183577.png
ايش السبب ليش ما يظهر ؟
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارك فيو &&